شريط الأخبار

اجندة الاحداث

تشرين الثانيكانون الأول 2018كانون الثاني
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
24252627282930
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930311234
جايتكس
عروض حصرية من دو طيلة أيام معرض جيتكس شوبر 2012

تكنونيوز - دبي - استحوذ جناح دو خلال اليوم الأول من معرض جيتكس شوبر 2012 (جناح رقم SS3-2) على اهتمام زوار المعرض، حيث كشفت الشركة عن مجموعة مميزة من العروض الخاصة بفترة المعرض من 29 سبتمر وحتى 6 أكتوبر، وهو ما يجعل جناح دو الوجهة الأفضل للاحتياجات الاتصالية للمؤسسات والأفراد على حد سواء، وقد أطلقت مجموعة من العروض المتاحة مع خطوط الدفع الفوري والاشتراك المميز وباقة إماراتي وخدمة وصلة الإنترنت العاملة بتقنية LTE 4G وباقات البيانات وغيرها الكثير.
وتدعم شركة دو الحدث هذا العام بصفتها شريك الاتصال الرسمي للحدث وقد خصصت للمرة الأولى ضمن المعرض ركنا خاصا بخدمات وعروض المؤسسات، ودعت الباحثين عن حلول اتصال للمؤسسات تُساعدهم على تحقيق أهدافهم إلى زيارة هذا الركن حيث سيقوم متخصصون بإطلاعهم على الخدمات التي تناسبهم، وأوضحت الشركة إن العروض الخاص بالمؤسسات وخاصة الصغيرة والمتوسطة منها ستكون مميزة.
وحول مشاركة دو في الحدث قال فريد فريدوني الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية:"هدفنا هو أن نُقدم خدمات وعروض تناسب مختلف شرائح الجمهور مهما كانت احتياجاتهم الاتصالية، وبكلفة تفاجئهم وتتجاوز توقعاتهم. وهذا العام في جيتكس شوبر ندعو الجميع للاطلاع على القيمة الكبيرة التي تتضمنها عروضنا، فسواء كان الزائر يبحث عن هاتف ذكي جديد مع باقة بيانات يعتمد عليها أم خدمة الإنترنت المتحرك الفائق السرعة التي ستغير مفهومه للسرعة، أم حلول اتصالية للمؤسسات فجناحنا هو الوجهة الأفضل في المعرض".
العروض على خدمات الدفع الآجل للأفراد والمؤسسات
تتميز خدمات الدفع الآجل للهاتف المتحرك من دو باشتمالها على العديد من المميزات ضمنها دقائق المكالمات المجانية، والرسائل النصية القصيرة والبيانات وغيرها الكثير وخلال جيتكس شوبر سيحظى عُملاء خدمات الدفع الآجل بمايلي:
• عند اشتراك زوار جناح دو في المعرض بباقة الاشتراك المميز أو باقة إماراتي سيحصل على هدية مجانية هي وصلة الإنترنت المتحرك السريع (21.6 ميغابت في الثانية) مع شريحة SIM خاصة بخدمة البيانات بنظام الاشتراك الشهري.
• جميع العُملاء الذين يشتركون بـ باقة إماراتي أو الاشتراك المميز خلال جيتكس شوبر سيحصلون على سعة بيانات مجانية تبلغ 1 جيجابايت شهريا مجانا ولمدة 3 أشهر.
• سيحصل عُملاء دو ممن يشترون طرازات معينة من هواتف سامسونج مع باقة الاشتراك المميز على هدية هي قسيمة مالية لدفع الفاتورة بقيمة 150 درهما.
• سيحصل أي عميل يشترك بخدمة الاشتراك المميز من دو على فرصة الدخول في سحب يومي للفوز بـ 1200 درهم كدقائق مجانية للمكالمات، وستختار دو 10 فائزين يوميا.
• سيحظى العُملاء الذين يشتركون بباقة الاشتراك المميز أو إماراتي من فئة 250، أو 500 أو 750 بفرصة دخول السحب للفوز بجائزة يومية تبلغ دقائق للمكالمات المجانية بقيمة 10 آلاف درهم.
• وللمؤسسات بشكل عام والصغيرة والمتوسطة منها أعلنت دو عن عرض مميز يتيح لهم الحصول على أحدث طراز من هواتف سامسونج الذكية Samsung S3 عند اشتراكهم بأي من باقات الأعمال التالية: باقة الاشتراك الممتاز، والاشتراك السوبر للمؤسسات، والباقة التنفيذية.
• وفي إطار حرص دو على صحة عُملائها وتسخير خدمات الاتصال لهذه الغاية سيحصل أي زائر لجناح دو عند اشتراكه بباقة الاشتراك المميز وإماراتي على اشتراك مجاني مدتهه 3 أشهر بخدمة موبايل دوكتورز 24/7، حيث يمكنه الاتصال بالخدمة عبر الرقم 800-63247.
الإنترنت المتحرك فائق السرعة مع وصلة الانترنت المتحرك LTE 4G بسرعة 100 ميغابت في الثانية:
سيحظى زوار جيتكس شوبر بعرض حصري على آخر خدمات الجيل الرابع التي أطلقتها دو المتمثلة بوصلة الانترنت المتحرك LTE 4G بسرعة 100 ميغابت في الثانية، حيث أعلنت دو إن الزوار يستطيعون الحصول على وصلة LTE مع باقة بيانات LTE لمدة ثلاثة أشهر مقابل 99 درهما فقط.
المرونة والكلفة المميزة مع خدمة الدفع الفوري
سيحظى زوار جيتكس شوبر بعروض مميزة عند الاشتراك بخدمة الدفع الفوري وكذلك عند تعبئة الرصيد ببطاقات تعبئة الرصيد الأولى من نوعها في العالم.
• عند شراء زوار جناح دو هاتفا ذكيا بقيمة 800 درهما أو أكثر عند اشتراكهم بخدمة الدفع الفوري، سيحصلون على باقة بيانات مجانية تبلغ 1 جيجابايت لشهر واحد.
• يستطيع زوار جناح دو الاشتراك بخط بيانات الدفع الفوري مع أي حاسوب لوحي والحصول على سعة بيانات مجانية تبلغ 4 جيجابايت.
• كما سيحظى زوار جناح دو بفرصة شراء هاتف نوكيا الأخير Ash 311 مع 6 أشهر من الاستخدام المجاني للدردشة عبر موقع فيسبوك، مع شريحة الهاتف SIM بنظام الدفع الفوري ورصيد مجاني يبلغ 35 درهماً.
قيمة مميزة مع باقات البيانات
• عند اشتراك زوار جناح دو بأربعة أشهر من باقة البيانات بسعة 4 جيجابايت سيحصلون على وصلة الإنترنت بسعة 42.2 ميجابايت في الثانية مقابل 99 درهما.
• سيحصل زوار جناح دو على هدية رصيد 100 درهم عند شرائهم مجموعة مختارة من وصلات الانترنت المتحرك من دو وشريحة SIM للبيانات.
هدايا للجميع
• أرادت دو أن تجعل كافة زوار جناحها في جيتكس شوبر رابحين، فعند شراء الزائر أي من خدمات وعروض دو سيحصل على هدية تحمل شعار دو.
• وكعادتها يتضمن جناح دو في شوبر العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي تتيح للمشاركين فيها الحصول على جوائز مميزة ضمنها هواتف وغيرها الكثير.


التاريخ : 2012/09/29 01:09:56

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2012 ©
^ أعلى الصفحة