شريط الأخبار

اجندة الاحداث

حزيرانتموز 2024آب
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
293012345
6789101112
13141516171819
20212223242526
272829303112
3456789

الاخبار الاكثر مشاهدة

سامسونج ترتقي بحدود الذكاء الاصطناعي للهواتف المحمولة عبر تقديم عروض استثنائية عند الطلب المسبق لأحدث أجهزتها في الإمارات
تكنونيوز - دبي - كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن تقديم العديد من المزايا الاستثنائية عند
فعاليات ومؤتمرات
يوم هواوي لتقنية المعلومات 2023 يناقش أحدث الابتكارات والتوجهات التكنولوجية للارتقاء بمرونة الأعمال ومستقبل تخزين وحماية البيانات

تكنونيوز - كازاخستان - اختتم "يوم هواوي لتقنية المعلومات 2023" جدول أعماله والذي أقيم تحت شعار "إطلاق العنان لقوة البيانات: نحو حقبة اليوتابايت" ضمن فعاليات "كرنفال هواوي للتقنية في منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى 2023 ، وشارك به نخبة من الخبراء من مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة الممثلة لمختلف القطاعات والصناعات في المنطقة. واستعرضت هواوي خلاله استراتيجيتها الأحدث للتخزين السحابي المتعدد بهدف تعزيز مكانتها الرائدة في تقنية تخزين البيانات من خلال دعم الشركات والمؤسسات على تلبية احتياجات التحول الرقمي بشكل أفضل وتسريع وتيرة الابتكار في عملياتها وخدماتها.
وأشار ديفيد شي، رئيس مجموعة أعمال "هواوي إنتربرايز" الشرق الأوسط وآسيا الوسطى إلى اختيار المزيد من العملاء والشركاء حلول تخزين البيانات من هواوي، وقال بهذا الخصوص: "تتمثل أبرز نقاط قوتنا في مواصلتنا الابتكار لبناء قدرات تخزين رائدة مدفوعةً بالتقنية ومتطلبات العملاء، ويعكس العدد المتنامي من براءات الاختراع التي حققناها في هذا المجال مدى التزامنا بتطوير هذا القطاع".
وأضاف شي: "تواجه البنية التحتية لبيانات الشركات ثلاثة تحديات رئيسية: مواكبة تطور البيانات، وتطبيقات العصر الجديد، والهجمات السيبرانية. ونحن في هواوي نلتزم بتطوير حل يعالج جميع هذه التحديات، بما في ذلك إدارة البيانات المتنوعة، والتطبيقات الجديدة المتسارعة، وحماية البيانات من الهجمات السيبرانية".
يميل المزيد من دول الشرق الأوسط وآسيا الوسطى إلى رقمنة مؤسسات القطاعين العام والخاص استعداداً لعالم الغد الذكي. وسيلعب هذا التحول الرقمي دوراً محورياً في دعم مسارات التنمية الاقتصادية والتطور الاجتماعي لهذه المنطقة. ومع ذلك، لا تزال مرونة البيانات خطراً داهماً يهدد مصالح الشركات حول العالم، ولا سيما في ضوء التداعيات المدمرة التي تتسبب بها فيروسات الفدية.
وتطرق أندرو بيكليميشيف، نائب رئيس شركة البيانات العالمية في منطقة رابطة الدول المستقلة، إلى أهمية تطوير المرونة في مواجهة فيروسات الهجمات الالكترونية، واستعرض أفضل الممارسات والحلول التي يمكنها المساهمة في حماية البيانات.
وأشارت ورقة عمل مشتركة صادرة عن هواوي وشركة البيانات الدولية في وقت سابق من هذا العام إلى أن ثلثي المؤسسات العالمية تعرضت إلى هجمات سيبرانية خلال عام 2022. وتعطلت أعمال هذه الشركات لخمسة أيام كمعدل وسطي نتيجة لهذه الهجمات. لذلك، لا يمكن لأنظمة الأمن التقليدية التعامل مع البنية التحتية القابلة للتطور التي تتطلبها الشركات الرقمية.
وفي سياق متصل، تحدث يحيى كساب، المدير الأول ومدير عام شركة "كومفولت" في دول مجلس التعاون الخليجي وباكستان، شريك هواوي في تحالف حماية البيانات، عن حماية البيانات في الحقبة الجديدة وسبل تعاون الشركة مع هواوي.
واستعرض عدد من الخبراء أحدث الابتكارات في منتجات الجيل الجديد من هندسة تخزين البيانات ، وشاركوا رؤاهم حول قطاع تخزين البيانات والسبل التي يمكن من خلالها للشركات أن تطلق العنان لقوة البيانات. واستمع العملاء إلى شرح تفصيلي حول مساعي هواوي وشركائها للارتقاء بمرونة الأعمال، ومستقبل تخزين البيانات في ضوء منتجات التخزين الأحدث من هواوي والموجهة للشركات الأصغر حجماً.
وسلط عملاق تقنية المعلومات والاتصالات العالمي الضوء على حل مركز البيانات القائم على حلول التخزين الوميضية المستدامة والآمنة، فضلاً عن استعراض منتجاته التجارية المبتكرة بما في ذلك مجموعة تخزين البيانات المزودة ببنية A-A الأولى من نوعها في القطاع وهي دورادو 2000(Dorado2000) وأوشن بروتكت أكس3000 (OceanProtectX3000).
علاوةً على ذلك، عرضت هواوي سلسلة أوشنستور باسيفيك OceanStore Pacific ودورها في إطلاق العنان لقيمة البيانات الهائلة والتكيف مع أحمال خدمات البيانات الجديدة في حقبة اليوتابابت.
انعقد "يوم هواوي لتكنولوحيا المعلومات" في اليوم الثاني من "كرنفال هواوي للتقنية في منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى"، الحدث السنوي الرئيسي من هواوي الذي عقد للمرة الأولى واستضافته مدينة ألماتي -كازاخستان خلال الفترة من 5 إلى 7 يونيو الجاري. للمزيد من المعلومات حول "كرنفال هواوي للتقنية في منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى" الرجاء زيارة الموقع: https://e.huawei.com/topic/2023-ae-meca-tech-carnival/ae/
لتحميل ورقة العمل المشتركة الصادرة عن الشركة العالمية للبيانات وهواوي حول تطوير المرونة في مواجهة الفيروسات ، الرجاء زيارة https://e.huawei.com/en/material/enterprise/10708d681d05414d9391a4ff2cb8df5a

التاريخ : 2023/06/12 12:30:50

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2024 ©
^ أعلى الصفحة