شريط الأخبار
هواتف محمولة
شركة Infinix تكشف عن ZERO 30: هاتف ذكي ثوري بشاشة منحنية وثلاثية الأبعاد مقابل 799 ريالاً سعودياً

تكنونيوز - الرياض - أعلنت شركة Infinix عن إطلاق الهاتف الذكي الجديد ZERO 30 الذي يعدّ من المستوى المتوسط ويتمتع بميزات مبهرة من حيث الكاميرا الأمامية لتصوير مقاطع الفيديو والصور، كما يأتي بتصميم كلاسيكي مبهر ويتوفّر للشراء بسعر مناسب للشباب من أصحاب الميزانية المحدودة. يمتاز الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل تتيح تصوير فيديو بدقة 2K، وشاشة أموليد منحنية وثلاثية الأبعاد مع معدل تحديث 120 هرتز، وكاميرا خلفية بدقة 108 ميجابكسل، فهكذا تلبّي ميزات الهاتف الجديد كافة احتياجات الشباب ليرتقوا بمهاراتهم التصويرية ويبتكروا مقاطع فيديو تعبّر عنهم بجودة سينمائية عالية. ونذكر من ميزات الهاتف عالية الأداء أيضاً المعالج ثماني النواة والذاكرة الموسعة بسعة 16 جيجابايت.
في هذه المناسبة، صرّح جاينغ هاي كسو، الرئيس الإقليمي لدى شركة Infinix، قائلاً: "ابتكرنا في شركة Infinix هاتف ZERO 30 تحت شعار "وثّق قصتك" لتشجيع الشباب على تصوير مقاطع فيديو عالية الجودة. وتمنح شركتنا الفرصة للمزيد من المستخدمين لتصوير مقاطع فيديو بدقة 2K، وبالتالي تساعدهم على التخلص من العوائق التقنية التي غالباً ما تعرقل تصوير مقاطع الفيديو عالية الجودة، وتمنع المستخدمين العاديين من مشاركة قصصهم".
كاميرا لتصوير مقاطع الفيديو بدقة 2K... الآن في متناول الجميع
تتخطى شركة Infinix كلّ التوقعات مع هاتف ZERO 30، إذ تقدّم للشباب كاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل تتيح تصوير مقاطع فيديو بدقة 2K، فتسمح لهم بابتكار مقاطع فيديو أكثر وضوحاً وتفصيلاً من الفيديو عالي الدقة القياسي. وبهدف تحسين تجربة تصوير الفيديو أكثر، تم تزويد هاتف ZERO 30 بتقنية التركيز البؤري التلقائي التي تضمن أن تكون جميع عمليات إنتاج الفيديوهات سلسة وواضحة في مختلف الحالات، بالإضافة إلى الفلاش اليدوي المصغّر المزدوج Dual Micro-slit Flash الذي يتيح للمستخدمين توثيق أجمل اللحظات في مختلف ظروف الإضاءة، سواء في الليل أو النهار.
ومن أجل السماح للمستخدمين في التحكم بشغفهم الإبداعي، يمكن لصانعي المحتوى الشباب أيضاً الاستفادة من مختلف أوضاع الفيديو الفريدة للاستمتاع تماماً بتجربة التصوير. في التفاصيل، يستطيع المستخدمون الشباب استخدام وضع الفيديو Movie Filter لابتكار محتوى فيديو بنسبة الارتفاع إلى العرض 2.35:1 مع لمسة سينمائية أصيلة. ويتيح وضع العرض المزدوج Dual View للمستخدمين التصوير من الكاميرتين الأمامية والخلفية في وقت واحد، فيما يوفّر وضع Sky Remap القدرة على تعديل إعدادات الطقس وضبطها.
أمّا في ما يتعلق بالتصوير الفوتوغرافي بالكاميرا الخلفية، فيمتاز هاتف ZERO 30 من شركة Infinix بكاميرا خلفية بدقة 108 ميجابكسل لالتقاط صور زاهية في ظروف الإضاءة المنخفضة مع حساس بحجم 1/1.67 إنشاً. وتضمن تكنولوجيا تقنية التركيز البؤري التلقائي سرعة أعلى ودقة تركيز أكبر على الصورة مقارنةً بالحلول التقليدية، فيما تلتقط تكنولوجيا Adaptive Pixel 9 في 1 ألواناً غنية وتفاصيل دقيقة لتلبية احتياجات المستخدمين في مختلف ظروف الإضاءة.
صور محسّنة مع شاشة أموليد المنحنية وثلاثية الأبعاد
من ناحية التصميم، يعكس هاتف ZERO 30 من شركة Infinix الأناقة والدقة العالية. فيتمتّع بإطار رفيع بقياس 2.8 ملم فقط، وهذا ما يسهّل حمله باليد لتوفير تجربة بصرية تفاعلية سلسة. ويتّسم هاتف ZERO 30 بشاشة منحنية مبهرة وإطار ذهبي بزاوية 60 درجة يضمن الراحة التامة عند حمله باليد. تمّ تزويد هاتف ZERO 30 بزجاج Corning® وGorilla® المقاوم للصدمات، كما تمت هندسته بمتانة استثنائية وصُمّم ليقدّم الأداء المتوقع في مختلف الظروف.
يمتاز هاتف Infinix ZERO 30 بشاشة أموليد بدقّة FHD بقطر 6.78 إنشاً مع معدل تحديث 120 هرتز، ودقّة ألوان DCI-P3 بمعدل 10 بت، ونسبة تباين عالية بمعدّل 10000000:1، وتقنية التعتيم PWM Dimming عالية التردد بقدرة 1920 هرتز، ومستوى سطوع بقدرة 950 نيت كحدّ أقصى. كذلك، تستخدم الشاشة وضع راحة العين الحائز على شهادة TÜV Rheinland لحماية عيون المستخدمين الذين يمضون فترة طويلة أمام شاشة الهاتف.
وعلى صعيد الأمان، يعمل هاتف Infinix ZERO 30 بتكنولوجيا Safe & Fast، فيمكن فتحه ببصمة اليد بسرعة 322 ميلي ثانية فيتيح للمستخدمين حماية بياناتهم بثقة وراحة مطلقة. ويتم تعزيز هذه الخاصية أيضاً عبر خوارزمية مكافحة التزييف وشهادة الأمان BCR 13 من غوغل.
أطلق العنان لإبداعك مع الأداء الفائق
يعمل هاتف Infinix ZERO 30 بواسطة معالج Helio G99 ثماني النواة من شركة MediaTek. فتسمح تكنولوجيا 6 نانومتر للشريحة بالحصول على المزيد من الترانزستورات لتوفير أداء فائق والحدّ من استهلاك الطاقة. ويتيح ذلك للمستخدمين القيام بعدّة مهام، والتنقل بسلاسة في واجهة المستخدم، وتقديم أداء مميّز في ما يتعلّق بالمهام التي تتطلب معالجاً مكثفاً مثل تنقيح الفيديو والصور. تم تزويد هاتف Infinix ZERO 30 ببطارية كبيرة تدوم طويلاً بقدرة 5000 ميلي أمبير في الساعة وهو يدعم خاصية الشحن الفائق بقدرة 45 واط، بحيث يتيح للمستخدمين شحن الهاتف إلى نسبة 75% في غضون 30 دقيقة فقط، للحدّ من مخاوف نفاد الشحن.
أمّا بالنسبة إلى ذاكرة التخزين والنظام، فيُوفّر هاتف Infinix ZERO 30 تجربة تلّبي احتياجات تصوير مقاطع الفيديو عالية الجودة، إذ يتمتع بذاكرة موسعة بسعة 16 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية كبيرة بسعة 256 جيجابايت. وتعدّ الذاكرة التي تتمتّع ببصمة أكبر ضروريّة لتلبية متطلبات تصوير مقاطع الفيديو بدقّة 2K، فيما تتيح ذاكرة القراءة ROM المزوّدة بسعة تخزين كبيرة للمستخدمين تصوير محتوى فيديو بدقة 2K لساعات مطوّلة وبدون عناء.
ميزات إضافية
يمتاز هاتف Infinix ZERO 30 بنظام الصوت المزدوج بصيغة أنظمة المسرح الرقمي DTS وصيغة الصوت عالية الدقة Hi-Res، فيمنح المستخدمين تجربة صوتية غامرة ونقية، بالإضافة إلى نظام الصوت المعدّل من JBLلضمان أداء الصوت المثالي عند كلّ استخدام. تعمل تقنية اتصال المجال القريب المتكاملة ومتعددة الوظائف على تسهيل الحياة باعتبارها وسيلة رقمية للدفع توفّر عمليات شراء بسيطة وفورية في المتاجر، والمقاهي، والمطاعم، ووسائل النقل العام. وتضمن شهادة IP54 درجة مقاومة عالية للمياه والغبار في جميع ظروف الأحوال الجوية، بينما تمنع لوحة التبريد السائل تراكم الحرارة غير المرغوب فيها بما يصل إلى 7 درجات مئوية [3] خلال جلسات تصوير مقاطع الفيديو عالية الدقة.
Infinix ZERO 30: الأسعار والتوفّر
طرحت شركة Infinix هاتف ZERO 30 مقابل 799 ريالاً سعودياً وهو متوفّر بالألوان التالية: الذهبي الآسر Sunset Gold، والأخضر الندي Misty Green، والأبيض اللؤلئي Pearly White.

التاريخ : 2023/11/06 10:45:25

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة