شريط الأخبار

اجندة الاحداث

نيسانأيار 2024حزيران
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
27282930123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031
1234567

الاخبار الاكثر مشاهدة

جايتكس
تريند مايكرو تجدد التزامها بالريادة في مجال الأمن السيبراني خلال مشاركتها في معرض جيتكس جلوبال

تكنونيوز - دبي - تستعد تريند مايكرو، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن السيبراني، للمشاركة في فعاليات معرض جيتكس العالمي، والذي يُقام في الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.
وفي سياق تفصيلي أكثر، ستكشف الشركة على هامش المعرض عن أحدث ابتكاراتها لهذا العام، وهو حل "Trend Vision One"، الذي تم دعمه بتقنيات الذكاء الاصطناعي ليوفر حماية فائقة ضد التهديدات المتقدمة بكفاءة وفعالية، بما يتناسب مع الاحتياجات الأمنية للعالم الرقمي سريع التطور والتغير.
وإلى جانب حل "Trend Vision One"، ستقدم شركة تريند مايكرو لزوار معرض جيتكس جلوبال هذا العام نظرة متعمقة حول مجموعة واسعة من حلولها الرائدة، بما فيها حل "Trend Micro Workforce One" الذي يساعد على مكافحة فيروسات الفدية والتصيد الاحتيالي وعمليات اختراق البيانات. بالإضافة إلى "Trend Micro Network One"، الحل الفعّال لتعزيز أمان الشبكات والذي يعمل بنموذج أمان الثقة الصفرية. كما ستقدم الشركة حلولًا متخصصة لمواجهة التحديات الناشئة في مجال إنترنت الأشياء وأمن البريد الإلكتروني. فضلاً عن ذلك، ستعرض الشركة ابتكار "Trend Vision One Companion"، وهو حل أمني يعمل كمساعد شخصي ذكي مدعوم بالذكاء الاصطناعي. تجسد هذه الحلول النهج المتطور الذي تعتمده تريند مايكرو لتمزج بين أحدث التقنيات التكنولوجية وإمكانات الأمن الرقمي، بهدف ضمان تحقيق بيئة رقمية آمنة.
والجدير بالذكر، تشهد منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ارتفاعاً ملحوظاً في نسبة التهديدات السيبرانية المعقدة التي تستهدفها، خصوصاً مع اساءة استغلال مجرمي الانترنت للتكنولوجيا المتطورة واستخدامها لخدمة مصالحهم الإجرامية، لذلك أصبحت الأساليب الأمنية التقليدية لا تكفي لمواجهة هذه التحديات. وقد كشف تقرير تريند مايكرو الأمني للنصف الأول من العام الجاري، أن الشركة تمكنت من تحديد ومنع أكثر من 475 مليون تهديد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال النصف الأول من 2023 فقط. وعلى صعيد دولة الإمارات العربية المتحدة وحدها، تم اكتشاف وحجب أكثر من 39 مليون تهديد سيبراني. هذه الأرقام الكبيرة تعكس الحاجة الملحة لحلول أمنية فعّالة ومتطورة للحماية من هذه الهجمات المتزايدة على المنطقة.
وبهذا الصدد، علّق الدكتور معتز بن علي، نائب أول للرئيس والمدير الإداري لشركة تريند مايكرو في منطقة البحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط ودول آسيا الوسطى وروسيا وأفريقيا قائلًا: "إن مشاركتنا في معرض جيتكس جلوبال تجسّد رؤيتنا المستقبلية الرامية إلى الدمج بين التكنولوجيا والأمن بشكل أعمق، وهذه الرؤية هي التي وضعتنا في طليعة المؤسسات التي تصمم حلولاً أمنية يمكنها التنبؤ بالتهديدات واستباقها بدقة. وأضاف: " لدى تريند مايكرو التزام راسخ بمكافحة الأيادي التخريبية التي تسعى الى زعزعة أمن المشهد الرقمي".
وخلال فعاليات هذا الحدث، ستشارك شركة تريند مايكرو بشكل نشط في سلسلة من الجلسات الحوارية بهدف تعزيز الوعي حول أفضل الاستراتيجيات لمكافحة التهديدات الحديثة المتزايدة. وسيكون موقع تريند مايكرو بالحدث في جناح H3-E54، كما ستكون متواجدة أيضاً في أكشاك فرعية في جناح شركة "ستارلينك" وجناح شركة "مايندوير".

التاريخ : 2023/10/18 11:28:52

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة