شريط الأخبار

اجندة الاحداث

شباطآذار 2023نيسان
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
25262728123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031
1234567
هواتف محمولة
فيفو تقدم سلسلة V23 للارتقاء بمستوى صور "السيلفي" الفوتوغرافية وبأناقة التصميم

تكنونيوز - عمّان - أطلقت vivo اليوم الهاتف الذكي V23e في الأردن، المتميّز بكاميرا أمامية رائعة بدقة 50 ميجابكسل، وهي واحدة من مجموعة كاملة من الميزات والابتكارات، مما يرتقي بتصوير السيلفي إلى آفاق جديدة. يضفي V23e الجديد وضوحاً مذهلاً وثباتاً على صور السيلفي من خلال تركيز تلقائي محسّن وميزات بورتريه المرح، بينما تتحدى البورتريه الليلية الظلام مع وضع الرؤية الليلية الفائقة بتقنية الذكاء الاصطناعي. كذلك، يوفر تجربة أفضل للتصوير من خلال فيديو سيلفي بوجه ثابت، ترقية العرض المزدوج للفيديو ووضع العرض المزدوج.
يقول جيت شو، رئيس الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط، vivo: "في vivo، نتطلع دائماً إلى تلبية احتياجات مستخدمينا، وهناك حاجة متزايدة إلى هاتف بسعر مقبول يمكنه تقديم تجربة سيلفي رائعة في كل يوم." ويتابع: "تم تصميم V23e لتلبية هذه الحاجة من خلال الكاميرا الأمامية الرائدة في الصناعة والميزات الغنيّة بالابتكار لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع وإدخال الإبداع في صورهم الشخصية."
كاميرا أمامية بدقة 50 ميجابيكسل رائدة في الصناعة تغير لعبة السيلفي
يتمتع V23e من vivo بواحدة من أفضل الكاميرات الأمامية في الصناعة، إلى جانب أحدث الابتكارات في مجال التركيز التلقائي وأوضاع بورتريه مختلفة للصور، من بينها الرؤية الليلية الفائقة بتقنية الذكاء الاصطناعي والبورتريه متعددة الأنماط. تعطي الكاميرا الأمامية ذات التركيز التلقائي بدقة 50 ميجابكسل صور سيلفي بألوان غنية ووضوح عالٍ. يتتبع التركيز التلقائي على العين الجديد عيون الأفراد بدقة فائقة، مما يتيح للمستخدمين التقاط لحظات مبهجة في ومضة عين.
يمكن للمستخدمين التقاط الصور في ظروف مظلمة للغاية من خلال الرؤية الليلية الفائقة بتقنية الذكاء الاصطناعي، في حين يسمح وضع البورتريه متعددة الأنماط للمستخدمين ابتكار المزيد من اللقطات الفنية والممتعة. إضافة إلى ذلك، تتيح ميزة العرض المزدوج للفيديو تسجيل مقاطع فيديو متزامنة مع الكاميرات الأمامية والخلفية لالتقاط لحظات لا يمكن نسيانها من الزاويتين مع أشكال من الأقنعة ونسبة عرض للمظهر قابلة للتعديل.
أما العرض المزدوج فهو ميزة ممتعة أخرى تسمح للمستخدمين جلب صور للخلفية إلى صورٍ أخرى، مما يوفر إمكانيات غير محدودة لإطلاق العنان للأسلوب والإبداع. ومن خلال وضع فيديو سيلفي بوجه ثابت، يزيل V23e صور السيلفي المهتزة مع ثبات فيديو قوي للغاية.
ثراء بالميزات في تصميم نحيف وأنيق
مع سماكة تبلغ 7.36 مم فقط ، يُعتبر V23e الجديد نحيف للغاية وخفيف مع إطار 2.5D مسطح جاء ثمرة تصميم مبتكر وعملية إنتاج متطوّرة.
يتميز إصدار V23e Moonlight Shadow بطبقة طلاء مبتكرة من السيراميك تُضفي ملمساً من عالم تقنيات النانو على السطح مع لمسة أخيرة عاكسة فوق لون أسود كلاسيكي. في المقابل، يتمتع إصدار Sunshine Coast بطلاء جديد بطبقة مزدوجة مع نسيج مانع للانعكاس بملمس حريري للحصول على مظهر مذهل، مضيفاً طيفاً من الألوان من زوايا مختلفة إلى أناقته العصرية المطوّرة. ومن خلال الجمع بين التكنولوجيا والطبيعة، يعيد V23e تأكيد التزام العلامة التجارية بالتصميم الذي يركز على المستخدم. يمزج إصدار Dancing Waves بين تموجات زرقاء وتدرجات بلون ذهبيّ محمر، ليُبرز ألواناً مختلفة من زوايا مختلفة.
تجربة فائقة السلاسة مع ميزات غنية
يعمل V23e الجديد مع نظام التشغيل ‎Funtouch 12 كجزء من جهود vivo الأوسع نطاقاً لترقية متواصلة لنظام التشغيل من أجل تلبية احتياجات المستخدمين الفردية. يوفر V23e تجربة ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت + 4 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائي 2.0 موسعة، مما يسمح باستخدام 4 جيجا بايت من الذاكرة كذاكرة وصول عشوائي عند الضرورة. بذلك يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة خالية من التأخير في أي وقت وفي أي مكان.
وبفضل تقنية FlashCharge بقدرة 44 واط يمكن شحن V23e من 1% إلى 40% بظرف 15 دقيقة فقط ، مما يضمن استخداماً لمدة طويلة ومن دون توقف طوال اليوم. أما شهادة Hi-Res لسماعة الهاتف للموسيقى وانتاج الصوت الأصلي فهي شهادة على تجربة الصوت عالية الدقة التي يوفرها.
الكاميرا الخلفية الليلية فائقة الوضوح تتيح الرؤية في الظلام
تسلّط الكاميرا الخلفية القوية بدقة 64 ميجابكسل في V23e الجديد الضوء على تصميم vivo على تزويد المستخدمين بأفضل تجربة تصوير فوتوغرافي ممكنة. إلى جانب كاميرا فائقة العرض بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، يقدّم الجهاز مجموعة شاملة من العدسات لالتقاط اللحظات بإعدادات مختلفة. كذلك ومع بورتريه بوضع البوكيه المتوهج، يتوفّر بوكيه مع تأثيرات متوهجة، مما يعزز جاذبية تأثيرات البورتريه في المشاهد الليلية.
يتمتع الجهاز أيضاً بميزة وضع البورتريه متعددة الأنماط في الكاميرا الخلفية، لتمنح المستخدم خيار إضافة فلاتر، وضبط درجة اللون وتأثيرات بوكيه للمسات تنقيح سريعة.
من خلال الجمع بين الابتكارات التقنية والسعي لتحقيق الكمال الفني، تستجيب vivo للدعوة إلى الحصول على أجهزة متميزة وبسعر معقول تقدم تجربة تصوير سيلفي استثنائية من خلال V23e.
نقدم لكم V23 5G
كجزء من التزام vivo المتواصل بإعطاء الأولوية لتجارب المستهلكين واحتياجاتهم، سيتم إطلاق V23 5G جنباً إلى جنب مع V23e.
V23 5G هو هاتف ذكي ورائد يشتمل على ميزات تصوير فوتوغرافي استثنائية لصور بورتريه وصور سيلفي ملفتة للنظر. كذلك، جاء هذا الهاتف متميّزاً بشكل يحدِّد اتجاهات التصميم وتجربة شبكة الجيل الخامس عالية الأداء للألعاب، بالإضافة إلى تطبيقات كثيفة للموارد والمهام الحرجة.
ترسي الكاميرا الأمامية المتطوّرة مع تركيز تلقائي وبدقة 50 ميجابكسل والكاميرا الأمامية بزاوية فائقة العرض بدقة 8 ميجابكسل في V23 5G معايير جديدة في أداء الكاميرا وأناقة التصميم. أما التصميم الخارجي فيتميز بمظهر وإحساس طبيعيين لكن بارزين. يجمع التصميم الخارجي المبتكر بين التصميم المسطح للإطار من vivo مع سطح فريد للجسم باستخدام تقنية Fluorite AG لإحساس بنعومة استثنائية. كذلك، يتميز V23 5G بتصميم خارجي متغيّر الألوان يقوم بتغيير لونه تحت أشعة الشمس المباشرة .
أخيراً، يتميز V23 5G بترقيات جديدة للأجهزة لكي يقدم أداءً رائداً في الصناعة عبر جميع سيناريوهات الاستخدام. يوفر هذا الهاتف الذكي مستوى رائداً للأداء بفضل معالج MediaTek Dimensity 920، مما يسمح لـ vivo مواصلة سجله الحافل في تقديم تجربة متميزة، تشغيل سريع للتطبيقات وتثبيت سريع، بالإضافة إلى حالة الاستعداد لشبكة الجيل الخامس ثنائية الوضع .
معلومات عن السعر والتوافر
سيتوفر V23e للطلب المسبق في الأردن ابتداءً من 01 مارس 2022.
سيتوفر V23 5G للطلب المسبق في الأردن ابتداءً من 01 مارس 2022.

التاريخ : 2022/03/01 11:08:28

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2021 ©
^ أعلى الصفحة