شريط الأخبار

اجندة الاحداث

تموزآب 2022أيلول
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
272829303112
3456789

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار تقنية
أول مكبر صوت ذكي محمول من هواوي قريبًا في الأردن

تكنونيوز - عمّان - أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق HUAWEI Sound Joy؛ أول مكبر صوت ذكي محمول، والذي يتميّز بحجمه المضغوط وأناقته، وتصميمٍ يناسب الاستخدام اليومي؛ ليوفّر للمستخدمين راحة لا متناهية، وتجربة صوتٍ متميزة أينما ذهبوا، علاوةً على مقاومته للغبار والماء، وسطحه المضاد للانزلاق، مما يزيده متانةً وثباتًا. وقد حصل هذا النسيج الجديد كليًا على تصنيف P67. ويأتي مكبّر الصوت أيضًا ببطارية تعمل حتى 26 ساعة دون توقّف، وتدعم الشحن فائق السرعة لتُمتِعك بأفضل الحفلات الخارجية. وسيتوفّر مكبّر الصوت HUAWEI Sound Joy قريبًا في الأردن.
تصميم مشترك بين هواوي وDevialet لصوتٍ رائع
صمّمت هواوي مكبر الصوت HUAWEI Sound Joy بالشراكة مع شركة تكنولوجيا الصوت الفرنسية Devialet، التي تشتهر بمنتجاتها المتميزة عالية الدقة. وبالاستفادة من تقنيتها Devialet SAM®، يمتعك مكبّر الصوت HUAWEI Sound Joy بتجربة صوتٍ حقيقية خالية من التشويش. وأمّا تقنية المشعاع السلبي المزدوج Push-Push، فقد ثُبِّتت باتجاهٍ معاكس على جانبيْ مكبر الصوت لاستبعاد الاهتزازات وتعزيز وضوح الصوت لتزيد من قدرة المكبر على تقديم تجربة صوت حقيقية عالية الوضوح.
يحتوى مكبر الصوت HUAWEI Sound Joy أيضًا على نظام ذي نطاق ثنائي الاتجاه؛ ليقدّم لك الترددات العالية بصوتٍ عميقٍ خفيض. ويتضمن هذا النظام مكبر صوت واحد من نوع Tweeter المتخصص بإنتاج الترددادت العالية، ووحدة مكبر صوت مخصصة لرفع الصوت وخفضه، لتستمع إلى صوتٍ أكثر وضوحًا وجهرًا. ورُغم تجويفه الصغير بقياس 0.25 لتر، يمكن أن يصل صوت HUAWEI Sound Joy على بعد متريْن بقوة 79 ديسيبل.
ولكي تحمله بالسهولة التي تحمل بها زجاجة الماء، يزن مكبر الصوت HUAWEI Sound Joy 690 غرام، وهو مصممّ بطول 202 ملم وقطر 73 ملم، لتتمكن من اصطحابه سواءً في نزهتك على البحيرة، أو للمشي في الحديقة، أو ركوب الدراجة والتجوال في جميع أنحاء المدينة؛ فهو رفيق رائع يحمل أغانيك المفضلة إلى أي مناسبة خارجية.
عمر بطارية متميز وشحن فائق السرعة
بفضل بطاريته الكبير بسعة 8800 ميللي أمبير، يقدّم مكبر الصوت HUAWEI Sound Joy عمر بطارية طويل يدوم حتى 26 ساعة للشحنة الواحدة الكاملة. وحتى إن انخفضت بطاريته، يتيح الشحن فائق السرعة بقدرة 40 واط للمستخدمين العودة إلى الاستمتاع بتشغيل Huawei Sound Joy بسرعة وأمان؛ إذ يمكّنهم الشحن لمدة 10 دقائق فقط من تشغيل المكبر لساعةٍ أخرى، ويستغرق شحن البطارية الكامل 3 ساعات فقط.
تشغيل أذكى للموسيقى
يأتي مكبّر HUAWEI Sound Joy مزودًا بمزايا ذكية تتيح للمستخدمين الاستمتاع أكثر بمناسباتهم المختلفة. فمع تقنية Shake Stereo Link Up، يمكن للمستخدم إقران مكبريْ صوت من نوع HUAWEI Sound Joy وتوصيلهما لتشكيل نظام ستيريو والحصول على تجربة صوتية غامرة وأعلى حماسةً. وبفضل النقل بلمسة واحدة، يمكن للمستخدمين توصيل أجهزتهم بالسماعة بسهولة، ونقل الوسائط بينهما على الفور؛ فما عليهم سوى ربط الجهاز بمكبر HUAWEI Sound Joy، والضغط على زر مساعد الصوت، ليتمكنوا من إرسال الطلبات إلى المساعد الصوتي على هواتفهم الذكية أو أجهزتهم اللوحية، حتى لو لم يكن من أجهزة هواوي، مما يحوّل HUAWEI Sound Joy إلى مساعد ذكي.
يدعم مكبر الصوت HUAWEI Sound Joy أيضًا تشغيلًا وتحكمًا أكثر ذكاءً بمستوى الصوت؛ إذ تتيح ميزة تحكّم ساعة هواوي بمكبر الصوت HUAWEI Sound Joy للمستخدمين إيقاف الأغاني مؤقتًا، أو تخطيها، أو رفع مستوى الصوت للأعلى أو الأسفل بكلٍ سهولة من معصمهم. وبفضل ميزة الاكتشاف التلقائيAutomatic Discovery، يمكن للمستخدمين توصيل هاتف ذكي أو حاسوب محمول أو جهاز لوحي قريب منHUAWEI Sound Joy ببضع نقرات على النافذة المنبثقة التي تظهر على أجهزتهم، دون أن يحتاجوا لكابل أو البحث من خلال قائمة الإعدادات على الأجهزة. ويأتي مكبر الصوت الجديد أيضًا مع حلقة متعددة الألوان، لتعزّز تجربتك الصوتية بمتعة تأثيرات الإضاءة.

التاريخ : 2022/03/13 10:17:41

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2021 ©
^ أعلى الصفحة