شريط الأخبار

اجندة الاحداث

نيسانأيار 2022حزيران
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
30123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
إكوينور تبرم شراكة تعاون مع كوجنايت

تكنونيوز - أوسلو - أعلنت شركة "كوجنايت" عن إبرام شراكة تعاون مع "إكوينور" (المدرجة في بورصة أوسلو تحت الرمز OSE: EQNR، وفي بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: EQNR)، وهي شركة عالمية رائدة في مجال تحوّل الطاقة، تهدف إلى توسيع نظام قدرات "إكوينور" في مجال تجهيز البيانات ومعالجتها، فضلاً عن دعم طموحات الشركة نحو تحقيق التحوّل الرقمي.
باستخدام تقنية عمليات البيانات الصناعية "داتا أوبس"، "كوجنايت داتا فيوجن"، كوحدة نمطية في بنية بيانات "أومنيا" (OMNIA) من "إكوينور"، المبنية على سحابة "مايكروسوف آزور"، سيعمل فريق مشترك يضم خبراء من كلّ من "إكوينور" و"كوجنايت" على تطوير واستكشاف الأدوات والحلول لتسريع طموحات "إكوينور" في مجال التحوّل الرقمي. وتشمل هذه الجهود تطوير الرؤى القائمة على البيانات ضمن وحدة أعمال التسويق والإمداد وغيرها من مجالات الأعمال عبر جميع مواقع وجود "إكوينور" حول العالم وحافظة أصولها.
يتمثّل طموح "إكوينور" في تطوير منظومة تحليلية متقدمة، تدعمها ميزة توليد البيانات والرؤى سهلة المنال من خلال قدرات رقمية معززة. كما تعمل كلّ من "إكوينور" و"كوجنايت"، بالتعاون مع "مايكروسوفت"، لابتكار حلول تسمح بتحرير البيانات وتوضيح سياقها، ما يؤدي إلى توفير ميزة تنافسية في الأسواق العالمية المعقدة والديناميكية للغاية. وستركز الشراكة على إنشاء بنية للبيانات توافي متطلبات المستقبل، وطرق جديدة للعمل، وعلى تسريع استخراج البيانات وتحديد سياقها.
وقالت آن إليزابيث سيرك-هانسن، نائب الرئيس الأول لوحدة أعمال التسويق والإمداد في شركة "إكوينور" في معرض تعليقها: "سيسمح لنا استخدام تكنولوجيا كلّ من ’كوجنايت‘ و’مايكروسوف‘ وكفاءتهما في العمل بشكل وثيق مع فرقنا الخاصة، بتحفيز طموحنا، المتمثّل في الاضطلاع بدور قيادي في مسيرة التحوّل الرقمي التي تشهدها أسواق السلع العالمية حالياً."
من جانبه، قال توربيورن فولجيرو، نائب الرئيس لشؤون التحوّل الرقمي المؤسسي في "إكوينور" في هذا السياق: "من شأن تحرير البيانات ودمجها وتحديد سياقها أن يكون مسرّعاً رئيسياً وعامل تمييز حاسم في أسواق المستقبل. تطمح ’إكوينور‘ لأن تصبح رائدة في تطوير الطرق المناسبة لإدارة البيانات واكتساب الرؤى منها."
ويمكن لشركة "إكوينور"، باستخدام البيانات السياقية، أن تقوم بتطوير نماذج بيانات وتحليلات سهلة المنال، وتمكين الموظفين من تطوير الرؤى التنافسية والفرضيات بشأن القدرة على التحمّل بشكل مستمر.
وأشار الدكتور جون ماركوس ليرفيك، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة "كوجنايت": "نحن فخورون للغاية بإبرام اتفاقية التعاون هذه مع ’إكوينور‘، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال تحوّل الطاقة، تتمتع بحافظة عالمية من عمليات السوق." وأضاف: "سيكون تحرير البيانات وعمليات معالجة البيانات ("داتا أوبس") وتجهيزها في العمليات التجارية بمثابة عنصر تمييز رئيسي لصالح ’إكوينور‘ في أسواق الطاقة العالمية، كما سيكون بمثابة عامل تمكين حيوي لدعم قرارات الجيل التالي، والجودة، والمرونة، والقدرة التنافسية. تعدّ الشراكة مع ’إكوينور‘، التي تهدف لدعم طموحاتها الرقمية، فرصة بالغة الأهمية لإثبات قوة البيانات السياقية، كما تشكّل دليلاً لإثبات قيمة العمل الجماعي الوثيق متعدد الوظائف."

التاريخ : 2021/12/22 10:22:28

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2021 ©
^ أعلى الصفحة