شريط الأخبار

اجندة الاحداث

نيسانأيار 2024حزيران
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
27282930123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031
1234567

الاخبار الاكثر مشاهدة

كمبيوتر
HP تضيف أول كمبيوتر محمول مقاس 16 بوصة إلى مجموعة أجهزة Pavilion Plus

تكنونيوز - دبي - أعلنت HP مؤخراً، عن إطلاق أحدث إصداراتها من أجهزة الكمبيوتر المحمولة متمثلة في طراز HP Pavilion Plus مقاس 14 بوصة والكمبيوتر المحمول HP Pavilion Plus الجديد مقاس 16 بوصة، وهو أول جهاز ضمن مجموعة Pavilion Plus مقاس 16 بوصة من HP يقدم أداءً عاليًا وميزات جديدة، وخيار شاشة أكبر لتعزيز إنتاجيتك إلى أقصى درجة.
سواء كنت تستمتع بالأنشطة الترفيهية في المنزل، أو تتعاون مباشرة مع الزملاء في العمل، أو تصنع المحتوى أثناء التنقل، فقد تم تصميم الكمبيوتر المحمول HP Pavilion Plus لتضع إبداعك على أرض الواقع كلما أتاك الإلهام. وبالإضافة إلى طرز Pavilion Plus الجديدة، نقدم أيضًا ماوس HP لاسلكي يتصل بتقنية بلوتوث وقابل للبرمجة بالطرازين 420/425 والذي سيرتقي بإنجازك إلى أعلى مستوى.
بفضل تصميمها المتفرد وتحسيناتها الذكية، تتسم مجموعة أجهزة Pavilion Plus المتطورة من HP بما يلي:
أحدث المعالجات من Intel® في الأجهزة مقاس 14 بوصة و16 بوصة ومعالج AMD في الأجهزة مقاس 14 بوصة فقط، وذلك لمزيد من الإبداع والبقاء على اتصال والبث بكفاءة باستخدام تقنية الاتصال Wi-Fi 6E.
مواد مرئية سلسة بتفاصيل فائقة الوضوح في الألعاب والمحتوى الترفيهي والعروض التقديمية على شاشة معتمدة من Eyesafe®، تكمل روعتها العديد من الميزات الإضافية، مثل لوحة المفاتيح الكبيرة وعالية التباين لتحقيق رؤية أفضل.
أدوات سهلة للتحكم في الغرفة الافتراضية، من بينها كاميرا بدقة 5 ميجابكسل وميكروفون مزدوج المصفوفة وغالق كاميرا يدوي لمزيد من راحة البال في الأيام التي لا تستخدم فيها الكاميرا. يمكنك أيضًا تسجيل الدخول بسرعة، بفضل الأمان المعزز الذي تتيحه ميزة Windows Hello للتعرف على الوجه، كما يمكن للمستخدم الاستفادة من إمكانات عقد مؤتمرات الفيديو المحسنة باستخدام حلول HP Presence.
هيكل معدني بالكامل بألوان عصرية، مصمم للأناقة والاستدامة. تستخدم مجموعة أجهزة الكمبيوتر المحمولة من HP إصدار 2023 من طراز Pavilion Plus 20% من البلاستيك المعاد تدويره بعد الاستهلاك و50% من المعدن المعاد تدويره للحصول على تصميم مسجّل وفقًا لمعايير EPEAT® Gold وحائز على شهادة ENERGY STAR®.
تم تصميم الجهاز الأحدث في فئته Pavilion Plus 14 لتلبية متطلبات الحياة المفعمة بالأنشطة والتنقل، وذلك بفضل إصدارات خفيفة الوزن تبدأ من 1,38 كجم فقط. ويمكن للمستخدم الاستمتاع بطاقة البطارية لمدة تصل إلى 13 ساعة من تشغيل الفيديو بوضوح يصل إلى 2.8K OLED بينما ترتقي تقنية IMAX Enhanced بتجربتك الترفيهية إلى آفاق جديدة. ومن خلال خيارين مدعومين بمعالج Intel® Core™ i7 من الجيل الثالث عشر ومعالج AMD Ryzen™ 7 بسرعة 7840 هرتز، على التوالي، يمكن لأي مستخدم اختيار الطراز المثالي مقاس 14 بوصة الذي يناسب نمط استخدامه.
وفي إصدارات مختارة مزودة بمعالج Intel® من أجهزة الكمبيوتر المحمولة طراز Pavilion Plus (14 بوصة و16 بوصة)، يوفر برنامج ™Intel® Unison اتصالًا سلسًا بين الكمبيوتر المحمول وأي هاتف للبقاء على اطلاع بآخر المستجدات والتحكم في الأجهزة. وحصريًا في إصدارات مختارة من الأجهزة المزودة بمعالج AMD، يتيح AMD Ryzen™ AI ميزات مؤتمرات الفيديو المتصلة ضمن Windows Studio Effects وغيرها من الإمكانات المبتكرة مع مرور الوقت، بفضل قدرته كمحرك ذكاء اصطناعي مخصص ومدمج في معالج AMD.
يشتمل جهازPavilion Plus 16 على شاشة مقاس 16 بوصة بدقة 2.5K WQXGA وبتصميم معتمد من Intel® Evo™، كما يعمل بمعالج اختياري Intel® Core™ i7 من الجيل الثالث عشر لمعالجة كل مهمة بكفاءة على شاشته الغامرة. اجعل الخيال ينبض بالحياة بتفاصيل دقيقة بفضل بطاقة رسومات تصل مواصفاتها إلى NVIDIA RTX 3050، بينما توفر تقنية "معدل التحديث المتغير" الذي يبلغ 120 هرتز دقة محسنة وكفاءة قصوى في استهلاك الطاقة، وكذلك استفد من عمر بطارية يصل إلى 11:45 ساعة لمواصلة إنجاز مهامك.
يُعد ماوس بلوتوث HP 420/425 القابل للبرمجة، الأداة المثالية لمواصلة استخدام الكمبيوتر أثناء التنقل، حيث يمكن للمستخدم تخصيص أسلوب العمل الخاص به من خلال ما يصل إلى ستة أزرار قابلة للبرمجة، بحيث يطابق خصيصًا الاختصارات المفضلة والوظائف الخاصة بالتطبيقات. وبفضل الحساسية العالية التي تبلغ 4000 نقطة في البوصة، يصبح التتبع دقيقًا على أي سطح تقريبًا وبكل سهولة، وتضمن ميزة النقر الهادئ الثقة في أي بيئة استخدام. ويتم ضبط الاتصال السهل بجميع الأجهزة وأنظمة التشغيل من خلال تقنية Bluetooth®‎ منخفضة استهلاك الطاقة وميزة Microsoft Swift Pair. ويوفر هذا الماوس انسيابي التصميم والأنيق، الراحة طوال اليوم بفضل قبضاته الجانبية المطاطية، التي تحتوي على 65% من المواد المعاد تدويرها بعد الاستهلاك، ويأتي في عبوة قابلة لإعادة التدوير. ومع عمر بطارية يصل إلى عامين من بطارية AA واحدة فقط، يمكن للمستخدم الاعتماد على قوة أدائه طوال الوقت.

التاريخ : 2023/09/18 01:43:26

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة