شريط الأخبار

اجندة الاحداث

تشرين الأولتشرين الثاني 2018كانون الأول
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
272829303112
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
1234567
برامج
برنامج يمثل قفزة كبيرة في إدارة البيانات والمعلومات

تكنونيوز - دبي - أعلنت شركة كومفولت CommVault (المدرجة في مؤشر ناسداك تحت الرمز: CVLT) أنها تمكن الشركات والمؤسسات من قطع قفزة هائلة للأمام في مجال حماية البيانات وإدارتها على نطاق واسع، واستخلاص القيمة من المعلومات، وتحسين الوصول بفضل أحدث إصدار من نظام إدارة البيانات الفريد Simpana® 10، الذي يعزز ريادة كومفولت في مجال حماية البيانات وأرشفتها من أجل إتاحة الوصول الذاتي الآمن من الأجهزة النقالة، وتسريع تطبيق الحوسبة السحابية واستخلاص القيمة من البيانات الضخمة. للمرة الأولى، يستطيع أي موظف في جميع إدارات وأقسام المؤسسات والشركات، وليس فقط مديرو أقسام تقنية المعلومات، إعادة توظيف البيانات قيد الإدارة، وسرعة البحث في المعلومات والوصول إليها وإنشائها من أجل تحسين اتخاذ القرار والتعاون والعمل الجماعي. فقد تضافرت أكثر من 300 ميزة جديدة في Simpana 10 لتقليص المخاطر وتخفيض التكاليف بمقدار النصف وتقليل النفقات الإدارية بنسبة تصل إلى 80 في المائة، وتخفيض إجمالي تكاليف الدعم بنسبة تصل إلى 30 في المائة.

أطلقت شركة كومفولت خدمات احترافية واستشارية جديدة للمؤسسات والشركات، وعروضًا تعليمية، تتضمن دعم تحليلات التنبؤ، وستعرض شركة كومفولت الابتكارات الجديدة في نظام Simpana 10 حول العالم، ابتداءً من اليوم في مؤتمرها الصحفي تحت شعار Power of 10 أو "قوة العشرة" خلال قمة إدارة البيانات في مدينة نيويورك.

أكدت أكثر من 75 في المائة من الشركات أنه من الضروري بل من الأساسي أن يتمتع موظفوها بالقدرة على الوصول للبيانات بأمان من خارج الشركة من خلال أي جهاز. جاء ذلك في استطلاع الراي الذي أجرته شركة آي دي جي IDG في 2013 بناء على تكليف من شركة كومفولت. وتطرق الاستطلاع إلى وصف تحديات تأمين البيانات والإنتاجية واتخاذ القرار التي تسببها جزر المعلومات المنعزلة، وأكد على أن وجود نظام واحد يقدم الإدارة الآمنة للبيانات وإمكانية الوصول من أي مكان سيخفف المشكلات التي تواجه أقسام تقنية المعلومات في المؤسسات. علاوة على ذلك، قالت 85 في المائة من الشركات أنها ترغب في نظام يمكن الموظفين من الوصول العام والآمن لجميع بيانات الشركة من أي جهاز في أي وقت عبر البحث الذي يجمع بين السهولة والبساطة.

استخلاص قيمة البيانات

تعتمد بنية برنامج Simpana الموحدة على رؤية Solving Forward® (الحل الاستباقي) في تحديث إدارة البيانات. إذ تعمل هذه البنية على تخزين كل البيانات المؤمنة في مستودع افتراضي يسمى ContentStore، ويتيح الفرصة لتبسيط الطريقة التي يبحث بها الموظفون في البيانات ويحللونها ويعيدون توظيفها في جميع أقسام المؤسسة أو المنظمة. ويُرسي مستودع البيانات Simpana ContentStore الأساس للإبداع في المستقبل مثل ميكنة الاحتفاظ المعتمدة على المحتوى والتكامل مع التطبيقات الخارجية لدراسة واستكشاف وتحليل بيانات الأعمال.

تقليل الوقت والمخاطر والتكاليف

في الوقت الذي تطبق فيه الشركات تقنيات حديثة لحماية تطبيقاتها الحيوية واسترجاعها مثل لقطات الأجهزة المدمجة بالنسخ الاحتياطي، تواصل شركة كومفولت مسيرتها الرائدة في الصناعة بتقديم حلول شاملة لإدارة البيانات تساعد في تحسين الفعالية وترشيد تكاليف التشغيل. وتبسط الابتكارات الجديدة في الأرشفة وحماية البيانات عمليات الإدارة، كما تبسط البنية التحتية وتسرّع المحاكاة الافتراضية وتطبيق الحوسبة السحابية، ومن أمثلتها:

توفر ميزة IntelliSnap™ المحسنة لإدارة لقطات البيانات التي كان اسمها SnapProtect في السابق الاسترجاع الآلي واللحظي للتطبيقات والخوادم الافتراضية بفضل التوافق الرائد على مستوى الصناعة. ويوسع نظام Simpana 10 من نطاق وظيفة IntelliSnap لإدارة لقطات البيانات والنسخ الاحتياطي والنسخ المتماثل عبر إضافة حالات الاستخدام والتكامل الجديدة لتوسيع استثمارات العملاء الحالية وتعزيز المرونة، مثل: الدعم الجديد لنظام Microsoft Windows Server 2010 مع Hyper-V وإضافة التعزيزات والتحسينات على سياسات النسخ الاحتياطي ولقطات البيانات الموحدة والتكامل مع نظم IBM DB2 وLotus Notes وSAP التي تبسط العمليات والإجراءات وهندسة استنساخ لقطات البيانات مما يسرع من اختبار التطبيقات وتطويرها ودراسة أنماط وبيانات الشركات.
يخفض Simpana OnePass™ with Exchange تكاليف الاحتفاظ بالبريد الإلكتروني على المدى الطويل وذلك من خلال دمج النسخ الاحتياطي والأرشفة والتقارير في عملية واحدة. وتزيل تقنية Simpana OnePass متطلبات البنية التحتية المنفصلة بفضل "الأرشفة منعدمة التأثير"، وتتحكم في نمو التخزين، وتحقق سرعة أعلى مرتين في حماية البريد الإلكتروني والأرشفة. وتمكن أداة Microsoft Outlook المستخدمين من تقليل الوقت الذي يستغرقونه في البحث عن رسائل البريد الإلكتروني المؤرشفة وعرضها واسترجاعها من ساعات إلى ثوانٍ، وذلك بالوصول إلى رسائل البريد الإلكتروني المخزنة في ContentStore مباشرة من خلال برنامج Outlook.
يساعد التكامل التام مع Microsoft Hype-V وVMware vSphere 5.1 وvCloud Director 5.1 الشركات والمؤسسات على الوصول إلى أحجام الشبكات السحابية من خلال ميكنة الاستكشاف والحماية والاسترجاع في البيئات الافتراضية.
إدخال عدة تحسينات تخفض التكلفة والتعقيد في عمليات استرجاع المعلومات في حالات الكوارث والأزمات، وتقليل وقت الاسترجاع والاستعادة بدءًا من نسخ البيانات "غير المكررة" إلى أي وسيط تخزيني باستخدام استرجاع النسخ الاحتياطية بنقرة واحدة إلى الآلات الافتراضية.
التهيئة لأقسام تقنية المعلومات، والتصميم لمزودي الخدمات والشبكات السحابية

بإمكان مديري تقنية المعلومات ومزودي الخدمة تحسين جودة الخدمة، وتنفيذ البنى التحتية المرنة القابلة للتوسيع بسهولة للخدمات المشتركة والحوسبة السحابية وتكنولوجيا المعلومات كخدمة. يقلل نظام Simpana 10 بالمقارنة مع الإصدار السابق من الوقت المطلوب لإدارة العمليات بنسبة تصل إلى 50 في المائة بفضل ابتكارات جديدة مثل:

تقلل ميكنة إجراءات العمل من أخطاء الإدارة والتشغيل، وتوفير وظيفة السحب والإسقاط التي تبسط المهام المتكررة وتحرر موارد تكنولوجيا المعلومات لاستغلالها في المزيد من المبادرات الاستراتيجية.
يضاعف الجيل الرابع لإلغاء تكرار الملفات المتوازي مستويات الأداء والنطاق من خلال بنية شبكية جديدة.
توفر إمكانيات إعداد التقارير المخصصة عبر الويب، ولوحات التحكم، والتحليل عبر الخدمات السحابية، معلومات تساعد المسؤولين على تحسين العمليات باستمرار
تساعد الحماية متعددة الأطراف وعمليات الخدمة الذاتية والمشاركة في الأعباء وتخصيص العلامة التجارية عروض قائمة الخدمة الواسعة، وتقليل التكلفة، وتزيد من إيرادات المزود باستخدام نظام واحد.
تحويل الطريقة التي يستكشف بها المستخدمون المعلومات والوصول إليها وتحليلها

تمكن كومفولت الشركات من مواكبة فريق الموظفين كثيري التنقل من خلال إعادة توظيف البيانات في ContentStore، وتتيح للموظفين البحث في الملفات والمستندات ومشاهدتها وتنزيلها وتخزينها دون الحاجة إلى مساعدة تقنية المعلومات أو خدمات من أطراف خارجية. ويعزز نظام Simpana 10 الإنتاجية بنسبة تصل إلى 50 في المائة مع الوصول للخدمة الذاتية والتحسينات التي تقلل من وقت الاسترجاع من ساعات إلى ثوان، ومن هذه التحسينات:

يستطيع الموظف الوصول إلى بياناته الشخصية من خلال وحدة جديدة معتمدة على الويب وتطبيق CommVault Edge™ للأجهزة المحمولة الذي يعمل على الهواتف الذكية والحاسبات اللوحية.
بإمكان مسؤولي الشبكة الوصول إلى التقارير وإدارة المهام بسرعة أثناء التنقل باستخدام تطبيق CommVault Monitor الجديد.
يساعد التكامل المحسن مع محركات البحث عبر أنواع متعددة من المحتوى على توفير إمكانيات بحث أسرع وأكثر شمولا وتفصيلا، وحسب أدوار الموظفين.
للمرة الأولى، يستطيع أخصائيو الرعاية الصحية البحث في صور نظم التواصل وأرشفة الصور PACs والسجلات الإلكترونية المخزنة في ContetStore واسترجاعها، حتى لو كان منشأ البيانات من نظم PACs مختلفة. ويعزز الأرشيف المركزي كل من بيانات الصور الرقمية والاتصالات في الطب DICOM والبيانات الأخرى لتحسين الفعالية وترشيد تكاليف إدارة البيانات لمزودي الرعاية الصحية.
الاستناد إلى خدمات الدعم والتعليم والخدمات الاحترافية

كشفت شركة كومفولت عن عروض خدمات جديدة تعمل على تصميم وتقديم البنية التحتية الحديثة للمعلومات للمؤسسات من كل الأحجام، ومنها:

الخدمات الاستشارية والاحترافية التي تتضمن استعادة البيانات في حالات الكوارث، وإدارة لقطات البيانات، وحماية الخوادم الافتراضية، وتصنيف البيانات وتصميم سياسية الأرشفة.
دعم المؤسسات على المراقبة الاستباقية والمستمرة للشبكات من أجل تحديد المشكلات المحتملة وإخطار العملاء من أجل منع حوادث البيانات
تحديث عروض التوعية والتعليم المعتمدة على الأدوار وتقديم وحدات تدريب جديدة عبر الويب
الإتاحة

متاح على الفور مباشرة ومن خلال شبكة PartnerAdvantage العالمية من الموزعين والشركاء ومصنعي المعدات الأصلية.

شهادات ثناء

بوب هامر، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي في شركة كومفولت:
"يواصل مسؤولو المعلومات البحث عن طرق للتحكم في البيانات الكبيرة وتحسين الطرق التي تجعل معالجة البيانات أكثر ذكاء في مؤسساتهم وشركاتهم. لقد كان الطلب على برمجيات وخدمات أفضل لإدارة البيانات العامل الرئيسي في نمو كومفولت السنوي بنسبة 25 في المائة خلال السنوات السبع الماضية، لتصبح أسرع شركة لبرمجيات التخزين نموًا في العالم. ويقدم إطلاق نظام Simpana 10 قفزة هائلة فيما يتعلق بكيفية إدارة الشركات للبيانات من أجل موظفيها، وتحسين كفاءة التشغيل على نطاق واسع، واستخلاص قيمة أكبر من البيانات من أجل اتخاذ قرارات أفضل في الوقت المناسب."

الدكتور ستيفن ف ميلز، مسؤول المعلومات الأول، بشركة راك سبيس:
إننا شركة في الخدمات السحابية المفتوحة مع فريق أساسي يتحرك حسب سرعة الأعمال لإنشاء نسخة احتياطية من خوادم 60 ألف عميل كل ليلة. إننا نعتمد بشدة على نظم وحلول كومفولت في تقديم النصائح حول الطريقة التي ننسخ بها بيانات العملاء لأن حماية البيانات خدمة جوهرية نقدمها لعملائنا. تخزن شركة راك سبيس 50 بيتابايت كل شهر، باستخدام برنامج CommVault Simpana ، وقد وفرت ميزة إلغاء التكرار من المصدر مبالغ كبيرة من تكلفة وحدات التخزين وحدها، وساعدت في تخفيض أحجام البيانات التي تمر عبر الشبكة. وقبل أن نختار شركة كومفولت، فإننا ناضلنا حتى نجعل شركاءنا يستمعون إلينا وندمج المزايا التي نحتاجها في خريطة طريق منتجاتهم. ولقد كانت شركة كومفولت شريكـًا رائعًا، ونجحنا معًا في إدخال العديد من التغييرات الهامة على نظام Simpana ستساعدنا كثيرا على المدى الطويل".

روبرت أماترودا، مدير الأبحاث، حماية واسترجاع البيانات، شركة آي دي سي:
اجتمعت عوامل مثل نمو البيانات غير المتوقع وسرعة انتشار المحاكاة الافتراضية وازدياد القوة العاملة كثيرة التنقل معًا لكي تجرد الشركات من القدرة على حراسة بياناتها بصورة كافية عن طريق العمليات أو الأدوات التقليدية. يقدم نظام Simpana 10 مجموعة حديثة ومتكاملة من الحلول للعملاء من الشركات التي تحتاج إلى حماية بياناتها وأرشفتها على نطاق واسع بالإضافة إلى إعادة توظيفها واستغلالها للعديد من الحالات التي توفر الوقت والمال".

روبرت لينر، نائب أول رئيس مجموعة الحلول التجارية، شركة فوجيتسو تكنولوجيا سلوشنز:
تتطلب البنية التحتية الموجهة بالخدمات في الوقت الحالي نموذجًا فعليًا شاملاً لتفعيل دمج تطبيقات ساب SAP على النظم المعيارية في الصناعة التي تقدم خدمة ذات جودة عالية. وتقدم حلول FlexFrame لـ SAP مثل هذا النموذج. تقدم حلول FlexFrame لـ SAP الوصول المباشر لنظام CommVault® Simpana® 10 الجديد من أجل تحسين الأداء والنطاق والمرونة في النسخ الاحتياطي والأرشفة، ومن أجل دعم أكثر العمليات استهلاكا للوقت في هذه البنى التحتية. إننا نتطلع إلى الاستمرار في شراكتنا الناجحة مع كومفولت وتزويد عملاء FlexFrame بباقة واسعة من الاختيارات عندما يتعلق الأمر بالنسخ الاحتياطي والأرشفة للمؤسسات، وتبسيط هذه العملية الجوهرية للشركات".

التاريخ : 2013/02/27 02:10:03

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2012 ©
^ أعلى الصفحة