شريط الأخبار

اجندة الاحداث

حزيرانتموز 2022آب
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
2526272829301
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
303112345

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
ام باز تطلق مركز الخبرة للبائعين وقنوات البيع

تكنونيوز - دبي - أعلنت ام باز (MBUZZ)، رائدة توزيع مكونات وحلول التكنولوجيا، عن إطلاق مركز الخبرة التابع لها وهذا المركز الجديد عبارة عن مساحة ابتكار على أحدث طراز تمكنك من إعادة تصور عملك بالتعاون مع ام باز. تم تجهيز المركز بمختبرات عينات وخدمات متكاملة وغرف تدريب وغرفة إعلامية تتيح لك التواصل والتفاعل مع رواد الأفكار وخبراء الصناعة لتشكيل المفاهيم المبتكرة من خلال العروض التوضيحية المركزة والجلسات المخطط لها.
مختبر العينات التوضيحية
قال السيد/ نواف الشمري - رئيس مجلس إدارة ام باز، عن افتتاح مركز الخبرة "إننا نؤمن بشعارنا استكشف واشترك وتمكّن والمركز الجديد خير دليل على شعارنا ومبدأنا. لدينا مختبر تجريبي يجرب فيه العملاء المنتجات التي يختارونها مباشرة. ونرحب بالشركاء والمستخدمين النهائيين وندعوهم لاستعراض خدمتنا المتكاملة في جزء آخر من مركز الخبرة. يحتوي المركز على منشأة تدريب لتمكين الشركاء والمستخدمين النهائيين من الإلمام بالمنتج ولهذا أطلقنا منصة الإعلام للعملاء للتفاعل معنا ومشاركة آرائهم وأفكارهم".
مركز التدريب
تتوقع ام باز أن يحقق مركز الخبرة مزيدًا من التعاون بين رائدي بيع حلول التكنولوجيا الذين يمثلونهم والعملاء - الأفراد وكذلك البائعين. لكل منتج عرض بيع فريد ومتميز، وسيسلط مركز الخبرة الضوء على هذه العروض حتى يتمكن العملاء من معرفة الاختلاف بأنفسهم سواء كانت محطات عمل أو خوادم وأنظمة تخزين أو ألعاب أو مكونات أو حلول سمعية وبصرية.
مركز الخدمة المتكاملة
إن العلامات التجارية الممثلة هي كبرى مجموعات الحلول والأنظمة والمنتجات في هذا المجال وكل منهم رائد ومبتكر في السوق.
وأضاف السيد/ نواف الشمري - رئيس مجلس إدارة ام باز "سيسمح مركز الخبرة للعملاء بتحديد أولوية احتياجاتهم ومتطلباتهم وإجراء تقييمات مدروسة حول كيفية تمكينها، حيث يلبي كل منتج حاجة معينة في مجال العمل سواء كانت الموثوقية أو الأمان أو قابلية التوسع أو أفضل اتصال. نحن لسنا هنا فقط لبيع المنتجات؛ بل نسعى لإيجاد الحلول التي يبحث عنها عملاؤنا.
بينما يعمل مختبر العينات التجريبي على مساعدة العملاء في معرفة شكل وإحساس المنتجات، تعمل منشأة الخدمة المتكاملة من الناحية الأخرى على إعطائهم لمحة فريدة على طريقة تجميع المنتجات. إن غرفة التدريب مفتوحة للعملاء الذين يحتاجون إلى التدريب على استخدام المنتجات، بل ويمكنهم تدريب عملائهم أيضًا. سيعمل المركز الإعلامي بمنتجاته التي تعتمد على التكنولوجيا على تعزيز الحوار الذي سيمكن ام باز من تحسين ما تقدمه وإرضاء العملاء بشكل أفضل
عملت ام باز منذ تأسيسها في عام 2007 على ترسيخ معرفتها بالسوق ولعل مركز الخبرة هو أحد نتائج ما اكتسبته من خبرة على مر السنين، وتتوفر عروض خاصة لأول 100 عميل نستقبلهم في المركز.
الغرفة الإعلامية
تلقى فريق ام باز تدريبًا شاملاً لتيسير زيارات العملاء وسيكون أحد أعضاء الفريق موجودًا بشكل دائم لإطلاع الزوار ومرافقتهم في جولة في المركز. يفتح مركز الخبرة أبوابه من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 10 صباحًا حتى 6 مساءً. يمكن للعملاء المسافرين من خارج دبي حجز موعد مسبق على info@MBUZZtech.com، خاصة إذا لم يتمكنوا من الزيارة خلال ساعات العمل العادية.

التاريخ : 2022/03/16 11:18:46

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2021 ©
^ أعلى الصفحة