شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2024أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
سيلزفورس تطلق حزمة حلول برمجية لمساعدة الشركات والمجتمعات على العودة إلى أماكن العمل بصورة آمنة

تكنونيوز - دبي - أعلنت سيلزفورس، الشركة العالمية الرائدة في تطوير حلول إدارة علاقات العملاء، عن إطلاق حزمة "كلاود سيفتي" لمساعدة الأشخاص على العودة إلى أماكن العمل والفعاليات المختلفة والتواصل بشكل آمن وفعال مع بعضهم البعض. وتساعد "كلاود سيفتي"، التي تستفيد من خبرة سيلزفورس في تنظيم الفعاليات وآليات التواصل في أماكن العمل، وتعزز من ابتكارات الصحة والسلامة التي أعلنت عنها الشركة في شهر ديسمبر الماضي، الشركات والمجتمعات في إدارة البروتوكولات الخاصة بالاختبارات الصحية وآليات الدخول، بما يسهم في توفير تجربة تواصل شخصية أكثر أمانا خلال الفعاليات المختلفة وداخل أماكن العمل.
وتظهر البيانات أن اجتماع الأشخاص معًا بشكل آمن وشخصي هو أمر هام وضروري لبناء ثقافة العمل والحفاظ عليها، فضلاً عن الاحتفاظ بالموظفين، وتعزيز مستويات الرضا لديهم، إلى جانب أهميتها لتطوير الأعمال وتنميتها.
في دراسة خاصة شملت موظفي سيلزفورس مؤخراً، أفاد 77% من الموظفين إنهم يفضلون الاجتماع وجهًا لوجه مع فرقهم.
تشير "توقعات أميركان إكسبريس العالمية للاجتماعات والفعاليات"، إلى أن 81% من المتخصصين في تنظيم الاجتماعات والفعاليات يتوقعون أن تشتمل الفعاليات التي ينظمونها خلال العام 2022 على التواجد الشخصي.
أظهرت دراسة أجرتها "هارفارد بزنس ريفيو" أنه وعلى الرغم من مفهوم العمل الهجين موجود ليبقى بشكل دائم، إلا أن هناك إجماعا ناشئًا بين أصحاب الأعمال والموظفين بالرغبة بالعودة للعمل في المكتب لمدة ثلاثة أيام في الأسبوع بشكل وسطي.
وبهذه المناسبة، قال بريد تايلور، الرئيس التنفيذي المشارك لدى سيلزفورس: "تسعى الشركات في جميع أنحاء العالم لاعتماد أفضل الطرق التي تمكن موظفيها وعملائها وشركائها من الالتقاء والاجتماع بأمان. وتعد استراتيجية فرض الاختبارات الصحية أمر هام لتحقيق ذلك، وتعمل "كلاود سيفتي" على مساعدة الشركات من مختلف الأحجام والفئات في التخلص من التعقيدات المرتبطة بتنظيم الفعاليات واجتماع الأشخاص وجها لوجه مرة أخرى بثقة وسلامة".
مع مرور ما يصل إلى العامين على الأزمة الصحية العالمية، تواصل الشركات والمجتمعات بذل جهود كبيرة للتوسع في المبادرات الصحية للتعامل مع مشهد كوفيد – 19 المتغير باستمرار دون التأثير على العمليات التجارية. وتعد الاختبارات الصحية جانبًا مهمًا لضمان اجتماعات شخصية آمنة، ويعد وجود نظام أساسي قوي لإدارة الاختبارات الصحية على نطاق واسع أمرًا بالغ الأهمية.
وتساعد "كلاود سيفتي" الشركات على العمل بأمان خلال الوضع الطبيعي الجديد. وبالفعل، استخدمت سيلزفورس ميزات مختلفة من حزمة "كلاود سيفتي" لإعادة فتح 84 من مكاتبها على مستوى العالم، كما استضافت الشركة فعاليتين كبيرين، الأمر الذي ساعد الموظفين والعملاء والشركاء على الشعور بأمان تام. وفيما يخص فعالية دريم فورس التي نظمتها الشركة في سان فرانسيسكو ونيويورك عام 2021، نجحت سيلزفورس بتسهيل إجراء أكثر من 21500 اختبار كوفيد 19، وتحققت من أكثر من 8000 اعتماد للقاح، الأمر الذي مكن 4500 شخص من الحضور شخصياً وبشكل آمن.
مساعدة الشركات والمجتمعات على التواصل بشكل آمن وصحي
تدعم حزمة "كلاود سيفتي" مختلف أنواع اختبارات كوفيد 19 التي تتم في المنزل أو في الصيدليات أو في المواقع المختلفة، بما في ذلك اختبارات CVS Health®، وeMed، وCue Health، وixlayer، وSenneca DX. ويمكن ربط هذه الخيارات مباشرة بحزمة "كلاود سيفتي" ما يوفر تجربة اختبار سهلة ومريحة. كما ستدعم حزمة "كلاود سيفتي" بطاقات سمارت الصحية وشهادات كوفيد الرقمية الخاصة بالاتحاد الأوروبي، وهي نسخ ورقية أو رقمية من المعلومات السريرية، كسجل التطعيم أو نتائج اختبار كوفيد 19.
كما تمكن حزمة "كلاود سيفتي" العملاء من:
تبسيط اختبارات كوفيد 19 والإبلاغ عن حالات الإصابة بمرونة وأمان عبر منصة واحدة. فعلى سبيل المثال، إذا كانت نتائج الأشخاص إيجابية عبر منصة اختبار متكاملة، فلن يحتاج هؤلاء الأشخاص لزيارة منشأة صحية للتحقق شخصيا من حالتهم الصحية للحصول على الموافقة على إجازة مدفوعة الأجر، حيث يتم تحميل نتائج الاختبار تلقائيًا في النظام الأساسي، مما يمكّن الشركات من تتبع مدى توافرية الموظفين المهمين بشكل أفضل لضمان وجود الموظفين المناسبين على الدوام.
تطوير بروتوكولات مرنة وقابلة للتطوير لعودة آمنة للأشخاص في الفعاليات المختلفة، واتباع بروتوكولات الصحة والسلامة المتطورة الخاصة بفيروس كوفيد 19، بما في ذلك الاختبارات ومتطلبات اللقاح والهوية والتسجيل وحالات المخالطة الشخصية مع تغير إرشادات الصحة العامة. على سبيل المثال، يمكن أن تقوم الشركة التي ترغب باستضافة فعالية كبيرة بتحديد البروتوكولات الخاصة بالاختبار الصحي للحضور وأتمتتها - بما في ذلك إرسال رسائل بريد إلكتروني مخصصة حول متطلبات الاختبار والمواعيد النهائية، بما يساعد في نهاية المطاف على تحديد الحالات الإصابة الإيجابية قبل انطلاق الفعالية.
أتمتة الدخول إلى أماكن العمل والجمع بين الهوية والحالة الصحية باستخدام تصريح المرور الآمن Dreampass - تصريح مخصص للتحقق من الدخول الآمن إلى المواقع. على سبيل المثال، يمكن لفرق الموارد البشرية التي تتطلع لإعادة موظفيها إلى أماكن العمل بشكل صحي وآمن، أتمتة الدخول إلى المبنى باستخدام بطاقة مرور رقمية آمنة، والتي تسمح بالدخول عند وجود نتيجة اختبار سلبية.
البنية التحتية التكنولوجية تعزز من مشاعر الأمان لدى الموظفين والعملاء عند التجمع بشكل شخصي
تستخدم شركة أكسنتشر سيلزفورس لدعم استراتيجيها للعودة إلى مكان العمل، في حين تستخدم تراكشن أون ديماند سيلزفورس لعودة موظفيها إلى مكان العمل وتنظيم الفعاليات الحضورية بشكل آمن وصحي.
وقال رايان بويل، مدير ابتكارات سيلزفورس لدى أكسنتشر: "لعبت سيلزفورس، خلال هذا العام الأكثر صعوبة وتحدياً في التاريخ الحديث، دوراً رئيسيًا في مساعدتنا على تمكين استراتيجيتنا الخاصة بالعودة إلى مكان العمل، والتي تمحورت حول صحة ورفاهية موظفينا كأولوية قصوى".

التاريخ : 2022/02/10 09:52:55

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة