شريط الأخبار

اجندة الاحداث

حزيرانتموز 2024آب
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
293012345
6789101112
13141516171819
20212223242526
272829303112
3456789

الاخبار الاكثر مشاهدة

سامسونج ترتقي بحدود الذكاء الاصطناعي للهواتف المحمولة عبر تقديم عروض استثنائية عند الطلب المسبق لأحدث أجهزتها في الإمارات
تكنونيوز - دبي - كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن تقديم العديد من المزايا الاستثنائية عند
اخبار تقنية
كانون تعلن عن توسيع سلسلة طابعاتها الإنتاجية النافثة للحبر

تكنونيوز - دبي - كشفت "كانون"، الشركة الرائدة في تصنيع الطابعات الإنتاجية النافثة للحبر، عن طابعة iX1700 varioPRINT النافثة للحبر ذات التغذية التلقائية بالورق، والتي يمكنها إنتاج 170 صورة قياس A4 في الدقيقة، وذلك خلال فعالية "كانون إكسبو" التي تستضيفها مدينة يوكوهاما اليابانية خلال يومي 19 و20 أكتوبر 2023. وتمتاز الطابعة الجديدة بمستويات عالية من الجودة والإنتاجية لتلبية احتياجات مزوّدي خدمات الطباعة التجارية والخاصة، ويعتمد تصميمها على مجموعة من تقنيات "كانون" الجديدة ذات الكفاءة المثبتة. وسيتسنّى كذلك لزوار معرض "دروبا 2024" لصناعة الطباعة والورق في أوروبا استكشاف إمكانيات هذا الطراز عند زيارة جناح كانون في المعرض (القاعة A8، جناح B41).
تصميم مناسب للاستخدامات التجارية والخاصة
تحرص "كانون" على دعم العملاء في مواكبة التوجهات المتغيرة لقطاع الطباعة؛ ويشمل ذلك الطلب على دورات الطباعة القصيرة، واستخدام الأتمتة للتقيد بالجداول الزمنية الضيقة. ويستفيد تصميم الطابعة الجديدة كلياً من خبرات "كانون" الواسعة في تقنيات نفث الحبر والتغذية التلقائية بالورق بالتعاون مع مراكز البحث والتطوير في اليابان وألمانيا وهولندا. وتصل سرعة إنتاج الطابعة إلى 170 صورة قياس A4 في الدقيقة، وتستهدف أحجام طباعة عالية تجمع بين إنتاجية طابعة V1350 imagePRESS الرائدة التي تعتمد على خراطيش الحبر وطراز varioPRINT iX2100/3200 النافث للحبر، ويعدّ الطراز الجديد ملائماً للتشغيل في بيئات الإنتاج الكثيف.
إنتاجية عالية الجودة بالاستفادة من رأس طباعة وتقنيات حبر مبتكرة
يتميز طراز iX1700 varioPRINT برأس طباعة مبتكر يحقق دقة عالية تصل إلى 2400 × 1200 نقطة في البوصة ومجموعة جديدة من الأحبار، مما يجعل الطابعة مناسبة لتطبيقات الطباعة عالية الجودة كطباعة المواد التسويقية، والكتب، ومنشورات الأعمال الخاصة. وتحتوي مجموعة الأحبار البوليميرية المائية الجديدة على أصباغ عالية التشبع قادرة على إنتاج تراكيب لونية واسعة النطاق. ويتم نفث الحبر على الوسائط بعد سائل التكييف لتشكيل طبقة رقيقة جداً من التراكيب اللونية على السطح المطبوع. ونتيجةً لذلك، ينتج الطراز مطبوعات مشبعة لونياً وملساء تماماً، مما يعزز إمكانية إعادة الطباعة والنسخ ويدعم تطبيقات الطباعة الملساء غير المباشرة. وفي الوقت ذاته، تساهم تقنية تصحيح الطباعة الحديثة بتصحيح أخطاء انحراف الورق واختلاف المحاذاة الأفقية، مما يحقق دقة عالية في محاذاة الصورة عند الطباعة بسرعات عالية.
إنتاجية عالية وموثوقة
تعمل الطابعة متعددة الاستخدامات بسرعات عالية تصل إلى 170 صورة مقاس A4 في الدقيقة أو 73 صورة B3 في الدقيقة. وللارتقاء بالإنتاجية إلى الحدود القصوى، تمت أتمتة وظائف صيانة ومراقبة جودة رأس الطباعة، حيث تستخدم رؤوس الطباعة آلية متطورة للحفاظ على حركة الحبر ضمن مسار تدفق دقيق حتى أطراف جميع الفوهات، مما يتيح دورة تشغيل ثابتة. ويمكن للطابعة معالجة مجموعة متنوعة من الوسائط بفضل مجموعة الأحبار الجديدة المصممة خصيصاً لرؤوس الطباعة الحديثة، ونظام التغذية الهوائية الذي يضمن تغذية موثوقة بورق الطباعة. ولسهولة الاستخدام، يمكن للمشغلين ومهندسي الخدمة تفقد حالة المحرك من خلال النافذة الموجودة في الجزء الأمامي من الطابعة. وتتوافق الواجهة الأمامية الرقمية العاملة بنظام PRISMAsync مع سلسلة برمجيات PRISMA التي تضمن تكاملاً سلساً لسير العمل مع خطط الإنتاج الأخرى، فيما توفر واجهة المستخدم العملية وظائف مؤتمتة تعزز الكفاءة التشغيلية.
وبهذه المناسبة، قال أيمن علي، المدير التنفيذي للتسويق، قطاع الأعمال، كانون الشرق الأوسط ": "بصفتها شركة عالمية رائدة في صناعة الطابعات الإنتاجية النافثة للحبر ذات التغذية التلقائية بالورق ومع إدارتها أكثر من 600 منشأة حول العالم، تعتبر ’كانون‘ شريكاً موثوقاً لتزويد العملاء بأحدث تقنيات نفث الحبر المتقدمة. وتسعى ’كانون‘ من خلال طراز varioPRINT iX1700 إلى تعزيز التزامها تجاه العملاء في الشرق الأوسط بعد نجاح منتجاتنا التجارية النافثة للحبر. وسيوفر الطراز الجديد أيضاً مزايا استثنائية لمزوّدي خدمات الطباعة التجارية والخاصة، حيث يعزز عروض خدماتهم لضمان جذب المزيد من العملاء وتعزيز قدراتهم التنافسية".
ومن المقرر أن تطرح "كانون" طراز iX1700 varioPRINT الجديد في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في عام 2025. وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول المنتج في الوقت المناسب.

التاريخ : 2023/11/06 10:53:05

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2024 ©
^ أعلى الصفحة