شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2024أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
سمبليفاي تعزّز الابتكار في قطاع المدفوعات الرقمية عبر طرح بطاقات الدفع متعدّدة العملات

تكنونيوز - دبي - في إطار سعيها لتمكين الشركات من تعزيز تدفّقات إيراداتها وإدارة تكاليفها وتبسيط عملياتها التجارية، طرحت سمبليفاي " SimpliFi"، المنصة الرائدة لبطاقات الدفع كخدمة (CaaS) والمتخصصة في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية وحلول التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان، بطاقات الدفع متعددة العملات في أنحاء المنطقة.
نظرًا إلى زيادة اعتماد الشركات على القنوات الرقمية وانفتاح العالم أكثر فأكثر على بعضه، باتت القدرة على الدفع والقبض بحسب عملة كل بلد أمرًا لا بد منه. لذلك، وضعت منصّة سمبليفاي " SimpliFi" في متناول الشركات فرصة الحصول على بطاقات دفع متعددة العملات، وذلك لمساعدتها على بلورة تجارب دفع فريدة وذات صلة من شأنها أن تحلّ مواضع الضعف التي تعاني منها.
وتتيح بطاقات الدفع متعددة العملات من سمبليفاي (SimpliFi Multi-Currency) للشركات إصدار بطاقات دفع بعملات متعددة، مما يساعدها على مقارنة نفقاتها مع المرئيات المتعمّقة التي توضح كيفية إدارة تدفّقاتها النقدية على مستوى مختلف العملات، وذلك بالتزامن مع عملها على الحد من الخسائر الناجمة عن فروقات الصرف والتكاليف الإدارية.
وفي هذا الصدد، جاء في معرض حديث السيد علي ستّار، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سمبليفاي " SimpliFi": "في ظلّ ما نشهده اليوم من تزايد سريع في الإنفاق عبر الحدود لا يبدو أنّ هذه الظاهرة ستتباطأ في أي وقت قريب، وعليه، رصدنا كشركة فرصة لتعزيز الوصول إلى عمليات دفع عبر الحدود فعّالة وموثوقة. ومن هنا، ولدت بطاقات الدفع متعددة العملات، والتي بدورها تضع بين أيدي المستهلكين وأصحاب الأعمال الحرة والشركات تجارب دفع أفضل، وذلك من خلال تزويدهم بمزيد من الخيارات والعمليات السهلة والمريحة والكفاءات التشغيلية، ناهيك عن فرص الادخار والتوفير. ففي سمبليفاي " SimpliFi"، أردنا أن نصبح القوّة الدافعة التي تدعم الشركات في مساعيها لزيادة إيراداتها وتحكّمها أكثر بالتكاليف الناجمة عن فرق أسعار الصرف الأجنبية. باختصار، نقدّم إليكم الوجه الجديد لمستقبل المدفوعات."
وتضع بطاقات الدفع متعددة العملات من سمبليفاي (SimpliFi Multi-Currency) بين أيدي الشركات فرصة لتوليد إيرادات إضافية من خلال فروقات أسعار الصرف الأجنبية، وذلك بالتزامن مع تخفيف مستوى التعقيد المرتبط بالتكاليف الإدارية والتشغيلية. كما وتسمح للشركات بتعزيز أرباحها النهائية والاستفادة من تجارب الدفع الفريدة، فضلًا عن توقع مقدار الإنفاق بالعملات المطابقة.
كذلك، بات بإمكان مشغّلي بطاقات الدفع متعددة العملات من سمبليفاي نقل الأموال إلى مختلف محافظ العملات المدعومة، أو حتى إلى بطاقات متعددة يتيح كل منها الدفع بعملة واحدة.
وفي الختام، تقدّم سمبليفاي " SimpliFi"، المنصة الرائدة لبطاقات الدفع كخدمة (CaaS)، بطاقات دفع متعددة العملات تتيح الدفع بما يصل حتى 8 عملات إقليمية تشمل الدولار الأميركي، والدرهم الإماراتي، والريال السعودي، والدينار البحريني، والدينار الكويتي، والريال العماني، والريال القطري، والدينار الأردني.
للمزيد من المعلومات حول خدمات الدفع الرقمية من سمبليفاي " SimpliFi"، يُرجى زيارة https://simplifipay.com/

التاريخ : 2023/01/04 01:08:21

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة