شريط الأخبار

اجندة الاحداث

حزيرانتموز 2022آب
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
2526272829301
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
303112345

الاخبار الاكثر مشاهدة

برامج
تطبيق "زينة" المحلي يفوز بجائزة "ريد دوت ديزاين"

تكنونيوز - دبي - حازت شركة التكنولوجيا المالية "زينة" في دبي، والمدعومة من قبل شركة YC الأمريكية، على جائزة "ريد دوت ديزاين"Red Dot Design العالمية المرموقة. وكانت الشركة ذاتها قد أطلقت هذا العام تطبيقها للمحفظة الرقمية، حيث وفرت من خلاله الخدمات المالية عبر الإنترنت للمستهلكين في الشرق الأوسط، وذلك بالاعتماد على تطبيق محلي سريع وآمن. إن الحصول على هذه الجائزه من شأنه أن يعزز مكانة "زينة" بين شركات التكنولوجيا العالمية المبتكرة، بما في ذلك "أبل" و "غوغل" و "سامسونج" و "فيراري" و "براون" و "دايسون".
ونال التطبيق التكريم في فئة العلامات التجارية ووسائل التواصل ضمن جائزة "ريد دوت ديزاين ". ويعتبر تطبيق "زينة" المنتج الوحيد الذي تم تصميمه وبناؤه في المنطقة والذي تمكن من حصد الجائزة في العام 2021. وخضع الفائزون بالجائزة للتقييم بناءً على عدد من المعايير المعتمدة من قبل لجنة تحكيم مكونة من 50 خبيراً، حيث تولوا مهمة تقييم وقياس كافة الأعمال المشاركة من حيث الابتكار وكفاءة أداء التطبيق إضافة إلى المحتوى. وبعد تحقيق هذا الفوز، تستعد الشركة التي تتخذ من دبي مقراً لها لدخول حقبة جديدة من التميز في التصميم التكنولوجي على مستوى المنطقة.
وفي تعقيبها على هذا الإنجاز، قالت سارة طوقان، المؤسس المشارك ورئيسة قسم المنتجات في "زينة": "نعرب عن فخرنا البالغ بحصولنا على هذا الجائزة. إننا نؤمن أن الفنون تشكل عنصراً أساسياً في المجتمع، وينعكس حبنا للفن من خلال تصميمنا المبتكر للتطبيق. ليس هذا فحسب، بل نعتقد أن إدارة الأشخاص لأموالهم يجب أن تتم من خلال تجربة ممتعة ومتميزة يتم تقديمها من خلال منتجات تحمل سمات جمالية في تصميمها. وهذا هو سبب اختيار اسم شركتنا (زينة)، دلالة على اللمسات الزخرفية والجمالية".
وكانت "زينة" قد بدأت رحلتها منذ بداية هذا العام بإطلاق محفظتها الرقمية. وفازت الشركة منذ إنشائها بتسع جوائز دولية في مجال التصميم، بما في ذلك جائزة "تصميم تجربة المستخدم" UX Design وجائزة التصميم A. وإضافة إلى مواصفاتها الجمالية المحلية الاستثنائية، قامت "زينة" ببناء تطبيقها مستندة على مبادئ التصميم الرئيسية والتي تتمثل في الأمان والسرعة والتواصل الاجتماعي وسهولة الاستخدام.
وقال أنطون باداشوف، رئيس قسم التصميم في "زينة": "لقد تم إنشاء واجهة المستخدم للتطبيق من خلال اتباعنا نهجاً صارماً لتكون بديهية الطابع عند استخدامها، على نحو يسمح بإجراء مدفوعات سريعة ومرنة. لقد مزجنا بين العناصر التقليدية والمعاصرة من جهة وبين لغة واجهة مستخدم حديثة وبديهية من جهة أخرى، لضمان تجربة ممتعة واجتماعية. وتتميز خطوطنا بأحجام كبيرة ذات ألوان عالية التباين، بهدف الوصول إلى خصائص جمالية جريئة تبرز منتجنا وتجعله سهل الاستخدام".
تنطلق "زينة من مهمة هدفها تمكين الناس في الشرق الأوسط، وتوفير الحرية المالية لهم، من خلال جعل عملية صرف المبالغ النقدية عملية سهلة ومريحة. ويسمح التطبيق بالتحويل السلس للأموال بين شخصين أو أكثر باستخدام رقم الهاتف أو اسم المستخدم فقط. ويحظى التطبيق بالدعم من فريق "زينة" العالمي المكون من أفراد يتمتعون بخبرات مرموقة اكتسبوها من شركات عالمية رائدة، ومنها: "أبل" و "أوبر" و "كوين بيس" و "كريم" و "يانديكس" و "فاندينغ سيركل" و "بين أند كو" و "طلبات" و "أوراكل".
واختتم أنطون حديثه قائلاً: "إن انفتاحنا على الثقافات والفنون المختلفة، ومزج تراثنا الواسع والغني مع خبراتنا والتقنيات الجديدة، كانت عوامل مهمة أدت سوياً إلى تصميم يبعث على الفخر في نفوسنا. إننا نؤمن أن تمكين الأشخاص لإدارة مواردهم المالية، وتطوير كافة التفاصيل لإسعاد متعاملينا، سيجعلهم أكثر ولاءً وارتباطاً بمنتجاتنا".

التاريخ : 2022/03/22 12:28:01

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2021 ©
^ أعلى الصفحة