شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2024أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
"العربية لخدمات الإنترنت والاتصالات" أول مقدّم لخدمات "في إم وير" السحابية السيادية في السعودية

تكنونيوز - الرياض - أعلنت شركة "في إم وير" VMware خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر "ليب" عن أن الشركة العربية لخدمات الإنترنت والاتصالات (Solutions by stc)، الجهة الرائدة في تمكين عملية التحول الرقمي في المملكة العربية السعودية، قد أصبحت الآن أول مقدّم للخدمات السحابية السيادية من "في إم وير" في المملكة.
ومن المنتظر أن تمكّن "العربية لخدمات الإنترنت والاتصالات"، بوصفها مشاركًا في مبادرة الخدمات السحابية السيادية من "في إم وير" VMware Sovereign Cloud، العملاء من تشغيل مهامّ العمل الحساسة والخاضعة للتنظيم، في بيئة سحابية وطنية متوافقة وأكثر أماناً، تلبي متطلبات مواطَنة البيانات وسيادتها في المملكة العربية السعودية.
وستسهم الخدمة في توسيع الخدمات المتنوعة التي تقدمها المجموعة لعملائها، لتشمل التحكّم في القدرة على الوصول إلى البيانات، والشفافية، والقدرة على الاطلاع على عمليات مقدّم الخدمة. ومن شأن ذلك أن يؤدي إلى تمكين المؤسسات والشركات من الانتقال إلى السحابة، وزيادة مرونتها وقدرتها على إطلاق التطبيقات الحديثة، وتسريع عملية التحول الرقمي على امتداد مختلف القطاعات كالرعاية الصحية والتعليم، بما ينسجم مع رؤية المملكة 2030.
من ناحيته، قال المهندس سيف الدين مشاط المدير التنفيذي لشركة "في إم وير" في السعودية: "إننا متحمسون للمساعدة في تقديم الخدمات السحابية السيادية إلى الشركات والمؤسسات في المملكة العربية السعودية، والتعاون مع الشركة العربية لخدمات الإنترنت والاتصالات، التي تساعد عملاءها من المؤسسات والشركات في القطاعين العام والخاص على إحداث التحوّل من خلال خدمات سحابية موثوقة وأكثر أماناً".
وتلعب الحلول التي تقدمها الاتصالات السعودية، التي تُعدّ أكبر مقدّم للخدمات السحابية الخاصة في المملكة، دورًا كبيرًا في دعم جهود التحوّل الرقمي وتمكينها في المملكة والمساعدة في تعزيز نمو سوق الخدمات السحابية.
ومن شأن مبادرة الخدمات السحابية السيادية من "في إم وير" أن تساعد العملاء على التعامل مع مقدمي الخدمات السحابية الوطنيين الموثوق بهم لتلبية المتطلبات الجغرافية المحدَّدة حول سيادة البيانات والتحكّم القضائي فيها، والوصول إلى البيانات وسلامتها، وأمن البيانات والامتثال التنظيمي، واستقلالية البيانات ومناقلتها، وتحليلات البيانات والابتكار.
وتقوم القدرات السحابية الخاصة التي تقدّمها الشركة العربية لخدمات الإنترنت والاتصالات على منصة "في إم وير كلاود" السحابية، التي تُعدّ البنية التحتية الوحيدة في القطاع الخاصة ببيئات الحوسبة السحابية المتعددة، والتي تمكّن العملاء من تحديث التطبيقات والبنى التحتية والعمليات باقتصاديات أفضل ومخاطر أقلّ.

التاريخ : 2022/02/06 12:02:04

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة