شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2024أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار تقنية
إكستند تحتفل بالإطلاق العالمي لمحرك الإعلانات بتقنية الذكاء الاصطناعي

تكنونيوز - دبي - أطلقت "إكستند Xtend"، الشركة الرائدة المزودة لتقنيات التسويق المستقبلية، أول محرك عالمي المستوى بتقنية الذكاء الاصطناعي لإعادة الاستهداف، تزامناً مع الإعلان عن افتتاح مقرها العالمي في سنغافورة. واستضافت الشركة أفضل شركائها الحاليين في مجال التجارة الإلكترونية مثل Tokopedia و Lazada لاختبار المحرك العالمي بتاريخ 20 أبريل الماضي. ومن المقرر أن يقوم فريق Xtend الديناميكي من رواد القطاع بدعم هذه الشركات، وتمكينها من الوصول إلى المستخدمين وتحويلهم لاعتماد منتجاتها وحلولها وإعادة إشراكهم في خدماتها.
توفر Xtend، باعتماد نموذج الذكاء الاصطناعي واسع النطاق، خوارزمية متطورة توفر خدمات تنبؤية بناء على ملفات تعريف المستخدمين النموذجية بدلاً من مسارات التسويق المعتادة. وتؤدي هذه العملية إلى تمكيننا من توقع المشاركة المفضلة التالية للمستخدم مع العلامة التجارية - سواء عبر الاكتشاف أو مقارنة المنتجات أو إجراء الصفقات. وتضم Xtend أيضا قسماً كبيراً من مخزون التجارة الإلكترونية السياقي المملوك والمشغل، ولامشار إليه بعلامة "SHOPit" ، لإنشاء بيئة محلية أكثر تناسباً لحاجات المستخدمين، بهدف تعزيز قدراتهم على التفاعل مع عروض التجارة الإلكترونية خارج منصاتهم الأساسية. وستتمكن Xtend، من تحديد الأخطاء على نحو أكثر دقة عبر تجربة المستخدم ومساعدة الشركات بشكل فعال على إعادة الاستهداف باستخدام سيناريوهات مستخدم فريدة ومخصصة، وتشكيل المحتوى باعتماد الذكاء الاصطناعي (AIGC)، وذلك عبر تطبيق SHOPit، والذي يعد بمثابة حل للتوصيل والتشغيل محايد عن النظام الأساسي.
وتم خلال فعالية إطلاق Xtend إجراء مناقشات مفتوحة بين القادة الرئيسيين على مستوى القطاع حول مستقبل التسويق والقدرة على تحديد المستخدمين وتلبية احتياجاتهم، باعتماد الاتصالات الهادفة، دون الحاجة لملفات تعريف الارتباط ومعرفات مستخدم التطبيق، والتي من المتوقع التخلي عنها بحلول عام 2024. ويتمتع فريق Xtend بقيادة الشخصيات الرائدة على مستوى القطاع، والمديرين التنفيذيين الشباب القادمين من شركات مثل RTB House و Criteo و Tencent وغيرها، بأكثر من 10 سنوات من الخبرة في مجالات الذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا الإعلانات. وتم إطلاق Xtend رسمياً في وقت سابق من هذا العام، على أن يتم طرحه تدريجياً على المستوى العالمي في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ورابطة الدول المستقلة وأمريكا اللاتينية والولايات المتحدة خلال الربعين الثاني والثالث من عام 2023.
وتعليقاً على الإطلاق، قال كرم مالهوترا، الرئيس التنفيذي لشركة Xtend: " اكتسبت العديد من القطاعات مثل التجارة الإلكترونية والتكنولوجيا المالية وتطبيقات توصيل الطعام أعداداً هائلة من المستخدمين خلال فترة انتشار الوباء. ويتصرف هؤلاء المستخدمين، الذين أجبر الكثير منهم على الاتصال بالإنترنت على نحو أسرع مما يتوقعون، على نحو فريد ومتميز، ما يشكل تحديات لفئات المستخدمين النموذجية عبر قطاع تكنولوجيا الإعلان. وتعتبر منصة Xtend بمثابة ابتكار رائد قام به فريق عالمي يتمتع بخبرة غنية في إعادة الاستهداف لتلبية احتياجات شركائنا. وتوفر المنصة أفضل الممارسات لحلول تكنولوجيا التسويق عبر كل من المخزون المملوك والمشغل والبرمجي. متشوقون للعمل مع جيل جديد من الذكاء الاصطناعي، نظراً لتكامل محركنا وعملياتنا على نحو واسع النطاق مع تقنيات الذكاء الاصطناعي، ما يجذب اهتمام المزيد من المواهب والكفاءات للتعاون معنا".
ومن جهته، قال راجيف بالا ، رئيس التسويق الرقمي في Gojek-Tokopedia (GoTo): "يشهد قطاع تكنولوجيا الإعلان تحولات جذرية. ومن المتوقع بحلول عام 2024، أن ينتهي الاعتماد على ملفات تعريف الارتباط ومعرفات الإعلانات لشركات التكنولوجيا الكبرى، تزامناً مع تطور سلوكيات التسوق بوتيرة متسارعة. ويتم في إندونيسيا إنفاق حوالي 4 مليارات دولار أمريكي سنوياً، إلا أن 10٪ من العمليات تجري عبر المنصة، ما يشير إلى توفر إمكانات وفرص هائلة. وتستند 85٪ من عمليات البحث داخل النظام الأساسي على الفئة بدلاً من العلامات التجارية، وتكتسب البيانات الناجمة عن المعاملات قيمة عالية، نظراً لتمكيننا من استهداف مسار التحويل الأوسط بشكل فعال. ومن المؤكد أن يؤدي تعاوننا مع Xtend إلى توفير المزيد من الفرص للاستفادة من البيانات ذات الجودة الأفضل وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المتقدمة، وإعادة تنشيط جزء كبير من مستخدمينا وزيادة إيراداتنا الإجمالية".
تعمل منصة Xtend كمحرك تسويق ضخم ذات أداء متطور من المستوى التالي، حيث تمتلك القدرة على مساعدة المسوقين في العثور على احتياجاتهم الأكثر دقة في عالم غير منتظم. وستساعد Xtend التابعة لمجموعة SHAREit، الشركات والمسوقين على إعادة استهداف مستخدمي تطبيقاتهم عبر منحهم متجر شامل لتشغيل الحملات الإعلانية التي تحقق عائد الاستثمار الأكثر فعالية داخل وخارج منظومة SHAREit، وبما يلبي احتياجاتهم على النحو الأمثل.

التاريخ : 2023/05/04 09:21:48

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة