شريط الأخبار

اجندة الاحداث

حزيرانتموز 2022آب
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
2526272829301
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
303112345

الاخبار الاكثر مشاهدة

فعاليات ومؤتمرات
قمة لوجيتك تستضيف أكثر من 100 شريك لحلول الاتصال المرئي

تكنونيوز - دبي - جمعت قمة "لوجيتك" لحلول الاتصال المرئي اليوم أكثر من مائة شريك من شركاء المستوى الأول، والموزعين، وشركاء دمج الحلول وذلك لاستعراض استراتيجيتها لقنوات التوزيع، وعرض أحدث الحلول، ومشاركة أفضل الممارسات، والاحتفال بالنجاحات الأخيرة.
وأقيمت الفعالية التي امتدت ليوم كامل في فندق جراند ميلينيوم بدبي، وتضمنت كلمات ألقاها كل من نانسي توماس، الرئيس العالمي لقنوات توزيع حلول الاتصال المرئي، وبروك إلينجورث، نائبي الرئيس للتوزيع في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وإيمون أودوهرتي، رئيس قطاع المشاريع، ولبنى إمنشال، رئيس قسم حلول الاتصال المرئي في أسواق إفريقيا والشرق الأوسط ووسط آسيا.
كما شهدت الفعالية حفل توزيع جوائز لتكريم النجاحات المتميزة على صعيد شركاء قنوات التوزيع، إضافة إلى جلسات تدريب وأنشطة تعزيز روح الفريق أقيمت في "توب جولف" دبي.
وفي تعليق لها بهذه المناسبة، قالت لبنى إمنشال:" لقد كنا سعداء حقا باللقاءات مع العديد من شركاء قنوات التوزيع الذين يضيفون القيمة لأعمالنا. فمنظومة الشركاء في قنوان التوزيع تعدّ ركنا أساسيا في استراتيجية "لوجيتك" بالمنطقة، وهذه الفعالية قدّمت لنا فرصة مثالية لتسليط الضوء على استراتيجيتنا الإقليمية، واستعراض أحدث ابتكاراتنا في مجال الاتصال المرئي، والتأكد من امتلاك شركاء قنوات التوزيع للمعرفة التي يحتاجونها لتحقيق النجاحات المنشودة".
وتشهد أعمال "لوجيتك" نموا سريعا في مجال حلول الاتصال المرئي في منطقة الشرق الأوسط، لا سيما في ظل الانتشار الواسع لنموذج العمل المختلط على الرغم من انحسار تأثيرات الوباء العالمي. فالحلول المتطورة، مثل حلول "لوجيتك" Rally Bar للمشاركة المرئية للغرف الصغيرة، والمتوسطة والكبيرة، وحلول Logitech Scribe، وهي كاميرا لوح ذكي معزّزة بتقنيات الذكاء الاصطناعي للاستخدام في قاعات الاجتماعات والفصول الدراسية، قد عزّزت من ريادة "لوجيتك" في ميدان حلول الاتصال المرئي.
وكانت شركة "لوجيتك" قد صنّفت الأولى عالميا عام 2021 في مجال حلول أجهزة وعتاد مؤتمرات الفيديو من قبل شركة "سينرجي" للأبحاث. فقد استحوذت شركة "لوجيتك" على قرابة خمسين بالمائة من مبيعات أجهزة مؤتمرات الفيديو خلال الربع الأول من العام 2021، وما يزيد عن ثلاثين بالمائة من عائدات الصناعة وفقا لما أورده شركة الأبحاث. كما حازت شركة "لوجيتك" ريادة الأسواق في مجال أجهزة مؤتمرات الفيديو وفقا لشركة "فروست آند سوليفان"، وذلك بعد أن نالت الحصة الأكبر من الأسواق نتيجة للتميز على صعيد الأداء والمنتجات، والخدمات.
وفي وقت سابق من فبراير الجاري، كانت "لوجيتك" قد كشفت عن أحدث ابتكاراتها لحلول الاتصال المرئي متمثلة في برنامج RightSight 2 والقادر على تقديم عرض عن قرب للشخص المتحدّث بالتزامن مع عرض كامل لقاعة الاجتماع خلال مكالمة الفيديو، وذلك بهدف تقديم تجربة أكثر إنصافا للمستخدم في نموذج العمل المختلط.
وفي سبتمبر الماضي، كشفت شركة "لوجيتك" النقاب عن قاعدة توصيل Logi Dock وهي منصة قاعدة توصيل تتضمن عناصر للتحكم بالاجتماعات من خلال مفتاح واحد، ومكبّر صوت مدمج، تهدف إلى تنظيم حيّز العمل الشخصي وتحسين تجربة الاجتماعات المرئية للموظفين العاملين عن بعد ونموذج العمل المختلط، باستخدام مختلف المنصات بما في ذلك برامج Meet، ومايكروسوفت Teams، و"زووم".

التاريخ : 2022/03/01 11:02:38

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2021 ©
^ أعلى الصفحة