شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2024أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار تقنية
سامسونج تكشف عن ترقيات جديدة على سماعات Galaxy Buds2 Pro وسلسلة ساعات Galaxy Watch

تكنونيوز - سول - كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن ترقيات برمجية جديدة مخصصة لسماعات Galaxy Buds2 Pro وساعات Galaxy Watch تعزّز تجارب تصوير المحتوى المرئي عبر أجهزة Galaxy في كل مكان.
ومنذ اللحظة الأولى، حرصت سامسونج على تزويد مستخدمي هواتف Galaxy الذكية بأفضل تجارب التصوير الفوتوغرافي والفيديو لتخليد أجمل اللحظات ومشاركتها مع الأصدقاء والأحبة. والآن، عند إقرانها بأحدث الأجهزة القابلة للارتداء، سيتم تعزيز قدرات كاميرا Galaxy من خلال ميزة 360 Audio Recording الفريدة التي توفر تجربة صوتية غامرة لمحتوى الفيديو، إلى جانب ترقية وحدة التحكم في الكاميرا لتغدو عملية التقريب عن بُعد أكثر سهولة. وتشكل هذه الترقيات تأكيداً على التزام الشركة بإثراء تجارب عملائها عبر الاستمرار بتحديث الأجهزة الحالية.
ميزة 360 Audio Recording: التقطوا اللحظة على حقيقتها
تتيح ميزة 360 Audio Recording الجديدة للمستخدمين التقاط مشاهد الفيديو بصوت نقي تماماً كما يسمعونه في الواقع. وعند اقتران سماعات Galaxy Buds2 Pro بأي من هواتف Galaxy الذكية، سيتسنى للمستخدمين التقاط مقاطع الفيديو تماماً كالمحترفين بصوت واقعي عالي الجودة دون الحاجة إلى امتلاك معدات احترافية إضافية، في أي وقت وأي مكان. ويمكن للميزة الجديد تسجيل الصوت بدقة متكاملة باستخدام الميكروفونات المتوفرة في كل جهة من سماعة Galaxy Buds2 Pro، لتتيح للمستخدمين تجربة صوتية نقية وغامرة سواء أكانوا وسط حشد في مهرجان صاخب أو بجانب جدول مائي في وسط الغابة. ويمكن للمستخدمين إدخال سماعات الرأس المتصلة وتشغيل الفيديو على أجهزتهم أو حساباتهم على شبكات التواصل الاجتماعية والاستمتاع بالأصوات النابضة التي تحاكي الواقع تماماً.
يذكر أن 360 Audio Recording تعتبر أول ميزة ضمن سلاسل هواتف Galaxy تستفيد من خاصية LE Audio، والتي تمثل معيار صوت جديد ومطوّر يعمل عبر تقنية البلوتوث. وعلاوة على جودة الصوت الفائقة، تسهم هذه التقنية الجديدة بتحسين أداء الهواتف عبر تقليل الوقت المطلوب لتنفيذ المهام وإطالة عمر البطارية. كما تعمل LE Audio على توسيع نطاق التجارب الصوتية للمستخدمين عبر إتاحة الأصوات الأكثر تعقيداً وثراءً لمشاركتها مع الآخرين. ومع الترقيات الجديدة، يمكن لخاصية LE Audio تسجيل الأصوات عبر الميكروفونات المثبتة على جهتي سماعات Galaxy Buds2 Pro في نفس الوقت. وعند اقتران سماعات Buds2 Pro بأي من Galaxy Z Flip4 أو Fold4، سيتسنى للمستخدمين الاستمتاع بتجربة تصوير غامرة وحقيقة يمتزج فيها الأداء الصوتي النقي عالي الجودة مع لقطات الفيديو الأكثر وضوحاً وسحراً.
Camera Controller: التقطوا الصورة المثالية مباشرة من معصم اليد
تتركز جودة التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو باستخدام هواتف Galaxy الذكية في منح المستخدمين القدرة على التحكم الإبداعي في أي موقف. ويتجسد ذلك في تطبيق Camera Controller الخاص بـ Galaxy Watch، والذي يمكّن المستخدمين من التحكم في كاميرا هواتفهم مباشرة من المعصم.
وعبر ترقية جديدة ستتاح قريباً عبر سلسلة Galaxy Watch5 وWatch4، سيتسنى للمستخدمين إمكانات تقريب الصورة من خلال تطبيق Camera Controller، مما يعزز تجربة كاميرا هواتف Galaxy عند اقترانها بساعات Galaxy Watch. واليوم، سيتمكن المستخدمون من التحكم عن بعد في تقريب صورة الكاميرا عبر هواتفهم الذكية من خلال نقرة بسيطة على وجه الساعة أو لف الإطار الدوار، ما يتيح لهم نمط تصوير مثالي لالتقاط الصور الجماعية أو السيلفي من مسافة بعيدة، دون الحاجة إلى العودة إلى الكاميرا لضبط الإعدادات.
التوافر
سيتم إطلاق ميزة 360 Audio Recording الجديدة بداية عبر سماعات Galaxy Buds2 Pro وأجهزة Galaxy Z Flip4 وZ Fold4 عبر ترقية نظام التشغيل ابتداءً من اليوم1. في حين سيتوفر تطبيق Camera Controller المحدث عبر سلاسل Galaxy Watch5 وWatch5 Pro وWatch4 وWatch4 Classic بدءاً من 2 فبراير2. ومن المتوقع أن تعزز هذه الميزات الجديدة القابلة للارتداء إمكانات كاميرا هواتف Galaxy الجديدة، متيحة بذلك للمستخدمين تجارب استخدام غير مسبوقة.
ترقبوا مزيداً من التفاصيل حول هاتف Galaxy الذكي المتطور من سامسونج والذي سيتم الإعلان عنه خلال فعالية Galaxy Unpacked بتاريخ 1 فبراير.
لمزيد من المعلومات حول Galaxy Buds2 Pro و Galaxy WatchوGalaxy Watch5 Pro، يرجى زيارة الروابط الإلكترونية التالية:
Galaxy Buds2 Pro: www.samsung.com/galaxy-buds2-pro
Galaxy Watch5: www.samsung.com/galaxy-watch5
Galaxy Watch5 Pro: www.samsung.com/galaxy-watch5-pro

التاريخ : 2023/01/24 10:20:40

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة