شريط الأخبار
هواتف محمولة
هواوي تطلق سلسلة nova 11 في الإمارات

تكنونيوز - دبي - أطلقت هواوي سلسلة HUAWEI nova 11 المبتكرة، وهي عبارة عن خط جريء وأنيق من أجهزة الهواتف المصممة على نحو مبتكر مع التركيز على توفير صور بورتريه نقية بجودة عالية من المستوى التالي. يلبي الهاتف احتياجات الشباب على نحو أكثر تميزاً من أي وقت مضى، موفراً تجربة مستخدم أكثر ذكاء وملاءمة، ما يعزز ريادته في عالم nova Star.
وبناء على إرث علامة نوفا التجارية، تقدم سلسلة nova 11 تقنية XD لصور البورتريه وميزة التصوير متعدد الرؤيةMulti-Vision من هواوي، لالتقاط صور بورتريه استثنائية. ويتماهى تصميم Super Star Orbit Ring على نحو فريد مع جماليات العدسات. ويعزز زجاج كونلون المتين موثوقية الجهاز وقوته، كما زود الهاتف بنظام الشحن النفاث SuperCharge Turbo من هواوي، لتوفير تجربة أكثر سلاسة وذكاء وأماناً.
تتوفر خدمة الطلب المسبق في الإمارات العربية المتحدة ابتداء من تاريخ 9 يونيو 2023 لهاتف nova 11 Pro بتصاميمnova Monogram Vegan Leather باللونين الأخضر والأسود الفاخر بسعر 2399 درهماً إماراتياً، وهاتف nova 11 بألوان الأخضر والأسود والذهبي بسعر 1899 درهم، حيث سيحصل العملاء على هدايا بقيمة 598 درهم تشمل ساعةHUAWEI Watch Fit. بينما يتوفر هاتف HUAWEI nova 11i بلون مينت غرين Mint Green وستاري بلاك Starry Back بسعر 949 درهم في الإمارات العربية المتحدة بدءاً من تاريخ 9 يونيو مع هدايا بقيمة 378 درهم بما في ذلك سماعات HUAWEI FreeBuds SE. وتتوفر جميع هذه الأجهزة في متاجر هواوي لتجربة العملاء والمتجر الإلكتروني للعلامة، ولدى متاجر التجزئة المعتمدة في الإمارات العربية المتحدة.
نموذجان أنيقان غاية في المتانة
تتضمن سلسلة nova 11 طرازين من الهواتف: nova 11 Pro وnova 11. ويتميز nova 11 Pro بشاشة OLED المنحنية مقاس 6.78 بوصة وسرعة 120 هرتز، بزاوية انحناء ذهبية تبلغ 66 درجة، موفراً تجربة مريحة عند الحمل. ويتفرد الجهاز بزيادة قدرها 10 أضعاف في مقاومة السقوط الإجمالية مقارنة بهاتف nova 10 Pro، بفضل الشاشة المصنوعة من زجاج كولون Kunlun Glass المخصصة. ويتألق nova 11 بتصميم HUAWEI nova غير مسبوق، متميزاً بنظام تشغيل خفيف الوزن وتقنية التكديس ثلاثية الأبعاد، ما يساهم في تخفيف وزن الهاتف والحد من سماكته. وينفرد هاتف HUAWEI nova 11 بنحافته وخفة وزنه الاستثنائية، بسماكة تبلغ 6.88 ملم وبوزن 168 غرام فقط. وهو مزود بشاشة OLED مسطحة الحافة مقاس 6.7 بوصة مع حواف ضيقة للغاية، ونسبة عرض إلى ارتفاع عالية تصل إلى 93.4%.
تدمج سلسلة nova 11 حيوية الشباب وشخصيته المتحررة في مفهومها التصميمي الخاص، ما يرسخ مكانتها الريادية في عالم الهواتف العصرية. وتم اختيار اللون الأخضر رقم 11، باعتباره لوناً أساسياً يجمع بين حيوية الشباب وطموح المستقبل في مفهوم التصميم، موفراً تأثيراً بصرياً فريداً للموضة. ويعزز اللون المبهج ملامح الثقة لدى مقتنيه تماشياً مع روح التفاؤل التي يتميز بها أفراد الجيل Z.
يتميز اللون 11 في هاتف HUAWEI nova 11 Pro بأول تصميم Monogram Vegan ضمن مجموعة nova على الإطلاق. تم تصميم HUAWEI nova 11 Pro بالعمق المثالي للنقشات والكثافة الأنسب للترتيب بعد مئات من المحاولات وتعديلات القالب المتكررة واختبارات درجة الحرارة والضغط، لخلق تناسب مثالي بين الجلد النباتي والإطار الأوسط، وتوفير لمسة أنيقة بإحساس يعزز الراحة، إلى جانب مقاومة عالية لمخاطر السقوط وعوامل التآكل. يزين نمط حبيبات الليتشي، الذي يحظى بشعبية بين الشباب، الواجهة الخلفية للهاتف في إطار من التكامل متعدد العناصر، ما يمنح مستخدمي nova إحساساً بالانتماء. ويعتبر تصميم monogram من Green nova غاية في الجاذبية.
وإلى جانب اللون رقم 11، تتوفر السلسلة باللونين الأسود والذهبي. ويتميز الإصدار الأسود من HUAWEI nova 11 Pro بتصميم الجلد النباتي nova Monogram.
ميزة التصوير متعدد الرؤية من هواوي
شهدت سلسلة nova 11 ترقية في تقنيات التصوير لتوفير تجربة استثنائية. ولأول مرة على الإطلاق، تتبنى سلسلة nova 11 ميزة XD Portrait لتوفير صور بورتريه فائقة الدقة والتفصيل. وتتميز الهواتف الجديدة بتقنية تحسين صور البورتريه في الإضاءة المنخفضة، وذلك عبر التقاط صور بجودة عالية وبتفاصيل أكثر ثراء تحاكي المشاهد الواقعية التي نراها بالعين المجردة حتى في البيئات ذات الإضاءة الخافتة، مع الاحتفاظ بنسيج البشرة الطبيعي ولونها بكل دقة.
ويتألق هاتف nova 11 Pro بميزة التصوير متعدد الرؤية من هواوي والذي تمت ترقيته مؤخراً، متميزاً بكاميرا Ultra Portrait مزدوجة بدقة 60 ميجابكسل وبزاوية عريضة للغاية تبلغ 100 درجة، بالإضافة إلى مستشعر 1/2.61 بوصة وبجودة 4K، ودقة ممتازة بحساسية فائقة للضوء. تدعم الكاميرا الأمامية للصور المقربة بدقة 8 ميجابكسل، مع ميزة تقريب بصري لغاية مرتين 2x وتقريب رقمي يصل إلى خمس مرات 5x، بما في ذلك تقريب 0.7x للصور الجماعية، وتقريب 1x لصور السيلفي عالية الدقة، وتقريب 2x لصور البورتريه المزخرفة، و تقريب 5x لصور الماكياج المقربة.
طلاء زجاج كونلون المتين لأول مرة على الإطلاق
يتم استخدام هذا النوع من الطلاء لأول مرة على الإطلاق في سلسلةnova، ويتميز زجاج كونلون Kunlun Glass بمتانته الفائقة بفضل الحقن المعزز للأيونات المركبة، ما يولد مئات الملايين من بلورات النانومتر. الأمر الذي يؤدي إلى تعزيز قدرة هاتف HUAWEI nova 11 Pro على مقاومة الصدمات الناجمة عن السقوط بمعدل عشر مرات مقارنة بهاتف nova 10 Pro، ما يجعله أكثر موثوقية. وتجدر الإشارة إلى أن طلاء زجاج كونلون فائق الموثوقية وهو حاصل على شهادة SGS السويسرية مع مقاومة 5 نجوم لسقوط الزجاج.
شحن نفاث SuperChargeTurbo، بطارية بقدرة استيعابية فائقة لعمر أطول
تضمن سلسلة HUAWEI nova 11 طاقة تدوم طويلاً، حيث زودت ببطارية كبيرة جداً تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة[6] مع تقنياتsingle-cell وmulti-tab. كما يدعم هاتف nova 11 Pro تقنية الشحن النفاث HUAWEI 100W SuperCharge Turbo، ما يسمح بشحن الجهاز بنسبة 60% في 10 دقائق وشحنه بالكامل في 20 دقيقة مع إيقاف تشغيل الشاشة. عندما تكون الشاشة قيد التشغيل[7] عند استخدام الهاتف لعرض مقاطع الفيديو القصيرة، يستغرق الشحن بنسبة 50% 15 دقيقة فقط، ما يمنح المستخدمين راحة البال بشأن مستوى شحن البطارية[8]. يتميز هاتف HUAWEI nova 11 بأوضاع شحن HUAWEI SuperCharge و Turbo بقدرة 66 واط.
كاميرا Ultra Vision بدقة 50 ميجابكسل، الكاميرا الخلفية الأفضل أداء من سلسلة nova
يتميز هاتفي nova 11 Pro و nova 11 بكاميرا Ultra Vision بدقة 50 ميجابكسل مع وحدة تصوير RYYB Ultra Vision بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ماكرو فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، وهي مثالية لالتقاط صور بجودة فائقة من المستوى التالي. وزود كلا الجهازين بمستشعر التركيز بالليزر الذي يدعم ميزة التركيز التلقائي، لتصوير الأشياء المراد تصويرها بسرعة. وتعمل مصفوفة مرشح الألوان RYYB على زيادة كمية الضوء التي تدخل الكاميرا بنسبة 40% مقارنة بمصفوفة RGGB، ما يعزز وضوح الصورة بتفاصيلها الدقيقة حتى في الظلام. يضمن النظام الجديد كلياً لجمع الطيف المحيط ألواناً فائقة الحيوية والدقة[9]، ما يوفر للمستخدمين فرصة اختبار الاستمتاع بصور ذات ألوان رائعة تحاكي ظلالها الحقيقية في الطبيعة على نحو غير مسبوق، وذلك بفضل مستشعر درجة حرارة اللون المكون من 10 قنوات.

التاريخ : 2023/06/12 12:54:29

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة