شريط الأخبار

اجندة الاحداث

حزيرانتموز 2024آب
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
293012345
6789101112
13141516171819
20212223242526
272829303112
3456789

الاخبار الاكثر مشاهدة

سامسونج ترتقي بحدود الذكاء الاصطناعي للهواتف المحمولة عبر تقديم عروض استثنائية عند الطلب المسبق لأحدث أجهزتها في الإمارات
تكنونيوز - دبي - كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن تقديم العديد من المزايا الاستثنائية عند
اخبار تقنية
كانون تطلق كاميرا CR-N100 PTZ بدقّة 4K مع وحدة تحكم خارجية

تكنونيوز - دبي - أعلنت كانون عن إطلاقها كاميرا CR-N100 للمساحات الداخلية والقابلة للتحريك والإمالة مع إمكانية التكبير والتصغير بدقة 4K. وتعدّ هذه الكاميرا الطراز السادس ضمن مجموعة PTZ المصممة لالتقاط مقاطع فيديو عالية الجودة وفائقة الوضوح، والقادرة على الاندماج السلس في نظام متعدد الكاميرات. ورافق إطلاق هذا الابتكار الإعلان أيضاً عن وحدة التحكم الاحترافية RC-IP1000 من PTZ الملائمة للبث المباشر والفعاليات الحية، فضلاً عن كون وحدة التحكم هذه تنظم عملية إدارة الكاميرات المتعددة لتسهيل سير عمل إدارة كاميرات PTZ المتنوعة.
ومع إضافة CR-N100 إلى مجموعة كاميرات Canon التي تعمل عن بُعد، يتوفر اليوم أمام العملاء خيارات أوسع عبر سلسلة من المنتجات التي تدعم العديد من الاستخدامات وفقاً لمتطلباتهم، بدءاً من عمليات إنتاج الفيديو الاحترافي إلى توظيف استخدام محتوى الفيديو من قبل الشركات والحكومات المحلية والمؤسسات التعليمية.
CR-N100
تستأثر كاميرا CR-N100 بجودة صورة لا تضاهى، وتتميز بمؤهلاتٍ عدة وأداءٍ منقطع النظير بالنسبة لسعرها المعقول. الكاميرا مزودة بمستشعر CMOS من النوع 1/2,3 بدقة 4K، ومعالج الصور DIGIC DV6، وعدسة تتمتع بإمكانية التكبير والتصغير البصري بمعدل 20 ضعفاً، مما يوفر لقطات فائقة الوضوح بدقة 4K UHD مع تفاصيل استثنائية وفيديو بدقة عالية. ونظراً لأن الاجتماعات والمحاضرات والفعاليات والندوات عبر الإنترنت أصبحت شائعة بشكل كبير، فإن الحاجة لتقنية البث المباشر وتسجيل الفيديو أصبحت أمراً ملحاً.
تتضمن كاميرا CR-N100 أربعة "أنماط تصوير" مختلفة – صورة شخصية، لقطات رياضية، وإضاءة منخفضة، وإضاءة ساطعة، والتي يمكن للمستخدمين الاختيار بينها لإنشاء أفضل زوايا بصرية ممكنة بناءً على موضوعهم. يجمع نظام التركيز البؤري التلقائي المختلط بين التركيز البؤري التلقائي لمعدل التباين مع التركيز البؤري التلقائي لاكتشاف الفضاء الخارجي المحيط، وهذا يوفر التركيز البؤري السريع والدقيق للهدف حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.
تدعم كاميرا CR-N100 الجديدة تطبيق نظام التتبع التلقائي Auto Tracking من كانون كتطبيق إضافي يوفر مرونة لا مثيل لها، مما يمكّن الكاميرا من تتبع الصوت الرئيسي تلقائياً دون تدخل من أحد. وتدعم الكاميرا أيضاً تطبيق إدارة الكاميرات المتعددة الذي يتيح تكوين إعدادات المجموعة وإدارة ومراقبة ما يصل إلى 200 كاميرا، مما يتيح التشغيل الفعّال للأنظمة واسعة النطاق في بيئات عمل مثل المؤسسات والحكومات المحلية والمؤسسات التعليمية. وتوفر هذه الميزات جنباً إلى جنب مع سعر الكاميرا المعقول، حلاً صديقاً للميزانية، ولكن عالي الجودة.
مزايا كاميرا CR-N100:
جودة صور بدقة 4K الفائقة الوضوح للغاية (التقاط مقاطع فيديو استثنائية بدقة تصل إلى دقة 4K الفائقة الوضوح للغاية بمعدل 30 بكسل)
تكبير/تصغير بصري بمعدل 20 ضعفاً (إمكانية تكبير/تصغير واسعة للعدسة تغطي بُعداً بؤرياً مقاس 29,3-601 مم (مكافئ 35 مم)
نظام التركيز البؤري التلقائي المختلط مع ميزة اكتشاف الوجه وتتبعه
نظام تتبع تلقائي ذكي
الكاميرا تدعم البروتوكول المدمج، بما في ذلك بروتوكولات Canon XC وRTMP/RTMPS وRTP/RTSP وNDI|HX وSRT، مما يجعل CR-N100 مرنةً وجاهزة للاستعمال بمجرد إزالة الغلاف عنها.
منافذ HDMI وUSB
مزايا دعم إضافية مثل وظيفة البحث في الكاميرا وتطبيق التحكم في الكاميرا عن بُعد وبرنامج تشغيل كاميرا الويب
RC-IP1000
تعدّ RC-IP1000 وحدة تحكم احترافية مبتكرة من PTZ، ملائمة للبث المباشر مع مجموعة من المزايا التي تهدف إلى التقاط كل لحظة بأقصى قدر من الدقة، فضلاً عن أنها مثالية للاستوديوهات وطواقم الإنتاج الضخمة.
تم تصميم وحدة التحكم لتكمل الصورة المثالية لنماذج كاميرات PTZ المتطورة من Canon في عالم البث المباشر والفيديو، وهي متوافقة مع البروتوكولات المتعددة IP والاتصالات التسلسلية للوصول إلى كاميرات PTZ والتحكم بها عن بُعد. وتتيح ميزة مراقبة المدخلات للمستخدمين إمكانية عرض مقاطعهم على شاشة LCD مقاس 7 بوصة باستخدام وحدة التحكم دون الحاجة إلى الاتصال بشاشة خارجية.
وجاء إطلاق وحدة التحكم هذه بمثابة استجابة مباشرة لمتطلبات مقدمي البرامج مع واجهة تحكم احترافية لتوفير الراحة، مقترنة بمقبض تحكم مريح لضمان التحكم الدقيق. كما تتميز وحدة RC-IP1000 أيضاً بشاشة LCD كبيرة تعمل باللمس تتيح للمستخدم الوصول بسهولة إلى إعدادات وميزات الكاميرا المتعددة بما في ذلك تحديد نقطة التركيز للكاميرات. تحتوي وحدة التحكمPTZ الاحترافية هذه على مدخل/منفذ و 12G-SDI HDMI، ما يتيح تشغيل ومراقبة ما يصل إلى 200 كاميرا عبر بروتكولاتIP دون الحاجة إلى جهاز حاسوب.
مزايا RC-IP1000:
مراقبة مقاطع الفيديو والمدخلات عبر IP (مراقبة ما يصل إلى 200 كاميرا والتحكم فيها)
إعداد الكاميرات من دون جهاز حاسوب (تسجيل الكاميرات وضبط نظامها من دون جهاز حاسوب)
مدخلات ومخرجات احترافية (مخرج HDMI، مدخل/مخرج 12G-SDIمنفذ RJ45 التسلسلي، LAN/POE+‎، منفذا USB وقناتان GPIO بمنفذ على شكل حرف D صغير مكوّن من 25 دبوساً)
شاشة LCD متعددة الوظائف مقاس 7 بوصات تعمل باللمس
مقبض تحكم مريح وزر التكبير/التصغير للتحكم الدقيق
وظيفة التحكم في الكاميرات المتعددة - عبر تجميع الكاميرات وتطبيق نفس الإعدادات
أزرار متعددة لسهولة التنقل في القائمة
التحكم المتقدم في الإعدادات المضبوطة سابقاً والتحكم في الكاميرات الأخرى أثناء التعقب
وبهذه المناسبة، قال ماثيو كوشي، مسؤول تسويق المنتجات في كانون أوروبا: "تمثل هذه المجموعة الجديدة مزيجاً غنياً من الابتكار والتنوع، مما يؤدي إلى توسيع نطاق العروض وتمكين المستخدمين من فتح آفاق عالم جديد تماماً من التحكم الديناميكي السلس للحصول على أفضل دقة في صورهم. ومع الحركة المرنة لكاميرا CR-N100 وجودة صورها التي لا مثيل لها بالنظر إلى سعرها المعقول، نصبو إلى ابتكار منتج يتيح خياراتٍ أوسع لقطاعي الشركات والتعليم. وفي الوقت نفسه، جاءت وحدة التحكم RC-IP1000 لتوفر مساقات عملٍ احترافية مما يدفع بعمليات الإنتاج المباشر إلى مستويات غير مسبوقة من التميز".
يذكر أنه تم عرض المنتجات الجديدة في مهرجان التصوير الفوتوغرافي الصحفي الدولي IBC 2023 والذي أقيم في الفترة 15 -18 سبتمبر 2023 في مركز المعارض والمؤتمرات "راي" في أمستردام، حيث تمكن عشاق التكنولوجيا من عيش أجواء الاستكشاف والتجربة.
لمعرفة المزيد عن Canon CR-N100 تفضلوا بزيارة الرابط: https://ar.canon-me.com/ptz-cameras/cr-n100/
لمعرفة المزيد عن Canon RC-IP1000 تفضلوا بزيارة الرابط: https://ar.canon-me.com/ptz-cameras/RC-IP1000/

التاريخ : 2023/10/24 11:39:57

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2024 ©
^ أعلى الصفحة