شريط الأخبار

اجندة الاحداث

نيسانأيار 2024حزيران
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
27282930123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031
1234567

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
برمجيات "لوجيتك" السحابية تتوسّع لدعم المستخدمين في مختلف مواقع العمل

تكنونيوز - الرياض - أعلنت شركة "لوجيتك" (رمزها في بورصة سويسرا: LOGN، وفي بورصة نازداك: LOGI) عن تحديث مهمّ أجرته على منصة إدارة الأجهزة "سينك" Sync، المصممة لدعم الموظفين في بيئات العمل الحديثة والمختلطة التي تجمع بين العمل الحضوري والعمل عن بُعد. وباتت منصة المزامنة "سينك" الآن قادرة على دعم الأجهزة التشاركية الشخصية، مثل كاميرات الويب وسماعات الرأس ومحطات الربط، ما يسهل على أقسام تقنية المعلومات إدارة غرف المؤتمرات ومحطات العمل عبر واجهة سحابية واحدة.
وأصبح اليوم أكثر من نصف العاملين في وظائف قائمة على المعرفة بجميع أنحاء العالم، يعملون عن بُعد، ويُفضِّل أغلبية الموظفين (83 في المئة) اتباع نموذج العمل الهجين في المستقبل. وبالرغم من أن هذا النموذج يحقق رضا الموظفين ويساهم في دعم الإنتاجية، فإنه ينطوي على مجموعة من التحدّيات للمختصين في تقنية المعلومات، تشمل زيادة في طلبات المساعدة عن بعد، والحاجة إلى تجهيز الموظفين وتزويدهم بأدوات الاتصال والتشارك عن بُعد، علاوة على التفريق الحاصل بين إدارة الأجهزة وصيانتها ما بين الحضور في المكاتب والعمل عن بُعد.
وبهذه المناسبة، أشار سكوت وارتون المدير العام ونائب الرئيس لحلول الفيديو التشاركية لدى "لوجيتك"، إلى إن العمل عن بُعد والأدوات التشاركية "أنقذت الاقتصاد العالمي من نواح كثيرة، وسمحت لنا جميعًا بالحفاظ على إنتاجيتنا خلال أزمة الجائحة العالمية". لكنه أكّد أن هذا الأمر قد خلق في المقابل "مشكلة هائلة"، وأضاف موضحًا: "بعد أن أصبح مئات الملايين من الأشخاص يعملون من منازلهم، باتت فرق تقنية المعلومات عاجزة عن رؤية المشكلات التقنية بوضوح وتحديد سبل اكتشافها وإصلاحها، ما أوجد أزمة محتملة في وجه الإنتاجية. وهنا أتى "سينك" من "لوجيتك" ليحلّ هذه المشكلة الحرجة عبر تعزيز القدرة على رؤية ما يحدث في المكتب وفي المنزل وفي أي مكان آخر يُمارس فيه العمل عن بُعد، ناهيك عن آفاق الرؤى والتحليلات الجديدة التي يفتحها هذا الحلّ أمام الشركات".
ويسهُل على أقسام تقنية المعلومات تسجيل كامل محطات العمل مع الحلّ "لوجي تيون" Logi Tune، مع التمكّن من رؤية حالات الأجهزة وتمكين المستخدمين من إضفاء التعديلات الشخصية على كاميرات الويب وسماعات الرأس ومنصات الربط من "لوجيتك".
ويُبسّط "سينك" عمليات تقنية المعلومات، ويخفّف وطأة بعض المشكلات الخاصة بدعم فرق العمل المنتشرة هنا وهناك، إذ بوسع مديري تقنية المعلومات، من خلال منصة واحدة قائمة على الويب، تفعيل تحديثات البرمجيات الثابتة والمزايا الجديدة لآلاف غرف الاجتماعات والملايين من الأجهزة التشاركية الشخصية، ما يقلل من إمكانية حدوث المشاكل وتأثّر الإنتاجية. ويعمل الحلّ عبر أكثر منصات التشارك السحابية شيوعًا، مثل "تيمز" من مايكروسوفت Microsoft Teams و"زوم" Zoom و"ميتس" من جوجل، بحيث يمكن للفريق التقني الاطلاع بوضوح على جميع الأجهزة، بغض النظر عن نوع المنصات المستخدمة عليها.
ويتيح "سينك" أيضًا رؤىً متعمقة قيّمة، مثل مدى إشغال غرف الاجتماعات، لمساعدة مديري تقنية المعلومات على اتخاذ قرارات حاسمة تعتمد على البيانات. وبينما تعيد الشركات النظر في بيئات العمل المكتبية، تساعد التحليلات في فهم مدى الحاجة إلى إعادة تصميم المساحات المكتبية بطريقة تشاركية، أو تقليص مساحة كبيرة لجعلها غرفة اجتماعات، أو حتى التخلي تمامًا عن البيئات المكتبية.
السعر والتوفر
تتاح مزايا إدارة الأجهزة التشاركية الشخصية الجديدة الخاصّة بـ "سينك" في إصدار تجريبي عالمي عامّ ومجاني للعملاء. يمكن طلب الحصول مبكرًا على الطرح المرحلي عبر بوابة "سينك".
يمكنكم زيارة "لوجيتك" في معرض ومؤتمر "ليب" في الجناح رقم H3 G30

التاريخ : 2022/02/02 12:43:11

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة