شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2024أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
سامسونج تطلق عرضاً لاستبدال الأجهزة المنزلية الحالية مع استرداد نقدي حتى 2000 درهم

تكنونيوز - دبي - أطلقت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عرضاً جديداً يعد الأول من نوعه لاستبدال الثلاجات والغسالات وغسالات الصحون والحصول على استرداد نقدي يصل إلى 2000 درهماً مقابل الأجهزة القديمة. ويلبي هذا العرض كافة احتياجات العملاء في منطقة الخليج سواء أكانوا يتطلعون لتغيير منزلهم والانتقال إلى آخر بمساحة أكبر، أو يرغبون باقتناء أجهزة منزلية تعينهم في التكيف مع زيادة المتطلبات العائلية، أو أولئك الذين يرغبون ببساطة بترقية المنزل عبر بعض اللمسات الإضافية.
وسيتسنى للعملاء الراغبين باقتناء أحدث ثلاجات وغسالات سامسونج أيضاً الحصول على ضمان لمدة 20عاماً على الضواغط والمحركات المدعمة بتقنية Digital Inverter، الذي يعتبر الأطول في القطاع. ما يضمن للمستهلكين مزيداً من راحة البال مع تقليل الأثر البيئي للأجهزة.
سيكون هذا العرض الجذاب متاحاً حصرياً على متجر سامسونج الإلكتروني (Samsung eStore) من الأسبوع الثاني لشهر مارس 2023 وفي متاجر سامسونج في الفترة ما بين شهري مارس ومايو. ويمكن للعملاء بسهولة ترقية أجهزتهم المنزلية القديمة عبر استبدالها بأجهزة سامسونج الحديثة، ويشمل ذلك تشكيلة ثلاجات Bespoke. فمثلاً، سيحصل العملاء الذين يستبدلون ثلاجتهم القديمة بأخرى من تشكيلة Bespoke على استرداد نقدي بقيمة 2000 درهم. وسيتمكنون من الاستفادة من خيارات التخصيص المتنوعة للثلاجة التي توفرها التشكيلة باختيار مادة هيكلها الخارجي ولونها بما يتناسب مع مطابخهم.
وفي هذا السياق، قالت بورسين أرابول، رئيس قسم الأجهزة المنزلية في "سامسونج جلف للإلكترونيات": "يؤكد إطلاق عرض الاستبدال الجديد حرص شركة ’سامسونج جلف‘ على حيازة رضا عملائها بتزويدهم بفرص مواتية لترقية أنماط حياتهم. وفي ظل إدراكنا لرغبة عملائنا باتخاذ خيارات مستدامة؛ نعيد استخدام الأجهزة التي يستبدلونا، ما يضمن تمديد دورة حياتها ويخفض حجم النفايات".
وعلاوة على عروض سامسونج الحالية، سيستفيد العملاء من هدايا حصرية تقدمها سامسونج جلف للإلكترونيات عند شراء أي من ثلاجات علامة Bespoke. سيتسنى لهم اختيار لوح إضافي مجاني لأبواب ثلاجات Bespoke، أو الحصول على مكنسة Bespoke Jet الكهربائية مجاناً عند شراء أي من طرازات FDR، أو مكنسة كهربائية مجانية من Jet 75 عند شراء أي من طرازات Kitchen Fit.
وإضافة إلى عرض الاستبدال المتاح في متاجر سامسونج في دولة الإمارات العربية المتحدة حتى يونيو المقبل، كشفت الشركة عن عرض تجاري حصري بالشراكة مع كارفور الإمارات طوال الفترة من 9 إلى 31 مايو على مجموعة مختارة من الثلاجات والغسالات وغسالات الصحون.
يذكر أن إطلاق هذا العرض يندرج في إطار المبادرات المستدامة لشركة سامسونج وأهدافها المتمثلة في تسريع الانتقال من الاقتصاد الخطي باستهلاك الموارد لمرة واحدة إلى الاقتصاد الدائري الذي تستخدم فيه الموارد بكفاءة من خلال إعادة الاستخدام وإعادة التدوير.

التاريخ : 2023/05/18 08:44:25

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة