شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2024أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
سايتكور توقع اتفاقية شراكة مع (solutions by stc) لتعزيز حضورها في السعودية

تكنونيوز - الرياض - في إطار التزامها المتواصل بدعم جهود التحول الرقمي المتسارعة في المملكة التي تقودها رؤية السعودية 2030، وقعت "سايتكور" اتفاقية شراكة مع (solutions by stc)، الشركة الرائدة في دعم وتمكين التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية، بهدف توفير حلول تكنولوجيا التسويق والتدريب لأبرز الشركات والهيئات العاملة في القطاعين العام والخاص في المملكة.
وستساهم هذه الجهود المشتركة في تعزيز التجربة الرقمية للعملاء، وتزويدهم بتجربة سلسة وشخصية بالاستفادة من القدرات الكبيرة لنظام إدارة المحتوى (CMS) المدمج، إلى جانب العديد من أدوات التجارة والتسويق الرقمي المتقدمة.
وستشهد الاتفاقية الجديدة أيضاً تعاون الطرفان لاستضافة حلول سايتكور في المملكة عبر السحابة الخاصة بشركة (solutions by stc)، في حين ستقوم "سايتكور " بتوفير الدعم الفني والخبرة في مجال المبيعات للعملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الكبيرة.
وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة، قال أحمد الربيعة، النائب الإقليمي للرئيس لدى شركة سايتكور في المملكة العربية السعودية: "ستساهم هذه الشراكة الهامة مع (solutions by stc) في تعزيز تواجدنا في المملكة. ويُسعدنا الإعلان عن هذه الشراكة خلال هذا الحدث التقني الكبير في الوقت الذي نتطلع فيه لحضور مؤثر وفعال لأعمالنا على مستوى المملكة. ونستعد حالياً في إطار جهودنا الرامية لتطوير أعمالنا في المملكة لافتتاح مكتبنا الإقليمي في الرياض، والذي سيلعب دوراً هاماً في تحقيق المزيد من النجاح والنمو لأعمالنا في المملكة".
تم الإعلان عن هذا التعاون بين كل من سايتكور و (solutions by stc) خلال فعاليات النسخة الأولى من معرض ومؤتمر LEAP في الرياض، الذي يعتبر من أبرز الفعاليات العالمية التي تعنى بتقنيات المستقبل ويجمع نخبة من أبرز المتخصصين وخبراء التكنولوجيا من جميع أنحاء العالم. وحرصت شركة سايتكور على المشاركة والتواجد الفعال في معرض LEAP وتعتبر أحد الرعاة البرونزيين لهذا الحدث التقني الكبير.
ويجمع مؤتمر ومعرض LEAP تحت مظلته نخبة من أعظم العقول والخبراء من مختلف مجالات التكنولوجيا، بما في ذلك العديد من الشركات العالمية ورواد الأعمال والشركات الناشئة والمستثمرين، ممن يتطلعون لمواكبة الاكتشافات العلمية والتكنولوجيا التحويلية. وشهد المؤتمر مشاركة أكثر من 50 دولة، وحضور أكثر من 40 ألف زائر من المملكة وخارجها. كما أعلن المؤتمر عن مشاركة أكثر من 1000 مستثمر وأكثر من 700 شركة ناشئة.
وتعتبر شركة سايتكور التي تتخذ من سان فرانسيسكو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية مقراً لها، من الشركات العالمية الرائدة في إدارة التجارب الرقمية وبرمجيات التسويق.

التاريخ : 2022/02/08 10:16:13

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة