شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2024أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار تقنية
ستة منتجات من سامسونج لا غنى عنها خلال شهر رمضان المبارك

تكنونيوز - دبي - يتطلب التحضير لشهر رمضان المبارك بعض التجهيزات التي تتيح للمستهلكين الارتقاء بمنازلهم وأنماط حياتهم. وانطلاقاً من إدراك سامسونج العميق لاحتياجات المستهلكين في المنطقة خلال الشهر الفضيل، تقدم تشكيلة من المنتجات والحلول الاستثنائية التي تعزز جودة حياة الصائمين هذا العام.
تتنوع هذه المنتجات من أفرانBespoke Microwave القابلة لتخصيص ألوانها إلى الهاتف Galaxy S23 Ultra الرائد، وإليكم أفضل ستة منتجات يجب اقتناؤها في رمضان من سامسونج.
Galaxy S23 Ultra: ابقوا على اتصال مع الأحبة خلال شهر رمضان المبارك مع Galaxy S23 Ultra. يمتاز الهاتف الذكي الرائد بكاميرا رائعة بدقة 200 ميجابكسل واتصال بتقنية الجيل الخامس 5G وبطارية تشغل الهاتف لمدة طويلة، ليتسنى لكم التقاط وتخليد أجمل الذكريات الرمضانية وتبادلها مع العائلة والأصدقاء. ويضمن نظام Snapdragon® 8 Gen 2 Mobile Platform، لمستخدمي هاتف Galaxy S23 Ultra أداء متفوقاً للاستمتاع باللعب دون انقطاع في انتظار وقت الغروب طيلة ساعات الصيام الطويلة.
Galaxy Watch5: تظهر هذه الساعة الجديدة الذكية من سامسونج التي تنتمي إلى منظومة أجهزة Galaxy، للمستخدم مؤشراته الحيوية طيلة الوقت لاسيما خلال ساعات الصيام في شهر رمضان المبارك، وهي مزودة بالحساس القوي 3 في 1 من سامسونج BioActive، الذي يستخدم شريحة فريدة واحدة تجمع بين ثلاثة حساسات أساسية لتعزيز مستويات الرعاية الصحية، وهي حساس تحليل المعاوقة الكهربائية الحيوية (Bioelectrical Impedance Analysis)، الذي يسجّل كافة المؤشرات في الجسم من نسبة الدهون إلى وزن الكتلة العضلية والهيكل العظمي؛ وحساس قياس إشارة القلب الكهربائية (Electrical Heart)؛ والحساس الضوئي لقياس معدل نبض القلب (Optical Heart Rate). تمتاز Galaxy Watch5 أيضاً بوحدة مضافة للتحكم بالكاميرا تتيح للمستخدم اختيار اللقطة المثالية مباشرة من المعصم، وهذه ميزة مثالية لالتقاط صور جماعية مع العائلة والأصدقاء.
تلفزيونات OLED 4K Smart: استمتعوا باللقاءات العائلية المثالية على مأدبة الإفطار بصحبة تلفزيونات OLED من سامسونج. وقد صُممت أجهزة OLED لتمنح المستخدمين صورة نقية بألوان نابضة وتفاصيل واضحة، وهي إضافة مثالية للتجمعات الرمضانية. تتوفر التلفزيونات بشاشات قياس 55 و65 بوصة، وستثري تجربة مشاهدة مسلسلاتكم الرمضانية المفضلة. وتمنح تقنية العرض OLED المستخدمين تجربة مشاهدة غامرة تضفي بعداً حقيقياً على المشاهد والشخصيات في الشاشة. وعند شراء تلفزيون OLED، سيتسنى للمستخدمين كسب ما يصل إلى 10% من مكافآت سامسونج، والاشتراك بباقة VIPعلى منصة شاهد لمدة 24 شهراً ومنصة STARZPLAY لمدة 12 شهراً ومشاهدة أفضل محتوى رمضاني.
جهاز العرض The Freestyle: يعد The Freestyle من سامسونج جهازاً محمولاً يتيح للمستخدمين عرض صور واضحة ونابضة على أي سطح، ما يجعله إضافة مثالية للتجمعات الرمضانية الداخلية والخارجية. بفضل تصميم الجهاز المدمج ووزنه الخفيف، يحمل بسهولة إلى أي مكان ويعد في ثوانٍ، ما يضمن للعائلة والأصدقاء تجارب مشاهدة غامرة. وقد جُهّز The Freestyle بخيارات الاتصال اللاسلكي عبر البلوتوث والواي فاي، ليمنح المستخدم إمكانية عرض المحتوى بسلاسة من الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي لمشاركة أجمل اللحظات الرمضانية مع الأحبة. وعند طلب الجهاز، سيتسنى للمستخدمين كسب ما يصل إلى 10% من مكافآت سامسونج، والاستفادة من اشتراك بمنصة شاهد VIP لمدة 12 شهراً و منصة STARZPLAY لمدة 12 شهراً و مشاهدة مكتبة واسعة من المحتوى الترفيهي على الشاشة الكبيرة.
أفران Bespoke Microwave: يمكن للمستخدمين تصميم شكل هذا الفرن الأنيق حسب أذواقهم من خلال الألواح الأمامية القابلة للتخصيص بثلاثة ألوان (الوردي والأبيض والأسود)، لتتناسب مع ديكور المطبخ. وعلى صعيد المزايا العملية، حرصت سامسونج على تزويد أفران Bespoke بنظام التوزيع الثلاثي (TDS) والذي يضمن توزيعاً مثالياً للحرارة. وبفضل الهوائيات الداخلية المثبتة على الجانبين، يوزع النظام الموجات الدقيقة في ثلاثة اتجاهات بدلاً من واحد، للحصول على عملية طهو مضمونة النتائج، بدءاً من تسخين بقايا الطعام بسرعة للسحور، أو إذابة الطعام المجمد، أو طهي وصفات رمضان الشهية.
مكانس Bespoke Jet الكهربائية: تمثل المكنسة الكهربائية Bespoke Jet من سامسونج أداة تنظيف قوية ومثالية للاستخدام خلال شهر رمضان. وتتيح محطة التنظيف All-in-one Clean ‎Station™‎ للمستخدمين طريقة سهلة لتفريغ وشحن المكنسة الكهربائية، كما تمتلك قوة شفط تبلغ 210 واط، يمكنها التقاط الغبار والأوساخ والمواد المسببة للحساسية بشكل فعال، لتغدو الخيار المثالي للحفاظ على نظافة المنازل خلال الشهر الفضيل. وإلى جانب ذلك، يضفي التصميم المدمج والوزن الخفيف في المكنسة الكهربائية Bespoke Jet سهولة إضافية في الاستخدام والمناورة أثناء عملية التنظيف، ويمكن للمستخدمين تنظيف المناطق التي يصعب الوصول إليها والمساحات الضيقة بسهولة. وسواء أثناء الاستعداد لاستقبال الضيوف، أو للتنظيف بعد الإفطار، أو لمجرد الحفاظ على نظافة المنزل، فإن المكنسة الكهربائية Bespoke Jet من سامسونج تعتبر أداة مثالية متعددة الاستخدامات وموثوقة يمكنها منحكم مزيداً من الراحة طوال شهر رمضان.
يذكر أن المنتجات الواردة أعلاه متاحة عبر الطلب مباشرة من موقع سامسونج الإلكترونيSamsung.com . وسيتمكن المستهلكون أيضاً الاستفادة من عروض ومزايا حصرية تستمر طيلة شهر رمضان، وتشمل حسومات تصل إلى 40% على مجموعة مختارة من منتجات سامسونج، إضافة إلى عروض الاستبدال المضمونة والإرجاع والشحن المجاني والضمان الممدد من Samsung Care+ وخطط التقسيط من دون فوائد لمدة تصل إلى 24 شهراً بالتعاون مع بنوك مختارة في الإمارات العربية المتحدة.
وللمرة الأولى، كشفت سامسونج عن عروض متجرها الإلكتروني من خلال مساحة تفاعلية تتضمن أحدث ابتكاراتها. ولتجربة مجموعة من أحدث منتجات سامسونج، بإمكانكم زيارة المساحة التفاعلية المؤقتة في سيتي سنتر مردف وذلك حتى 3 أبريل ، أو المساحة التفاعلية المؤقتة في دبي مول من 21 أبريل إلى30 أبريل.

التاريخ : 2023/03/29 12:44:00

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة