شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2024أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
إنفور تطلق "متجر إنفور" على الإنترنت

تكنونيوز - دبي - أعلنت شركة "إنفور"– الشركة الرائدة في قطاع الحوسبة السحابية – عن متجر "إنفور" Infor Marketplace والذي يوفر الحلول التي يمكن أن تعزّز وتزيد من استثمارات العملاء الحاليين لدى الشركة. وقد صمّم متجر "إنفور" لتسهيل عملية اختيار، واستكشاف وشراء تراخيص استخدام الحلول الصناعية والمخصصة بقطاعات دقيقة وتتكامل مع مجموعة برمجيات "إنفور" لقطاع المؤسسات.
ويحتوي متجر "إنفور" – والذي يمكن الوصول إليه عبر الرابط https://market.infor.com – على قوائم بالمنتجات التي يمكن للعملاء التسجيل للحصول على معلومات وأصول متعلقة بمجموعة واسعة من الحلول والخدمات المتوفرة من شركة "إنفور" وشركائها. وتعتزم الشركة من الآن فصاعدا تقديم منصة تفاعل فورية، حيث يتسنى للعملاء إجراء تعاملات تجارة إلكترونية بدون أية عوائق.
وقال سوما سوماسوندارام، الرئيس التنفيذي ورئيس المنتجات لدى شركة "إنفور":" إن إطلاق متجر "إنفور" يعدّ خطوة تؤكد التزامنا بتقديم منظومة ذكية، وحديثة، ومُجهّزة لقطاع المشاريع. ومن المنتظر أن يتيح ذلك إمكانية الوصول إلى المئات من الحلول التي تمّ دمجها مسبقا مع برمجيات "إنفور" أو صُمّمت بالاعتماد على تقنيات منصة "إنفور". وابتداء بالتطبيقات المُصممة من قبل الشركاء – والتي تستهدف معايير بعض الصناعات المتخصصة –، وصولا إلى بعض المحتوى المجاني المتاح من قبل "إنفور" مثل وسائل العرض، والإضافات، والأدوات متعدّدة الاستخدام، فإن متجر "إنفور" يهدف إلى استعراض حلول الجديدة والمبتكرة أمام العملاء".
كما يستعرض متجر "إنفور" شبكة شركائها الممتدة والمستمرة في النمو. إذ يضمّ المتجر قائمة الشركاء من شركات البرمجيات المستقلة ISV إضافة إلى إمكانية الاطلاع على ما يزيد عن 65,000 عميل من عملاء "إنفور". وخلال الأشهر المقبلة، من المتوقع أن يتيح متجر "إنفور" مزيدا من الخيارات أمام شركاء البرمجيات المستقلين ISV والتي من شأنها تسهيل عملية التواصل والتفاهم مع العملاء، وإصدار الفواتير، وإتمام عمليات السداد، وأتمتة التزويد.
وقال رينيه نازاريو، الرئيس التنفيذي لدى شركة Visual K - إحدى الشركات الرائدة في تزويد برمجيات للقطاع الصناعي، والصيانة، وحلول نقاط البيع، والشريك الذهبي في قنوات التوزيع لدى "إنفور":" نحن متحمسون جدا لهذه الفرص والإمكانيات التي يمكن أن يقدمها أمامنا متجر "إنفور". ففي عصرنا وزمننا لحالي، اعتاد الناس على استخدام تراخيص التطبيقات من المتاجر الرقمية عبر الإنترنت، ولا شك أن هذا المتجر بمثابة خطوة مهمة بهذا الاتجاه. فقد صممت هذه الفكرة لتكون العملية أكثر سهولة وسلاسة، ونحن بدورنا نتطلع إلى إمكانية استقبال التعليقات عليها. ولا شك بأنها ستكون خطوة مفيدة لجميع الأطراف المعنية".
ويهدف المتجر إلى توفير خدماته كمنصة تسوّق شاملة للعملاء الذين يبحثون عن مصدر للحصول على حلول البرمجيات الفريدة والمُبتكرة – والتي تتضمن تطبيقات تحليل البيانات، والذكاء الاصطناعي، والتعلّم الآلي، حيث يتسنى لهم إيجاد إضافات ذات قيمة إلى منتجات "إنفور" يمكنها أن تعزّز من إمكاناتها الخاصة بقطاعات الصناعة.
كما أنه من المتوقع أن يتضمن المتجر دليلا للبحث عن حلول الشركاء المصممة للمساعدة في تقزيز قيمة استثمارات العملاء في منظومة "إنفور". كما يمكن للمستخدمين الاطلاع على تقييم ومراجعة غيرهم من العملاء حول الحلول التي تساعد أعمالهم أكثر.

التاريخ : 2022/01/27 01:17:54

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة