شريط الأخبار

اجندة الاحداث

شباطآذار 2024نيسان
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
2425262728291
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
303112345

الاخبار الاكثر مشاهدة

هواتف محمولة
سامسونج تطلق جهازي Galaxy XCover7 وGalaxy Tab Active5

تكنونيوز - سول - كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات اليوم عن الهاتف الذكي Galaxy XCover7 والجهاز اللوحي Galaxy Tab Active5، والمصممان لمساعدة المؤسسات على اختلاف أنواعها في التعامل مع متطلبات العمل الميداني وظروف العمل القاسية التي تتطلب أجهزةً متعددة الاستخدامات تتمتع بدرجة عالية من الكفاءة والأمان.
وسيوفر كلا الجهازين إمكانية تنقل محسّنة مع استخدامهما تقنية اتصال متطورة تدعم شبكة الجيل الخامس 5G، بالإضافة إلى معالج متقدم وذاكرة أكبر. وتم تزويد جهاز Galaxy XCover7 بكاميرا خلفية قوية جديدة وشاشة واسعة ودقة عرض عالية. بينما يتضمن جهاز Galaxy Tab Active5 بطاريةً قابلة للاستبدال مع ميزة وضع No Battery (بدون بطارية)، مما يتيح للمستخدمين إمكانية العمل باستخدام مجموعة متنوعة من الإعدادات.
ووفقاً لتقرير تقييم البائعين الصادر عن IDC Marketscape حول مبيعات الأجهزة المحمولة المتينة حول العالم لعام 2023، لجأت أكثر من ثلث المؤسسات الأمريكية (38%) في عام 2022 إلى شراء الأجهزة المحمولة المتينة، وأعربت 38% من هذه المؤسسات عن نيتهم شراء المزيد منها خلال 2023. وتعزى شعبية الأجهزة المحمولة المتينة إلى موثوقيتها وأدائها العالي، حيث يمكنها تلبية احتياجات مجموعة متنوعة من القطاعات بما في ذلك التصنيع والرعاية الصحية والتجزئة والشؤون الحكومية. ولا يوجد ما يؤشر على تراجع نمو سوق هذه الأجهزة مع تنامي الإقبال عليها في تلك القطاعات.
وبهذه المناسبة، قال جيري بارك، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس فريق Global Mobile B2B MX Business في شركة سامسونج للإلكترونيات: "تدرك سامسونج أن الشركات تواجه اليوم تحدياتٍ وفرصاً غير مسبوقة، وتحتاج إلى أجهزة يمكنها مواكبة احتياجاتها الديناميكية. ولهذا السبب ابتكرنا جهازي Galaxy XCover7 وGalaxy Tab Active5 المتينين لكافة الاستخدامات. وهذه الأجهزة ليست قوية ومتعددة الاستخدامات فحسب، ولكنها أيضاً متينة وآمنة مما يجعلها الشريك الأمثل للعاملين الذين يحتاجون إلى البقاء على اتصال دائم مع ضمان أقصى درجات الإنتاجية والأمان في أي موقف".
صُمم ليدوم طويلاً مع متانة لا تُضاهى
تم تصميم جهازي Galaxy XCover7 وGalaxy Tab Active5 مع ضمان تقديم أداء عالٍ في ظروف العمل الصعبة، مما يتيح للعمال استخدام هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية دون قلق. ويتمتع كلا الجهازين - مع قلم S Pen المتوفر في Tab Active5 - بتصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار، مما يضمن مستوى عالياً من المتانة لمواكبة متطلبات بيئات العمل القاسية مثل مواقع البناء أو مستودعات البيع بالتجزئة. وتم تصميم Galaxy XCover7 وفقاً لمعيار العسكرية الأمريكية النموذجي MIL-STD-810H، ليكون مقاوماً للصدمات عند السقوط من ارتفاع يصل إلى 1.5 متر، بينما يمكن لجهاز Galaxy Tab Active5 تحمل السقوط من ارتفاع 1.8 متر عند استخدام الحافظة الواقية المرفقة.
تم تزويد جهازي Galaxy XCover7 وGalaxy Tab Active5 بزجاج Corning® Gorilla® Glass Victus®+ وCorning® Gorilla® Glass 5، مما يعزز متانة تلك الأجهزة ومقاومتها للخدش. وتسمح شاشات الجهازين أيضاً بإجراء تعديلات على حساسية اللمس لجعلها سهلة الاستخدام للعمال الذين يرتدون القفازات، كما تم اختبارها على نطاق واسع للاستخدام مع المطهرات. وبفضل هذه المواصفات، تتحمل أجهزة Samsung Galaxy المتينة هذه ظروف الطقس القاسي أو المخاطر المماثلة، مما يجعلها مثالية لمجموعة واسعة من العاملين في بيئات العمل الميدانية.
مُصمم لضمان أعلى إنتاجية في البيئات المكتبية والميدانية
مع تسارع مسار التحول الرقمي في جميع أنحاء العالم، تحتاج الشركات إلى إبقاء موظفيها على اتصال دائم بالإنترنت. ومن هنا تمت ترقية Galaxy XCover7 لتوفير شبكة 5G سريعة وموثوقة مع شبكة اتصال واي فاي Wi-Fi 5، بينما يوفر Galaxy Tab Active5 5G شبكة Wi-Fi 6 التي تتيح للعاملين التعاون بشكل أكثر كفاءة وفعالية.
وبالإضافة إلى الاتصال السلس، توفر شاشات جهازي Galaxy XCover7 وGalaxy Tab Active5 استخداماً سهلاً ومريحاً، حيث توفر شاشة XCover7 مقاس 6.6 بوصات مساحة عرض أكبر بالإضافة إلى دقتها العالية مقارنةً مع الأجيال السابقة، كما توفر شاشة Tab Active5مقاس 8.0 بوصات رؤية أدق في الظروف الخارجية بفضل زيادة سطوع الشاشة، فضلاً عن تجربة مشاهدة أكثر سلاسة مع معدل تحديث عالي يبلغ 120 هرتز. وتم تصميم كلا الجهازين لدعم أعمال المؤسسات بشكل كبير مع الحفاظ على إطار رفيع وخفيف الوزن ليلائم الاستخدام في مكان العمل أو أثناء التنقل.
تضمن أجهزة سامسونج جالاكسي المتينة استمرارية العمل وتزويد العمال بالدعم والاتصال المطلوب في ظروف العمل الصعبة، حيث يمكن لمستخدمي Galaxy XCover7 وTab Active5 - ممن يقضون أوقاتاً طويلة في ميادين العمل أو المصانع - الاستفادة من ميزة الشحن السريع بما يساهم في تعزيز إنتاجيتهم. كما تم تزويد كلا الجهازين ببطاريات قابلة للاستبدال، مما يقلل من وقت التعطل عن العمل سواء كان داخل أماكن العمل أو خارجها.
ويمكن تشغيل Galaxy Tab Active5 بدون بطارية في وضع No Battery (بدون بطارية)، مما يتيح للعمال استخدام الجهاز دون الحاجة إلى التوقف للشحن في الأكشاك أو المركبات، ويحافظ ذلك بالتالي على صحة البطارية في البيئات الحارة. كما يحتوي كل من Galaxy XCover7 و Tab Active5 على قاعدة شحن ذات وصلات POGO تسهل عملية الشحن في أماكن العمل عبر توفيرها إمكانية شحن عدة أجهزة في وقت واحد.
مصممة لتحقيق الحد الأقصى من الإنتاجية والأمان
تم تصميم أجهزة سامسونج المتينة كذلك لتحقيق الحد الأقصى من الإنتاجية وجعل العمل الميداني سلساً وفعالاً قدر الإمكان، حيث يساهم ارتفاع مستوى صوت السماعة في الحد من التشويش الذي يحدث في مواقع العمل عبر تحقيق دقة أعلى في السمع. وتتيح مفاتيح الاستخدام المتكرر تخصيص الاختصارات بما يساهم في تحسين الإنتاجية. وبفضل ميزة Knox Capture يمكن أن يصبح الهاتف ماسحاً ضوئياً للرموز الشريطية على مستوى المؤسسات بسهولة أو نقاط البيع المتنقلة.
ويمكن للعمال كذلك إطلاق العنان للإمكانات الكاملة لهواتفهم الذكية أو أجهزتهم اللوحية من خلال الاتصال المحسن بحواسيبهم الشخصية، حيث تتعامل هذه الأجهزة بسهولة مع مشاركة المحتوى السريع، وشاشات العرض المتزامنة، والاستمرارية الشاملة للعمل بين الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي من خلال قابلية الاتصال Link to Windows، أو محاكاة واجهة سطح المكتب للوظائف التي تأخذ العمال من ميدان العمل إلى المكتب.
ومع استمرار سعي المؤسسات لتحقيق كفاءة أكبر في العمل ضمن بيئات سريعة التطور، تتيح أجهزة سامسونج جالاكسي المتينة للعمال إنجاز المزيد من العمل خلال وقت أقل، مما يساعد على تلبية طلبات المستهلكين المتزايدة من خلال تحسين الإنتاجية والعمليات التشغيلية في مكان العمل. ويتوافق الجهازان Galaxy XCover7 وGalaxy Tab Active5 أيضاً مع مجموعة من ملحقات الطرف الثالث بدءاً من الحالات الوظيفية المتنوعة إلى قواعد الشحن بما في ذلك كابلات USB من نوع C PTTs وغيرها الكثير، مما يتيح الاندماج الكامل في كافة العمليات التشغيلية في مكان العمل.
وفي بادرة غير مسبوقة في أجهزة سامسونج المتينة، تم دعم جهازي Galaxy XCover7 وGalaxy Tab Active5 بنظام الحماية Samsung Knox Vault. ويندرج ذلك في إطار التزام سامسونج جالاكسي بتوسيع نطاق الحماية الأمنية القوية بما يتجاوز الأجهزة الرئيسية، وبذلك أصبح لدى عملاء المؤسسات الآن خيارات أوسع من الأجهزة التي يمكنهم استخدامها بأمان لتلبية احتياجات أعمالهم. ويساعد Knox Vault على حماية البيانات الأكثر أهمية في الأجهزة، بما في ذلك معلومات شاشة القفل مثل رموز التعريف الشخصي، وكلمات المرور، وأنماط القفل.
ويتيح Knox Vault أيضاً إنشاء بيئة تنفيذ آمنة معزولة فعلياً عن المعالج الرئيسي للنظام والذاكرة وتكون فعّالة من اللحظة التي يسجل فيها المستخدم شاشة القفل الخاصة به، وبالتالي يمكن للمستخدمين الحصول على الأمان الذي يحتاجونه دون متاعب. كما يمكن لـKnox Vault أن يساعد على حماية مفاتيح الأمان التي تعمل على تشفير بيانات المستخدمين المخزنة في الجهاز، مما يساعد على ضمان السلامة حتى لو تم فقدان الجهاز أو سرقته. وكان قد تم إنشاء Samsung Knox Vault - وهو حل قائم على الأجهزة ومقاوم للعبث - لحماية بيانات المستخدم من القرصنة القائمة على البرمجيات، والهجمات البرمجية التي يتم تنفيذها باستخدام أدوات حرفية متطورة.
التوافر
سيتوفر كل من Galaxy XCover7 وGalaxy Tab Active5 اعتباراً من يناير 2024
لمزيد من المعلومات حول أحدث أجهزة سامسونج جالاكسي يرجى زيارة news.samsung.com/galaxy أو www.samsungmobilepress.com.

التاريخ : 2024/01/17 11:37:39

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة