شريط الأخبار
اخبار تقنية
"بلكين" تكشف عن مجموعة جديدة من منتجات الشحن المميزة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2024

تكنونيوز - لاس فيجاس - كشفت "بلكين"، العلامة التجارية الرائدة بمجال الإلكترونيات الاستهلاكية منذ 40 عاماً، اليوم عن أربعة منتجات جديدة تضاف إلى محفظتها الخاصة بمنتجات توفير الطاقة والاتصال المتنقلة، وذلك خلال الحدث الإعلامي الرسمي الخاص بمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2024 والذي أقيم في لاس فيجاس. يأتي ذلك في إطار مساعي الشركة لتأكيد قدرتها على الابتكار والتميز في التصميم، والالتزام بعامل الجودة، وتبني نهج أكثر مسؤولية في تطوير المنتجات.
استمتع بالشحن فائق السرعة مع تقنية Qi2
الحامل المغناطيسي BoostCharge Pro‫‫: 3 في 1
بالاستفادة من معيار الشحن الجديد Qi2، يوفر هذا الشاحن اللاسلكي القوي والذي يؤدي 3 مهام معاً التوافق الأمثل والشحن الموثوق للأجهزة المدعومة بتقنية Qi2 بقوة 15 واط، إلى جانب إمكانية تأمين شحن سريع لسلسلة ساعات Apple Watch Series 7 والإصدارات الأحدث، والشحن الأمثل لسماعات الأذن اللاسلكية. وينطوي هذا الحامل في تصميمه على مفصل قابل للتعديل يتيح للمستخدمين ضبط زاوية الهاتف دون عناء لضمان طريقة عرض مثالية أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو أو قراءة المقالات أو الدردشة المرئية. وهو مصنوع بنسبة 75% على الأقل من مواد مستهلكة معاد تدويرها.
149.99 دولاراً أمريكياً
سيتوفر في أسواق محددة حول العالم اعتباراً من مارس 2024
الباور بانك المغناطيسي BoostCharge Pro
يوفر الباور بانك المغناطيسي المدعوم بتقنية Qi2 ما يصل إلى 15 واط من الطاقة للأجهزة المدعومة بهذه التقنية أثناء التنقل، دون الحاجة إلى استخدام الكابلات. وهو مزود بمسند مدمج لدعم وضعية الهاتف أثناء البث المباشر أو القراءة أو الدردشة، ويلائم حافظات الهاتف المغناطيسية وحافظات MagSafe التي تصل سماكتها إلى 3 مم. وتسمح خاصية تمرير الطاقة (Power pass-through) بشحن الباور بانك وجهاز مدعوم بتقنية Qi2 بخطوة بسيطة عبر منفذ USB-C. ويتوفر هذا المنتج بخيارات 5K و8K و10K، حيث يمكن للمستهلكين اختيار أفضل باور بانك يناسب احتياجات الشحن الخاصة بهم. وتمت صناعة الهيكل الداخلي للمنتج (باستثناء الكابل) من مواد مستهلكة معاد تدويرها بنسبة 72% على الأقل.
59.99 دولاراً أمريكياً، 79.99 دولاراً أمريكياً، 99.99 دولاراً أمريكياً
سيتوفر في أسواق محددة حول العالم اعتباراً من مارس 2024
منتجات صغيرة الحجم توفر طاقة مذهلة ومزودة بتقنية GaN
شاحن BoostCharge Pro 4-Port USB-C GaN Charger بقوة 200 واط
ينطوي هذا الشاحن الجداري الجديد على 4 منافذ USB-C مع تقنية GaN، حيث يوفر طاقة مذهلة تبلغ 200 واط، مما يضمن شحناً سريعاً لما يصل إلى 4 أجهزة في الوقت نفسه. ويدعم الشاحن أجهزة الكمبيوتر المحمولة عالية الطاقة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب، وهو مزود بتقنية GaN وتقنية إمداد الطاقة القابلة للبرمجة (PPS) لتوفير طاقة تتسم بالكفاءة مع توزيع ذكي لها، الأمر الذي يمنح الأجهزة المتصلة شحناً آمناً ومثالياً. ويعمل الشاحن كذلك على تنظيم مساحة العمل أثناء شحن أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف والساعات الذكية وسماعات الأذن في وقت واحد - دون الحاجة إلى استخدام وحدات طاقة إضافية. ويتميز بكونه صغير الحجم ويوفر طاقة مذهلة، ويبلغ قياسه 92 مم × 118.5 مم × 35.5 مم، بوزن650 غ/1.32باوند. ويتميز هيكل المنتج (باستثناء سلك الطاقة) بكونه مصنوعاً بنسبة 72% على الأقل من مواد مستهلكة معاد تدويرها.
129.99 دولاراً أمريكياً
سيتوفر في أسواق محددة حول العالم اعتباراً من مارس 2024
قاعدة توصيل 6 في 1 مزودة بتقنية Core GaN
تتجه شركة "بلكين" حالياً نحو ابتكار قواعد التوصيل باستخدام تقنية GaN لتقديم حلول أصغر وأكثر كفاءة ومسؤولية لمساحات العمل. وباعتبارها أصغر بنسبة 50% تقريباً من الحلول الأخرى التي تؤدي 6 مهام في واحدة وتتسم بمواصفات فائقة لدعم جميع الاحتياجات الأساسية، توفر قاعدة التوصيل الجديدة والمزودة بتقنية Core GaN، منفذ HDMI لضمان دقة عرض عالية الوضوح تصل إلى 4K، بالإضافة إلى منفذي USB-A للأجهزة القديمة، ومنفذي USB-C (أحدهما يوفر طاقة بقوة 96 واط)، ومنفذ إيثرنت 1 جيجابت للاتصال بالإنترنت بشكل آمن وموثوق.
139.99 دولاراً أمريكياً
متاحة للطلب حالياً عبر الموقع الإلكتروني belkin.com
ستتوفر قريباً لدى بائعي تجزئة محددين على مستوى العالم
نهج ابتكار أكثر مسؤولية
تماشياً مع التزام الشركة بإيجاد نهج أكثر مسؤولية لابتكار المنتجات، فإن حلول BoostCharge الجديدة من "بلكين" مصنوعة بنسبة 72% على الأقل من مواد مستهلكة معاد تدويرها وتباع في عبوات خالية من البلاستيك. وبعد مرور عام على إعلان شركة "بلكين" تحولها إلى استخدام المواد المستهلكة المعاد تدويرها، نجحت بتحويل أكثر من 200 منتج بالاعتماد على هذه المواد، كما استبدلت 64 طناً مترياً من البلاستيك البكر بمواد مستهلكة معاد تدويرها. ولا تزال "بلكين" ملتزمة بهدفها المتمثل في تحقيق الحياد الكربوني بنسبة 100% في مكاتبها وعملياتها التشغيلية (انبعاثات النطاق 1 و2) بحلول عام 2025 مع معالجة الانبعاثات على مستوى المنتج (النطاق 3).

التاريخ : 2024/01/14 10:21:54

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة