شريط الأخبار

اجندة الاحداث

نيسانأيار 2024حزيران
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
27282930123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031
1234567

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
"نتسكاوت آربور كلاود" تعزز قدراتها وشبكتها العالمية لمساعدة العملاء على التصدي لهجمات حجب الخدمة الموزعة

تكنونيوز - دبي - أعلنت شركة نتسكاوت (ناسداك: NTCT)، الشركة الرائدة في تطوير حلول إدارة الأداء والأمن السيبراني والحماية من هجمات حجب الخدمة الموزعة (DDoS)، اليوم عن تعزيز مكانتها الرائدة في مجال الحماية ضد هجمات حجب الخدمة الموزعة من خلال توسيع مراكز "آربور كلاود" للتصدي للهجمات السيبرانية (Arbor Cloud) ليبلغ عددها 15 مركزاً حول العالم بسعة مخصصة تبلغ 15 تيرابت في الثانية. وأعلنت الشركة أيضاً عن إضافة مركز "آربور كلاود" جديد لها في إمارة دبي يتيح للمؤسسات في المنطقة والشركات المزودة للخدمات زمن استجابة أقل للتصدي لهجمات حجب الخدمة الموزعة بسرعة وكفاءة أكبر.
وكجزء من حزمة نتسكاوت للحماية التكيفية ضد هجمات حجب الخدمة الموزعة، تقدم منصة "آربور كلاود" خدمة سحابية (آلية أو عند الطلب) لصد هجمات حجب الخدمة الموزعة لتوفر حماية شاملة ضد هجمات حجب الخدمة الموزعة المعقدة والصادرة عن عدة جهات خبيثة مختلفة. ونظراً لعملها بشكل وثيق مع أداة الحماية الطرفية (Arbor Edge Defense)، أداة الحماية الداخلية التي تعمل بوضع تشغيل دائم والمثبتة بشكل مباشر على شبكة العميل؛ فإن منصة "آربور كلاود" توفر حلاً داعماً ودائم التوفر لتعزيز قدرات التصدي الفورية لهجمات حجب الخدمة الموزعة التي تمتاز بها أداة الحماية الطرفية (Arbor Edge Defense). ونظراً لقدرتها على توجيه الإشارات السحابية إلى منصة "آربور كلاود"، يمكن لأداة الحماية الطرفية أن تحصل بشكل تلقائي على السعة الإضافية اللازمة للتصدي للهجمات التي تستهدف البنية التحتية للعميل وعلى اختلاف أحجامها، لاسيما الهجمات التي يفوق حجمها سعة شبكة الإنترنت الخاصة بالعميل. كما تقدم منصة "آربور كلاود" أيضًا حلاً سحابياً يعمل بوضع تشغيل دائم للعملاء الذين لا يستخدموا أداة الحماية الطرفية (Arbor Edge Defense) في مواقع العمل الخاصة بهم.
وتحظى منصة "آربور كلاود" بمزايا الرؤية والكشف عن التهديدات التي توفرها برمجية آربور سايتلاين (Arbor Sightline) التي تعمل مع نظام آربور للتصدي للتهديدات (TMS) لإزالة حركة البيانات الخاصة بهجمات حجب الخدمة الموزعة. وتستخدم كل من منصة "آربور كلاود" وأداة الحماية الطرفية (Arbor Edge Defense) خدمة الرؤية العالمية واستقصاء بيانات تهديدات حجب الخدمة الموزعة التي يوفرها فريق أطلس لأبحاث الهندسة الأمنية (ASERT) ونظام أطلس لتحليل التهديدات، والتي تمكنهما من التصدي تلقائياً لأحدث التهديدات المرتبطة بهجمات حجب الخدمة الموزعة.
وبهذه المناسبة، قال مايكل زابادوس، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى شركة نتسكاوت: "بسعتها المخصصة التي تبلغ 15 تيرابت في الثانية، توفر منصة "آربور كلاود" خدمة فريدة ومختلفة عن شركة أخرى متخصصة بتسليم المحتوى تدعي تقديم سعة إجمالية أعلى إلا أنها في نهاية المطاف توفر حماية محدودة من هجمات حجب الخدمة الموزعة المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، تحظى منصة "آربور كلاود" بدعم فريق أطلس من الخبراء والمتخصصين بأبحاث الهندسة الأمنية والتصدي لهجمات حجب الخدمة الموزعة. فعندما يواجه فريق العمليات الأمنية الخاصة بك هجمة إلكترونية، فأنت تحتاج لفريق أطلس لأبحاث الهندسة الأمنية لمساعدتك في التخفيف من حدة الموقف بسرعة حتى لا يؤثر سلبًا على أعمالك".
ويضم فريق أطلس لأبحاث الهندسة الأمنية (ASERT) نخبة من خبراء الأمن القادمين من مجالات مختلفة، بما في ذلك الاستخبارات العسكرية، وهيئات إنفاذ القانون، والاختصاصات الهندسية والبرمجية، واستقصاء التهديدات السيبرانية، والهندسة العكسية للبرامج الضارة، وعلوم البيانات. يقوم فريق أطلس لأبحاث الهندسة الأمنية بتعقب هجمات حجب الخدمة الموزعة في كل بلد تقريبًا ومراقبة البيانات الخاصة بهذه الهجمات، والتي يتم الحصول عليها من شبكات وخدمات الروبوتات، وأدوات الهجوم المختلفة، بشكل فوري. ويتعاون فريق أطلس لأبحاث الهندسة الأمنية مع مختلف فرق الاستجابة لطوارئ الكمبيوتر في العالم للتصدي لتهديدات وهجمات حجب الخدمة الموزعة بشكل جماعي.
توفر منصة "آربور كلاود" خدمة مراقبة تدفق البيانات للكشف السريع عن هجمات حجب الخدمة الموزعة، والتي تقوم بتشفير سجلات التدفق المرسلة إلى منصة "آربور كلاود". بالإضافة إلى ذلك، قامت منصة "آربور كلاود" بتحديث بوابة الويب الخاصة بها لتقدم الآن آلية مصادقة واحدة لتسجيل الدخول.


التاريخ : 2023/02/09 10:25:07

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة