شريط الأخبار
اخبار تقنية
كانون تدعم طابعات Arizona 2300 المسطحة بتقنية FLXflowالفريدة

تكنونيوز - المانيا - أطلقت شركة كانون اليوم سلسلة طابعات Arizona 2300 المزودة بتقنية FLXflow مع مزايا إنتاجية جديدة لسلسلة الطابعات المسطحة. وبالإضافة إلى ميزة التثبيت Hold الأصلية التي تتيح الاحتفاظ بالوسائط على منضدة مسطحة من دون حواف، تساعد الميزتان الاختياريتان الجديدتان Float وInstant Switch في تحسين آليات التعامل مع الوسائط. وتتضمن الطابعات كذلك العديد من المزايا الأخرى التي تساهم في زيادة إنتاجيتها وتحسين أدائها، ومنها الأوضاع الإضافية للجودة وعناصر التحكم في تخطيط الصورة وتحسين تكامل مراحل سير العمل، والواجهة التي تربط أنظمة التشغيل الآلي للتحميل والتفريغ المستمر للوسائط. تم إطلاق هذه السلسة مرفقةً بإصدار 2.1 لتطبيق PRISMAelevate XL الذي يضاعف عمليات الإنتاج لطابعات أريزونا المسطحة، ويتيح الطباعة لارتفاعات تصل إلى 4 ملم لمساعدة المستخدمين على ابتكار أعمال فنية بارزة تدعم عرض منتجاتهم بأفضل الطرق.
سهولة الاستخدام
لتلبية احتياجات الأسواق التي تتطلب رسوماتٍ كبيرة الحجم، تدعم طابعة Arizona 2300 المزودة بتقنية FLXflow مجموعة واسعة من التطبيقات. وهذا يمكّن المستخدمين، سواء لأغراض الطباعة الداخلية أو التجارية، من مواكبة توجهات المستهلكين المتطورة مثل الطلب المتزايد على المطبوعات الشخصية والمصنوعة حسب الطلب، مع ضمان تحقيق عوائد مجزية عند وجود طلبات مخصصة حتى لو كانت عيّنات لمرة واحدة.
تقدم هذه الطابعة تقنيةً حصرية فريدة لا تمكّن المستخدمين من تثبيت مطبوعاتهم وحسب، بل وتعويمها أيضاً. وتأتي تقنية FLXflow بثلاث وظائف - Hold، وFloat، وInstant Switch - تتيح للمستخدمين تحريك الوسائط الثقيلة وغير المنتظمة الحجم بشكل أسرع وأكثر سهولة حول السطح. وتساعد وظيفة Hold، إحدى مزايا تقنية FLOW الأصلية، على تثبيت الوسائط في مكانها باستخدام تقنية تدفق الهواء الحاصلة على براءة اختراع. ومع استخدام القياس التلقائي وضبط مستويات تدفق الهواء لتثبيت أنواع مختلفة من الوسائط في مكانها بشكل ثابت ودقيق، توفر هذه الوظيفة مرونة أكبر في تموضع الوسائط مع عمليات تغطية ولصق أقل بكثير، مما يتيح للمشغلين إكمال المهام بسرعة أكبر.
وتعمل ميزة Float الاختيارية الجديدة على دفع الهواء من منضدة الطابعة باتجاه الأعلى لترك مساحة حماية، مما يتيح للمستخدمين سهولة أكبر في تحديد موضع المواد الثقيلة أو الصعبة مثل الزجاج أو الصفائح الكبيرة والخشب، وتقليل مخاطر تلف الوسائط أو هدرها. ويؤدي ذلك أيضاً إلى عمليات تسجيل أكثر سلاسة لجميع أنواع الوسائط، مع وظيفة floating without drifting التي تتيح وضع عدة أجزاء من الوسائط بدقة في نفس الوقت. وتتيح ميزة التبديل الفوري Instant Switch للمشغل إمكانية التحول بسهولة من الوضع Hold إلى الوضع Float باستخدام دواسات القدم، مما يجعل من السهل إزالة الوسائط من الطابعة وتقليل مخاطر التلف.
طباعة بتصاميم مميزة وجودة لا تضاهى
يعمل الإصدار 2.1 من تطبيق PRISMAelevate XL على مضاعفة ارتفاع الطباعة إلى 4 مم لمساعدة المستخدمين على تطوير أعمال فنية بارزة ومزخرفة لمنتجات الطباعة المرتفعة. ويمكّن هذا التطبيق المستخدمين من استكشاف حلول مطبوعات جديدة، مثل اللافتات الدائمة المزينة، وزخرفة المنتجات والجوائز ومواد الديكور والنماذج الأولية للعبوات، بالإضافة إلى المطبوعات المخصصة لضعاف البصر. ويتيح هذا الإصدار إنتاج مطبوعات متينة دون الحاجة إلى خطوات تشطيب إضافية مثل التصفيح أو الطلاء أو الرش بالورنيش، مما يؤدي إلى تقليل النفايات وزيادة كفاءة الإنتاج.
جاهزية عالية
يمكن لمستخدمي طابعة Arizona 2300 المزودة بتقنية FLXflow الاستفادة من ميزة " Advanced Image Layout Controls"والتي تتيح إجراء تعديلاتٍ في اللحظة الأخيرة على الطابعة، مما يوفر مرونة إضافية عند وضع المواد على الطاولة وتقليل هدر المواد الثمينة. يتم تعزيز الإنتاجية بشكل أكبر من خلال أدوات دعم مثل خدمة PRISMA، التي توفر الصيانة التنبؤية وتسهل المساعدة عن بعد من قبل الفنيين المؤهلين لزيادة وقت التشغيل إلى أقصى حد.
إمكانية التحديث في مكان العمل
يمكن لمستخدمي طابعات Arizona 2300 المزودة بتقنية FLOW تحديث طابعاتهم إلى الإصدار الأحدث عبر إضافة مزايا FLXflow، بما في ذلك وظيفتي Float وInstant Switch الاختياريتين، بالإضافة إلى المزايا الجديدة الأخرى مثل عناصر التحكم المتقدمة في تخطيط الصورة. ويمكن للمستخدمين كذلك إضافة برنامج PRISMA XL Suite لتوفير وظيفة المعاينة التي تتيح للمستخدمين رؤية الشكل النهائي للمنتج قبل طباعته، ويساعدهم ذلك على إجراء أي تعديلات ضرورية. وتتيح هذه الميزة توفير الوقت عبر إمكانية معاينة المهام المعقدة ومتعددة الطبقات والمزخرفة وتقديم تقديرات التكلفة قبل الطباعة.
وبهذه المناسبة، قال ماثيو فولكنر، مدير التسويق والابتكار في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لمجموعة طباعة التنسيقات العريضة في شركة كانون: "نركز في كانون على التطوير المستمر لتقنيات الطابعات المسطحة من خلال التعاون بشكل وثيق مع العملاء لتطوير منتجاتنا، بدءاً من الطابعات إلى البرامج التي تدعمها. ولأننا على دراية تامة بمتطلبات العملاء، قمنا بتصميم طابعة Arizona 2300 المزودة بتقنية FLXflow لتكون متعددة الاستخدامات وتقدم مطبوعاتٍ عالية الجودة مع قدر أكبر من الكفاءة والإنتاجية لضمان سلاسة العمل، بينما تساعد أدوات دعم الخدمة لدينا - مثل خدمة PRISMA – في تحقيق أعلى وقت تشغيلي ممكن لضمان زيادة الإنتاجية. ومن خلال المزايا الجديدة لتقنية FLXflow، مثل ميزة Float الإضافية، يصبح من الأسهل على المستخدمين التعامل مع المواد غير المنتظمة أو الثقيلة، مما يمهد الطريق لإنتاج مجموعة واسعة من المطبوعات عالية القيمة".
وأضاف فولكنر: "قمنا أيضاً بإضافة تطبيق PRISMAelevate XL لتمكين المستخدمين من تقديم مطبوعات بارتفاع 4 مم وتعزيز إمكانيات الطابعة بشكلٍ أكبر. ولأن عملاءنا يفاجئوننا دوماً بالمطبوعات الإبداعية التي ينتجونها، نتطلع بفارغ الصبر إلى مشاهدة الإمكانات الجديدة التي يمكنهم توفيرها باستخدام هذه الوظائف".
مصممة وفقاً للمعايير البيئية
تم تصميم طابعات Arizona 2300 المزودة بتقنية FLXflow لتكون أكثر استدامة من سابقاتها لناحية تقليل النفايات وخفض استهلاك الطاقة؛ حيث تستلزم تقنية FLXflow قدراً أقل من الطبقات لتثبيت الوسائط في مكانها، مما يؤدي بطبيعة الحال إلى تقليل النفايات. وتستهلك هذه الطابعات كذلك طاقةً أقل بنسبة 15% على الأقل مقارنةً بأسلافها من طابعات الأشعة فوق البنفسجية، وتتضمن أيضاً ميزات توفير الطاقة مثل الطباعة الصحيحة من أول مرة ووظيفة التشغيل الفوري. كما أن أحبار الطابعة حاصلة على شهادة GREENGUARD Gold، مما يضمن أن المطبوعات آمنة للاستخدام في البيئات الحساسة مثل المستشفيات والمدارس والأماكن العامة الأخرى.
تعتبر طابعة Arizona 2300 المزودة بتقنية FLXflow طابعةً معيارية يمكن تحديثها في مكان العمل باستخدام خيار Roll Media Option وتقنية FLXflow. ويتماشى التصميم المعياري للطابعة مع الابتكارات الحديثة الأخرى في منتجات كانون المسطحة و القابلة للطي مثل سلسلة Colorado M. وتوفر هذه التقنية من عمر الطابعة مع إتاحتها طريقة ذكية وأكثر استدامة للاستثمار في تحديث التقنيات لتناسب نمو الأعمال بدلاً من الحاجة إلى شراء طابعة جديدة.
يمكن للعملاء أيضاً الاستفادة من برنامج إعادة التصنيع من كانون، حيث يمكنهم استبدال طابعات Arizona المستعملة عند شراء طابعة بديلة. ويتم فحص الطابعات القديمة وصيانتها وتحضيرها للبيع كطابعات مجددة.
ستتوفر طابعات Arizona 2300 FLXflow اعتباراً من يونيو 2024، وسيتم عرضها لأول مرة ضمن معرض الجمعية الدولية لصناعة اللافتات الإعلانية (ISA) الذي يقام بمدينة أورلاندو في ولاية فلوريدا الأمريكية خلال الفترة من 10 إلى 12 أبريل 2024. وسيتم إطلاق السلسلة لأول مرة في أوروبا خلال معرض دروبا 2024 ضمن جناح كانون في القاعة 8a، الجناح B41-1 إلى B41-8. ويتوفر تطبيق PRISMAelevate XL 2.1 اعتباراً من 10 أبريل عبر الشركاء المعتمدين بالإضافة إلى مؤسسات المبيعات المباشرة لشركة كانون.

التاريخ : 2024/05/29 11:34:23

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة