شريط الأخبار

اجندة الاحداث

تشرين الثانيكانون الأول 2018كانون الثاني
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
24252627282930
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930311234
اخبار الشركات
شراكة أمنية مع "Plug & Play"

تكنونيوز - البحر الميت - يعتبر مركز " Plug & Play" واحد من أهم وأشهر حاضنات الأعمال في السيليكون فالي، وهو يهتم بدعم وتمويل الشركات الناشئة الريادية في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في أمريكا والعالم بحيث يقوم هذا المركز على عقد شراكات مع دول حول العالم لربط ريادييها بوادي السيلكون.
يضم هذا المركز أكثر من 1200 شركة ناشئة منذ العام 2006 واستطاع أن يمول شركات ناشئة منذ ذلك التاريخ بحوالي البليون دولار، ويعمل تحت مظلته وفي الشركات الناشئة المرتبطة به أكثر من 400 ألف موظف.
شراكة شركة أمنية مع هذا المركز سوف تمكن شركة أمنية من اختيار ومساعدة الشركات الريادية الأردنية والمتميزة للحصول على دعم وتدريب في هذا المركز والتواصل مع الشركات الناشئة والخبراء في السيليكون فالي.
سوف تتيح الفرصة أيضا للشركات الأردنية الحصول على خبرات عالمية وإمكانيات كبيرة لتطوير نفسها للمنافسة عالمياً.
شركة أمنية هي الشركة الوحيدة كشريك لهذا المركز في الأردن، والأردن من الدول القليلة التي يتواجد فيها مثل هذا المركز بشراكته مع أمنية، الأمر الذي سيوفر فرصة للشركات الأردنية للتميز على مستوى المنطقة والعالم.

بوابة الربط البيني للانترنت العالمية:
ستكون هذه البوابة منفذاً عالمياً جديداً يخص شركة أمنية وذلك لغايات الربط البيني المباشر بالشبكات العالمية. وبهذا سيتم تلبية احتياجات عملاء ومشتركي شركة امنية بخدمات الانترنت و (MPLS) من خلال مراكز شبكات الانترنت الرئيسية في العالم و أوروبا.
إن الاتفاقية المباشرة ما بين شركة أمنية و شركة "ريلاينس" وهي شركة عالمية رئيسية تمتلك كوابل اتصالات تربط المنطقة بمراكز شبكات الانترنت الرئيسية وبالاضافة الى شراكات أخرى قيد التنفيذ، هي على درجة كبيرة من الأهمية لتوفير منافذ متعدده من حدود المملكة الأردنية الهاشمية بحيث تضمن استمرارية تقديم الخدمة لعملاء ومشتركي شركة أمنية.
كما قامت أمنيه بالاتفاق مع شركات النخبه في خدمات الانترنت والربط البيني في العالم مثل شركة Level (3) وقامت بتأسيس عدة نقاط ربط بيني في عدة مدن أروبيه منها لندن، ومرسيليا وفرانكفورت.

مركز إدارة أمن المعلومات : (Security Operations Center)

إن مركز إدارة أمن المعلومات الخاص بشركة أمنية هو مركز تقني متكامل يوفر خدمات متطوره لأمن الشبكات التقنيه والمعلوماتية. إن هذا المركز مجهز بأحدث التقنيات الخاصه وبكوادر مؤهله تقوم على رصد سيل البيانات على شبكات المعلومات الخاصه بالعملاء وتحليلها وتقييم مخاطرها واتخاذ الاجراءات اللازمه للحد من أي ضرر ممكن.


عمليات الرصد والإدارة لأمن المعلومات هذه متوفرة على مدار الساعة بحيث يتم توفير العديد من الخدمات للمرة الاولى مثل خدمة Clean Pipe Internet –DDoS Protection- و بالاضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى.

تم إنشاء المركز بكوادر الشركه وبالتعاون مع شركات عالمية رائده في ادارة أمن المعلومات منها: IBM و Arbor Networks.

تجربة خدمات LTE (الجيل الرابع):
شركة أمنية هي المشغل الأول في الأردن التي تقوم بطرح خدمات الجيل الرابع من الانترنت اللاسلكي عريض النطاق بتقنية LTE في بعض المناطق العامة وذلك بعد الحصول على الموافقات الرسمية من هيئة الاتصالات.

وستوفر تقنية LTE القدرة على تزويد العملاء بسرعات تصل إلى 130 ميجابيت في الثانية وبجوده غير مسبوقه. ومن شأن هذه الخدمة الجديدة أن تمكن أمنية من تقديم خدمات أفضل للشركات والأفراد.

خلال المرحله الأولى من طرح الخدمه ستقوم أمنيه بتقديم الخدمه على نطاق جغرافي محدود لإتاحة تجربة الخدمه والحصول على نتائج مباشرة من العميل في الميدان. وسيتم إطلاق الخدمة تجارياً بعد التأكد من أن تجربة العملاء مع الإنترنت LTE أحرزت أفضل التوقعات وفي الوقت المناسب.

شراكة بين أمنية وSkype:

للمرة الأولى في الأردن، أعلنت شركة أمنية للإتصالات و Skype عن شراكة إستراتيجية من شأنها تزويد مشتركي شركة أمنية بفوائد لم يسبق لها مثيل معتمدتا على تكنولوجيا "evo" 3.75G وتخلق هذه الشراكة تجربة جديدة في عالم الإتصالات لمشتركي أمنية في الأردن وتقدم لهم طرق مبتكرة وعالية الجودة للتواصل مع الأهل والأصدقاء محلياً ودولياً.

وبموجب هذه الإتفاقية، يُقدم لعملاء أمنية سعات إضافية على الباقات الحاليّة الخاصة بهم لإتاحة المزيد من المكالمات الصوتية والفيديو من وإلى Skype في الأردن وحول العالم وذلك من دون إستهلاك سعات التحميل الخاصة بهم. إن هذا العرض متوفراً لمالكي الهواتف المحمولة الذكية بدون أي رسوم إضافية مع باقات "evo" المتوفرة حالياً. إضافة إلى ذلك، فإن سائر مشتركي "evo" سيتمكنون أيضا من الإستمتاع بـ Skype وجميع مميزات هذه الخدمة عن طريق إستخدام باقاتهم الحالية.


التاريخ : 2013/03/07 04:02:49

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2012 ©
^ أعلى الصفحة