شريط الأخبار

اجندة الاحداث

تموزآب 2022أيلول
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
272829303112
3456789

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار تقنية
هواوي تُذهل عشاق سماعات الأذن في الأردن

تكنونيوز - عمّان - أطلقت هواوي مؤخرًا في الأردن سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick، وهي أحدث سماعة أذن من سلسلة HUAWEI FreeBuds الشهيرة. وتتألق السماعات الجديدة المستوحاة من أحمر الشفاه باللون الأحمر الساطع مع علبة شحن باللونين الأسود والذهبي، وتجمع بعصريتها بين فخامة التصميم والتكنولوجيا المتطورة، كما تتميز بتصميم مفتوح مدعّم بخاصية إلغاء الضجيج النشطة وجودة صوت شبيهة بالاستوديو.
ابتكر تصميم سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick مجموعة من المصممين الموهوبين من مختلف القطاعات بما في ذلك العلامات التجارية الفاخرة، والأزياء، والسيارات، والمنتجات الرقمية، واستراتيجيات العلامات التجارية في مركز أبحاث هواوي في باريس Paris Aesthetic Research Centre، ضمن مساحة تلهم الإبداع والابتكار في التصاميم.
وبالإضافة إلى التصميم المميز لهذه السماعات، بإمكان المستخدمين اختبار الابتكارات التكنولوجية الجديدة المستخدمة في تصنيعها؛ إذ تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick بخاصية Adaptive Ear Matching التى تُعدّل الصوت، وتحدد تلقائيًا شكل قناة الأذن وخصائص الارتداء، وتحدد مواصفات معادل الصوت الأنسب لكل مستخدم. ويستطيع المستخدمون أيضًا أن يختاروا من خلال تطبيق HUAWEI AI Life أحد الأوضاع الثلاثة المختلفة لمعادل الصوت، بما في ذلك معادل Balanced التلقائي، ومعادل Bass Boost، ومعادل Treble Boost؛ ليستمتعوا بتجربة صوت خاصة تتوافق مع تفضيلاتهم.
ولطالما نجحت هواوي في إدهاشنا بسماعاتها اللاسلكية السابقة التي تمتعت بمزايا الاتصال الذكي والذكاء الاصطناعي. وقد أتاح الاتصال الصوتي الذكي تبديل مصدر الاتصال بين مختلف الأجهزة بسلاسة، علاوة على الميزة المفضلة لدى الجميع والتي تتيح توصيل السماعات بجهازين في الوقت نفسه. وبفضل مزايا نظام EMUI 12 في الجهاز الفائق Device+، يمكن للمستخدمين إرسال مقطع فيديو بكل سلاسة من هواتفهم الذكية إلى جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي الخاص بهم، ووصل الصوت بسماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick بكل سهولة ويُسر. ولأنّ هذه السماعات مجهزة باتصال بلوتوث عن قرب، يمكن للمستخدمين وصلها بهاتف ذكي، وجهاز لوحي، وحاسوب محمول من خلال نافذة الإعدادات التي تظهر على شاشاتها، ما يسمح بالتالي باتصال جهازين ببعضهما بعضًا، كما يمكنهم ضبط إعدادات اللمس عبر تطبيق HUAWEI AI Life.
ولأنّ سماعات هواوي دائمًا ما تدعم أنظمة التشغيل المختلفة؛ بما فيها Android وiOS، فالأمر لا يختلف بالنسبة لسماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick الجديدة. ولضمان تجربة ملائمة، يمكنكم تنزيل تطبيق HUAWEI AI Life لضبط الإعدادات أو التحكم بخصائص مختلفة، مثل استشعار وضعها في الأذنين، وخيارات التحكم السريعة، والاستعلام عن الوضع، وضوابط إلغاء الضجيج، وإدارة الجهاز، وغير ذلك من الإعدادات الذكية التي تتيح للمستخدمين ضبط الإعدادات الأساسية ببساطة من خلال النقر أو تمرير الإصبع عليها.
تتوفر سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick حاليًا في الأردن بسعر 159 دينارًا، ويمكن اقتناؤها من خلال متجر هواوي شروق الأردن الإلكتروني عبر الرابط التالي: t.ly/Zj7y، أو متجر هواوي Cell Avenue الإلكتروني عبر هذا الرابط: t.ly/Tath، أو زيارة أيٍّ من المتاجر التي تعرض منتجات هواوي في المملكة. وتأتي السماعات مع خدمة رعاية هواوي من الفقدان (HUAWEI Care)؛ حيث سيكون المستخدم مؤهلًا لفرصة واحدة للحصول على سماعة رأس واحدة جديدة بنصف السعر في غضون عام واحد عند حدوث خسارة أو تلف عرضي.

التاريخ : 2022/02/15 01:10:59

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2021 ©
^ أعلى الصفحة