شريط الأخبار

اجندة الاحداث

تشرين الثانيكانون الأول 2022كانون الثاني
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
262728293012
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31123456
اخبار الشركات
حلول إنفور السحابية تساعد جلفاكوت في تعزيز كفاءة العمليات التشغيلية واتمتة ودمج أنظمة التحكم في الإنتاج

تكنونيوز - أبوظبي - أعلنت إنفور، الشركة الرائدة في تطوير برمجيات الأعمال السحابية، عن اختيار شركة جلفاكوت للصناعات الرائدة في المنطقة الصناعية في أبوظبي، والتي تنتج مجموعة واسعة من المنتجات الحديدية، لحزمة إنفور السحابية لتخطيط موارد المؤسسات CloudSuite بهدف أتمتة عمليات الإنتاج والتسليم في إطار جهودها الرامية لترسيخ مكانتها كشركة رائدة في المنطقة في إنتاج أعمدة الإنارة، وحاميات الطرق الحديدية، و المباني والهياكل المعدنية المختلفة.
تأسست شركة جلفاكوت للصناعات في العام 1995 في منطقة المصفح الصناعية في إمارة أبوظبي لتلبية الاحتياجات المتزايدة من المنتجات الحديدية اللازمة لمشاريع البنى التحتية كتشييد الطرقات وتمديد شبكات الاتصالات والكهرباء. وتعتبر جلفاكوت من الشركات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط لأكثر من 25 عام في تصميم وإنتاج كافة أنواع أعمدة الإنارة ونقل الطاقة المجلفنة على الساخن وكافة انواع الهياكل المعدنية للمباني الحديدية. وتمكنت جلفاكوت من تحقيق التميز في الإنتاج على صعيدي النوعية والكمية من خلال الاستخدام الموسع والمُستدام للتكنولوجيا ومرافق الإنتاج الحديثة التي يتم تشغيلها من كوادر المؤسسة الإدارية والفنية الخبيرة والمؤهلة وفق أعلى المستويات.
وارتأت شركة جلفاكوت للصناعات نقل برمجيات موارد تخطيط المؤسسات الخاصة بها إلى السحابة بعيداً عن الإصدار المحلي القديم المستخدم في الموقع، وذلك في إطار الجهود التي تبذلها الشركة لتحويل وتطوير أعمالها رقمياً. وبعد تقييم الخيارات المختلفة، اختارت جلفاكوت حزمة CloudSuite الصناعية من إنفور المدعومة من خدمات "أمازون ويب سيرفيسز" لإدارة الطلبات باستخدام أنظمة إدارة علاقات العملاء، وإدارة التخطيط والعمليات، وإدارة جداول الأعمال، وسلسلة الإمداد، بما في ذلك البوابات الإلكترونية الخاصة بالموردين وبوابات العملاء، وعمليات التمويل وتحليل البيانات.
وبهذه المناسبة، قال المهندس عمر عويضة، مدير عام شركة جلفاكوت للصناعات: "بحث فريق الإدارة العليا للشركة عن نظام تقني يعزز بشكل فوري من مستويات الكفاءة والفاعلية للعمليات التشغيلية في المصنع، وأن تعكس عمليات تخطيط الإنتاج أسلوب عملنا بشكل أفضل من حيث التصنيع الحديث للمشاريع بدلاً من سيناريوهات التصنيع القديمة. ووجدنا أن حلول إنفور السحابية توفر لنا القدرات المطلوبة، إذ تسخر الشركة أفضل ممارسات ومسرعات تنفيذ الأعمال كجزء من حزمة CloudSuite الصناعية من إنفور".
من خلال نشر حزمة CloudSuite الصناعية التي تعمل على منصة خدمات التشغيل OS من إنفور، والمدعومة من خدمات "أمازون ويب سيرفيسز" لإدارة الطلبات؛ تتطلع شركة جلفاكوت لأتمتة ودمج أنظمة التحكم في الإنتاج، وحلول الصيانة، وتزويد الإدارة العليا للشركة بتحليلات وبيانات فورية عبر مختلف عمليات الشركة.
وستبدأ عملية نشر الحزمة البرمجية في أبريل 2022 على أن يبدأ العمل بها بحلول شهر ديسمبر 2022. وقد عملت شركة ITWARE LLC التي تتخذ من دبي مقراً لها، والتي تعتبر أحد شركاء إنفور البارزين في مجال تخطيط موارد المؤسسات في المنطقة، بشكل وثيق مع فرق عمل إنفور خلال مرحلة الإعداد الكاملة لما قبل عملية البيع، حيث ستقود الشركة عملية تركيب الحزمة الجديدة.
من جهتها، قالت أمل جاردنر، نائب الرئيس والمدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى إنفور: ""تعتبر هذه الشراكة مع الصفقات الهامة لشركة إنفور التي تواصل ترسيخ مكانتها كشركة رائدة متخصصة بتوفير أحدث التقنيات السحابية القائمة على الابتكار والتكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط. إن شركة جلفاكوت تتمتع بمكانة مميزة تؤهلها من تحقيق أقصى فائدة من هذا المشروع، وتمكنها من تعزيز مستويات الكفاءة والإنتاجية لترسيخ مكانتها كشركة صناعية رائدة في مجال تصميم وإنتاج المنتجات الحديدية المختلفة".

التاريخ : 2022/03/27 11:12:33

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2021 ©
^ أعلى الصفحة