شريط الأخبار

اجندة الاحداث

نيسانأيار 2024حزيران
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
27282930123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031
1234567

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
"هواوي إي كيت" تعلن تفاصيل تعاونها مع منظومة شركاء التوزيع لتعزيز أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة

تكنونيوز - دبي - كشفت هواوي النقاب في معرض "جيتكس جلوبال 2023" عن أحدث حلول علامتها التجارية الجديدة لأعمال التوزيع "هواوي إي كيت"، والتي تقدم مجموعة من الحلول المخصصة لتعزيز القدرات الرقمية للشركات الصغيرة والمتوسطة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى ومساعدتها على التوسع والنمو في عصر التحول الرقمي.
وباعتبارها العلامة التجارية الفرعية المخصصة لأعمال التوزيع، تعمل "هواوي إي كيت" على توفير منتجات وحلول متعددة الاستخدامات لمئات الملايين من الشركات الصغيرة والمتوسطة حول العالم بالاستفادة من إمكانيات وخبرات الشركة الشاملة في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات ودعم التحول الرقمي. وتركز على تلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة الرقمية بمساعدة شركاء التوزيع والمقاولين على تطوير أعمالهم واغتنام فرص نمو سوق هذه الشركات. وتلتزم بتطوير منتجات توزيع يسهل شراؤها وبيعها وتثبيتها وصيانتها وتعلمها واستخدامها لمختلف سيناريوهات أعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة. وطورت الشركة مجموعة واسعة من المنتجات في مجالات التعاون الذكي، وشبكات الاتصال السلكية واللاسلكية، والتخزين، وشبكات النفاذ البصري القائمة على بروتوكول الانترنت، ومنصات تكنولوجيا المعلومات.
وضمن هذا الإطار، نظمت الشركة خلال معرض جيتكس جلوبال 2023 "منتدى هواوي إي كيت لشركاء التوزيع"، استعرضت فيه استراتيجيتها الخاصة التي تتمحور حول المقاولين ودعم شركاء التوزيع لابتكار وتقديم منتجات وخدمات تنافسية لسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة. وعرضت منتجات جديدة لشبكات مقر العمل ونطاقات تخزين البيانات، وسيناريوهات عديدة لأعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة.
وقال ديريك هاو، رئيس قسم التسويق العالمي في مجموعة أعمال "هواوي انتربرايز: "يرتكز نظام أعمال هواوي حول استراتيجية سوق التوزيع التي يقودها شركاء التوزيع وتتمحور حول المقاولين. وتحرص هواوي على الابتكار المستمر لتوفير منتجات تنافسية وخدمات عالية المستوى لمساعدة شركاء التوزيع في استكشاف سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة وتعزيز آفاق تطورها ونموها لدعم دورها المتسارع في المساهمة بنمو اقتصادات المنطقة".
من جهته، قال زو كينفين، مدير "هواوي إي كيت لأعمال التوزيع" في منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى: "تم تصميم مجموعة منتجات ’هواوي إي كيت‘ بهدف تقديم حلول عملية لمختلف سيناريوهات الأعمال الشائعة في سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة. ويتم ذلك عن طريق تعزيز قدراتهم الرقمية والنهوض بفرص نموهم بما يتماشى مع احتياجات وتطلعات عملائهم".
في مجال نقل البيانات عبر مقرات العمل، أطلقت "هواوي إي كيت" 31 منتجاً جديداً لشبكات الشركات الصغيرة والمتوسطة عام 2023، ويشمل ذلك البوابات المتقاربة ذات الأداء الرائد في القطاع، والمفاتيح سهلة الاستخدام، ومنتجات شبكات الاتصالات المحلية اللاسلكية مع تغطية أوسع بنسبة 20%، والتطبيقات المصممة لتبسيط عمليات التشغيل والإدارة للشركاء والعملاء. علاوةً على ذلك، تستخدم "هواوي إي كيت" أجهزة IdeaHub لتقديم أداء آمن ومستقر للاجتماعات والعمليات المكتبية اليومية. ويستخدم شركاء التوزيع النظام الإيكولوجي المفتوح لهذه الأجهزة لتطبيقه في مختلف القطاعات مثل البيع بالتجزئة والرعاية الصحية والضيافة وغيرها، مما يفتح فرصاً جديدةً في السوق.
يذكر أن تركيز هواوي ينصب خلال المرحلة الحالية على إنشاء منظومة قوية وفعالة من الشركاء وتنمية قدراتهم لمساعدتها في تحقيق ذلك. وتجتهد في هذا السياق على تطوير منتجات جديدة وحلول قائمة على السيناريوهات لدعم العمليات والمعاملات الرقمية، وتسويق العلامات التجارية. وستواصل "هواوي إي كيت" مستقبلاً تصميم منتجات قابلة للتسويق وسهلة الاستخدام، وإنشاء سوق قوية ونظام مستقر لقنوات التوزيع. ومن خلال استراتيجيات التسويق المناسبة ومنصة التشغيل الرقمية الفعالة، تساعد "هواوي إي كيت" شركاء التوزيع في تطوير قدرات المقاولين لتسهم بذلك بتطوير سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة بالتعاون مع شركائها في المنطقة.

التاريخ : 2023/10/24 11:36:22

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة