شريط الأخبار

اجندة الاحداث

حزيرانتموز 2022آب
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
2526272829301
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
303112345

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار تقنية
لوجيتك تطلق ماوس ولوحة مفاتيح جديدتين مبتكرتين في الشرق الأوسط

تكنونيوز - دبي - طرحت لوجيتك (رمزها في بورصة سيكس السويسرية: LOGN، وبورصة ناسداك: LOGI)، مجموعتها الأحدث من المنتجات ضمن "سلسلة لوجيتك استوديو". وتضفي كل من POP Keys، وPOP Mouse، وLogitech Desk Mat طابع من المرح والتعبير عن العواطف على مساحة العمل الخاصة بالمستخدم. ويأتي إطلاق الماوس ولوحة المفاتيح الميكانيكية الجديدة في منطقة الشرق الأوسط ليعيد تعريف الشكل الذي تبدو عليه مساحات العمل الشخصية من خلال ثلاث منتجات جمالية جديدة.
وبهذه المناسبة، قال آرت أوغنيم، نائب الرئيس للمنتجات العصرية للابتكار والإنتاجية لدى لوجيتك: "ترتقي سلسلة لوجيتك استوديو لسمات الأصالة والشخصية والتفرد التي يتمتع بها كل فرد من الأفراد، إذ تعتبر كل من لوحة المفاتيح POP Keys والماوس POP Mouse من المنتجات العصرية التي تهدف للتعبير عن مستخدميها وتعكس سمات التفرد والشخصية لديهم دون المساومة على الوظيفية أو الإنتاجية".
تأتي لوحة المفاتيح POP Keys مع ثمانية أغطية مفاتيح تتضمن رموز تعبيرية (إيموجي) قابلة للاستبدال - أربعة منها مثبتة على لوحة المفاتيح نفسها. ويمكن تخصيص مفاتيح الرموز التعبيرية بسهولة لتناسب الرمز التعبيري المفضل للمستخدم أو إضافة اختصار سهل آخر باستخدام برنامج الخيارات Options من لوجيتك، الذي يمكن تحميله على جهاز الحاسوب الشخصي أو جهاز الماك. أما الماوس POP Mouse فتمتاز بزر علوي مخصص لقائمة الرموز التعبيرية ويمكن تخصيصه للراحة بنقرة واحدة.
تمتاز لوحة المفاتيح POP Keys بتصميمها الكلاسيكي القديم، وتتضمن مفاتيح ميكانيكية مريحة على غرار تلك التي تشتهر بها الآلة الكاتبة، ولكن بوظائف لوحة المفاتيح الجديدة. وتتميز الاختصارات الـ 12 الجديدة الخاصة بمفتاح الوظيفة (FN) بالعديد من المهام مثل Snip Screen وMute Mic وMedia Keys والتي تمثل إضافات هامة تسهل وتبسط من يوم العمل للمستخدم العصري. توفر لوحة المفاتيح الميكانيكية تجربة كتابة أقرب ما تكون تلك التي تمتاز بها الآلة الكاتبة وتشعر بأن أصابعك ترتد عبر المفاتيح المريحة بعد الضغط عليها لتصدر صوت شبيه بصوت الآلة الكاتبة.
وتتميز الماوس الجديدة POP Mouse بتصميمها الصغير والجميل، حيث يمكن وضعها بسهولة في الحقيبة أو في الجيب للعمل أثناء التنقل، وتحافظ على الانتاجية باستخدام العجلة الذكية التي تتبدل تلقائيًا من وضع التمرير عالي الدقة إلى وضع التمرير السريع. صممت الماوس بهيكل مميز يوفر مستوى عالٍ من الراحة لليد ولمساعدة المستخدم على القيام بكل ما يحتاجه. تتوفر الماوس بألوان حيوية متعددة لإضفاء المزيد من البهجة والتنظيم على مساحة العمل. وعند تحميل برنامج الخيارات Options من لوجيتك يمكن استخدام الماوس مع ميزة FLOW المخصصة لنسخ النصوص والملفات والصور ولصقها بسهولة بين أجهزة الحاسوب.
وتساهم كل من لوحة المفاتيح POP Keys والماوس POP Mouse بالعمل والإبداع عبر أجهزة متعددة، إذ يمكن وصلهما بما يصل إلى ثلاثة أجهزة في وقت واحد عبر تقنية البلوتوث أو جهاز الاستقبال اللاسلكي Logi Bolt. وتمتاز كل منهما بالمتانة والعمر الطويل للبطارية، هو ما يتوقعه المستخدمون دائما من منتجات لوجيتك.
وتعتبر كل من لوحة المفاتيح POP Keys والماوس POP Mouse الإضافات الأحدث ضمن "سلسلة لوجيتك استوديو"، التي تشمل أيضاً الماوس Pebble ولوحات المفاتيح K580 وk380، ولوحة الماوس Logitech Desk Mat الجديدة. وتتوافق لوحة المفاتيح POP Keys مع أنظمة التشغيل ماكنتوش وويندوز، وآي أو إس، وآيباد أو إس، وكروم، وأندرويد. في حين تتوافق الماوس POP Mouse مع أنظمة تشغيل ويندوز وماكنتوش، وآيباد أو إس، وكروم، ولينكس.
السعر والتوفر
تتوفر كل من لوحة المفاتيح POP Keys، والماوس POP Mouse، ولوحة Desk Mat اعتباراً من شهر نوفمبر 2021 عبر الموقع الإلكتروني: Logitech.com وغيرها من المتاجر العالمية. ويبلغ سعر التجزئة المقترح 99.99 دولارًا للوحة المفاتيح POP Keys، و39.99 دولارًا للماوس POP Mouse، و19.99 دولارًا للوحة Logitech Desk Mat.

التاريخ : 2022/03/27 11:09:52

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2021 ©
^ أعلى الصفحة