شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2024أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
شركة "التصنيع" السعودية تنطلق في مرحلة جديدة من التحوّل الرقمي الواسع مع "إس إيه بي"

تكنونيوز - الرياض - أبرمت "التصنيع"، أول شركة مساهمة سعودية مملوكة بالكامل للقطاع الخاص، اتفاقية مع عملاقة التقنية العالمية "إس إيه بي"، لتنفيذ حلّ S/4HANA السحابي الذي يشكّل قلب منصة "رايز وذ إس إيه بي" RISE with SAP، تعزيزًا لاستراتيجية نمو أعمالها.
وتعالج المرحلة البارزة من التحوّل الرقمي العديد من التحدّيات الماثلة أمام "التصنيع" والتي تشمل حاجة أكبر إلى رشاقة الأعمال والكفاءة التشغيلية والامتثال، بالإضافة إلى الطلب المتزايد على الرؤية اللحظية الواضحة في الأداء المالي. وتستفيد التصنيع، بانتقالها إلى منصة S/4 RISE، من مرونة S4 على السحابة مع حلّ عمليات الأعمال المعقدة أيضًا باستخدام النظام ECC المصمم تمامًا وفق احتياجات الشركة. وتقدّم "إس إيه بي" إلى الشركة، في مرحلة التحوّل الرقمي هذه، مجموعة من الحلول تتضمّن حلول S/4 HANA السحابية والحلول المؤسسية الاختبارية من "إس إيه بي"، علاوة على منتجات أخرى من "إس إيه بي".
وبهذه المناسبة، قال مُطلق المريشد الرئيس التنفيذي لشركة التصنيع، إن الشراكة مع "إس إيه بي" قرار استراتيجي طويل الأمد سيمكن شركته من تطوير نماذج تشغيلية جديدة من خلال تحسين عملية صنع القرار، وتحقيق تجربة رقمية عامّة محسّنة. وأضاف: "من شأن شراكة بهذا الحجم تنطلق في بدايات العام 2022 أن تساهم في إحداث التحوّل الرقمي في أعمالنا في العام المقبل عبر تقديم منافع يمكن قياس أثرها في نتائجنا المالية".
من جهته، وصف أحمد الفيفي النائب الأول للرئيس والمدير التنفيذي لشمال منطقة الشرق الأوسط لدى "إس إيه بي"، الشراكة مع "التصنيع" بأنها "إنجاز بارز"، موضحًا أنها ستكون واحدة من أهم التحولات الرقمية القائمة على منصة "رايز" في المنطقة. وأضاف: "نتطلع إلى مساعدة التصنيع في تحسين عملياتها وزيادة قدرتها على الصمود، وفتح الأبواب أمامها لتمكينها من تحقيق مزيد من التوسع".
من ناحية أخرى، وقعت شركة الوطنية للفحص والاختبار الفني المحدودة (فحص)، إحدى الشركات التابعة لشركة التصنيع، مع "إس إيه بي" اتفاقية "موزع حلول تعليمية"، تقدّم "فحص" بموجبها مزيجًا من حلول التدريب التي يقودها المدربون ويعتمد مدى التقدّم فيها على سرعة المتدربين، والتي طورتها وحدة "إس إيه بي" للتدريب والاعتماد. ومن المنتظر أن تتيح "فحص" أيضًا إمكانية الوصول إلى مركز "إس إيه بي" للتعلّم، حيث يمكن للمشاركين الحصول على شهادة "إس إيه بي" مهنية معترف بها في القطاع. وينسجم هذا مع التزام "إس إيه بي" بتطوير مهارات الباحثين عن عمل وتحسين فرص توظيفهم عبر إكسابهم المهارات الرقمية المهمة، وذلك تلبية للطلب الناشئ على الموهوبين المهرة، في ضوء مواصلة المملكة بذل المساعي لتعزيز اقتصادها الرقمي في سبيل مستقبل أكثر إشراقًا.
يُذكر أن "التصنيع"، التي تأسست في وقت مبكر من العام 1985، تتمتع بتاريخ حافل بوصفها واحدة من أكبر المستثمرين في ثاني أكسيد التيتانيوم في العالم. وتبحث الشركة والشركات التابعة لها في الاستثمار الصناعي وتحويل البتروكيماويات والكيماويات، بالإضافة إلى أنشطة التسويق والدعم الفني.

التاريخ : 2022/02/03 01:17:42

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة