شريط الأخبار

اجندة الاحداث

نيسانأيار 2022حزيران
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
30123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار تقنية
لوجيتك تكشف عن باقة من المنتجات التقنية لموسم العطلات

تكنونيوز - دبي - كشفت شركة لوجيتك النقاب عن باقة من المنتجات التقنية تزامناً مع حلول موسم العطلات الشتوية، ومع قرب انطلاقة مهرجان دبي للتسوق في 15 ديسمبر الجاري.
وسواء كنت تبحث عن الأجهزة والملحقات لكمبيوتر المكتب المنزلي أو الإكسسوارات الخاصة بأجهزة آيباد لأطفالك في المدرسة، تقدم لوجيتك مجموعة مثالية من الأجهزة الطرفية التي تمتاز بوظيفيتها وجودتها العالية، بما في ذلك الماوس ولوحات المفاتيح، وكاميرات الويب وحوامل لوحة مفاتيح الخاصة بأجهزة آيفون.
صُممت منتجات لوجيتك لتوفر أعلى مستويات من الإنتاجية والراحة، ما يجعل منها الهدية الأمثل للأقارب والأصدقاء الذين غالباً ما يعملون من المنزل أو أثناء التنقل.
ومن أبرز المنتجات التي عرضتها لوجيتك لموسم العطلات الشتوية:
ماوس التحكم MX Anywhere 3 من "لوجيتك"
تمنحك ماوس التحكم MX Anywhere 3 حريّة مطلقة في الحركة وأداء رائعا. فقد صمّمت هذه الماوس بحجم صغير يناسب الاستخدام أثناء التنقل، بما في ذلك المكاتب المنزلية، أو المقاهي، أو صالات الانتظار في المطارات. وتمتاز الماوس بخاصية MagSpeed Electromagnetic والتي تتيح دقة في التمرير لدرجة تسمح بالتوقف عند بكسل ما وسرعة تكفي لتمرير ألف سطر خلال الثانية. وهي تكاد تعمل بصمت تام. كما أن المظهر الفولاذي لعجلة التمرير يكسوها بملمس متميز واستقرار ديناميكي تشعر به – لكنك لا تسمعه.
بإمكان ماوس التحكم MX Anywhere 3 استشعار الحركة على أي سطح تقريبا، بما في ذلك الزجاج، بما يتيح لك العمل بكل سلاسة على المكتب، أو في المقهى المفضل لديك، أو حتى على الأريكة.
بعد شحنها بالكامل، يمكن أن تعمل ماوس التحكم MX Anywhere 3 حتى 70 يوما – ويمكن أن تعمل لمدة ثلاث ساعات بعد شحنها لمدة دقيقة بواسطة charge2Battery بالاعتماد على ظروف الاستخدام والحوسبة. يمكن إجراء عملية الشحن أثناء الاستخدام بواسطة كابل الشحن المرفق عبر منفذ USB-C.
إن ماوس التحكم MX Anywhere 3 تبدو بمظهر أفضل من أي وقت مضى. فهذا التصميم الأنيق يتضمن عجلة تمرير مصنوعة من الفولاذ المُشكّل والمقابض الجانبية من السيليكون تتيح أعلى مستويات التحكّم.
متوفرة لدى موقع نون
لوجيتك MX Master 3
صُمّمت ماوس التحكم اللاسلكي MX Master 3 من "لوجيتك" لمراعاة الدقة والسرعة، كما أن الشكل منحوت بعناية تضمن راحة الاستخدام في أيام العمل الطويلة، مما يدعم راحة و سلامة يدك و معصمك. كما أن خيارات التخصيص لعدد من التطبيقات الشائعة جاهزة للاستخدام، إضافة إلى توفر خيار التخصيص عبر قائمة خيارات "لوجيتك". وتمتاز ماوس التحكم هذه بقدرة استشعار Darkfield بدقة عالية تصل إلى 4,000 نقطة لكل بوصة من فئة Logitech MX والتي يمكنها استشعار الحركة على جميع الأسطح بما في ذلك الزجاج. كما تعتمد أيضا على بطارية قابلة لإعادة الشحن تدوم حتى 70 يوما بعد الشحن بصورة كاملة، في حين أن الشحن السريع لمدة ثلاث دقائق يمنحك يوما كاملا من الاستخدام.
متوفرة لدى موقع نون Logitech MX Master 3
لوحة المفاتيح MX Keys Mini
صُممت لوحة المفاتيح MX Keys Miniولوحة المفاتيح MX Keys Mini الخاصة بأجهزة ماكنتوش، للمبدعين الحريصين على توفير المزيد من قوة الإنتاجية ضمن لوحة مفاتيح لاسلكية بسيطة ومريحة. توفر لوحة المفاتيح MX Keys Mini كل المميزات التي تتضمنها لوحة المفاتيحMX Keys ذات الحجم القياسي، والتي يعرفها المستخدمون ويفضلونها، ضمن لوحة لاسلكية مبسطة ومناسبة لمختلف مساحات العمل، سواء كان مكتب كبير أو للمكتب المنزلي الصغير. استمتع بمستويات عالية من الثقة والأناقة عند استخدام لوحة المفاتيح MX Keys Mini المصممة لتحقيق الكفاءة والدقة وزيادة الإمكانات الإبداعية إلى أقصى حد.
زُودت لوحة المفاتيح MX Keys Mini بتقنية Perfect Stroke التي تعتبر أفضل تقنية كتابة غير ميكانيكية من شركة لوجيتك، كما يساهم التصميم البسيط والمريح في توفير الراحة للكتفين عند استخدامها، في حين تساعد إمكانية وضع الماوس على مقربة من اللوحة في الحد من إجهاد اليد جراء ابتعاد المسافة الأمر الذي يؤدي إلى وضعية استخدام أكثر راحة وبيئة عمل أكثر انتاجية. وتمتاز لوحة المفاتيح بثلاث وظائف جديدة مصممة لتحسين تجربة العمل عند استخدام لوحة المفاتيح MX Keys Miniهي مفتاح الإملاء، وهي الميزة المتوفرة لأنظمة ويندوز وماكنتوش والمتوفرة في دول محددة، بالإضافة إلى كل من مفتاح كتم/إلغاء صوت الميكروفون، والمفتاح المخصص لرموز الإيموجي.
متوفرة لدى عدد من متاجر التجزئة المختارة، بما في ذلك أمازون
حافظة Combo Touch لأجهزة "آيباد" (الجيل السابع-التاسع)
تعدّ حافظة Combo Touch Backlit من "لوجيتك" حافظة لوحة المفاتيح المثالية مع لوحة تحكّم وخيار توصيل ذكي Smart Connector لكل من أجهزة "آيباد"® (الجيل السابع، والثامن، والتاسع)، وأجهزة "آيباد آير"® (الجيل الثالث)، و"آيباد برو"® بحجم 10.5 بوصة. وتجمع حافظة Combo Touch بين لوحة التّتبّع الدقيقة وبين لوحة المفاتيح الكاملة بخلفية مضيئة يمكن إضافتها إلى جهاز "آيباد" الخاص بك. كما أن الدعم التام لحركات اللمس المتعدد تساعد في تحويل جهاز "آيباد" الخاص بك إلى آلة إنتاجية للعمل مع جداول البيانات والمستندات، وأداة فعالة للتعليم لفصول الدراسة عن بعد، والعديد غيرها – إذ لا حصر للإمكانيات. وتتضمن حافظة Combo Touch أربع وضعيّات تساعدك في الاستفادة بأكبر قدر ممكن من جهاز "آيباد" هي: وضعية الطباعة، ووضعية المعاينة، ووضعية الرسم، ووضعية القراءة، ليتحوّل جهاز "آيباد" بذلك إلى أكثر من مجرد جهاز لوحي.
متوفرة لدى موقع أمازون
كاميرا الويب لوجيتك بريو
تعتبر كاميرا الويب لوجيتك بريو أفضل كاميرا ويب للأعمال وأكثرها تقدماً من لوجيتك. زُودت الكاميرا بعدد من التقنيات المبتكرة، لتوفر أعلى مستويات من جودة عرض ومشاركة الفيديو بدقة 4K العالية.
تقوم تقنية RightLight 3 من لوجيتك وخاصية التصوير بالمدى الديناميكي HDRبضبط الصورة تلقائياً لتوفير صورة احترافية في مختلف مستويات الإضاءة، بما في ذلك الإضاءة المنخفضة، وضوء الشمس المباشر، أو ظروف الإضاءة عالية التباين.
تعتبر كاميرا الويب لوجيتك بريو من الاكسسوارات المعتمدة للأعمال، والتي تمتاز بمستشعرات ضوئية وأشعة تحت حمراء مدمجة، وتدعم تقنية Windows Hello.
كاميرا الويب بريو من لوجيتك من أفضل الأجهزة التقنية التي تبث مقاطع فيديو فائقة الوضوح بدقة وتفاصيل عالية، بما في ذلك التركيز التلقائي، والتقريب عالية الدقة HD بنسبة 5X. توفر كاميرا الويب بريو من لوجيتك فيديو بدقة عالية كاملة4K Ultra HD ، وبمعدل 30 إطاراً في الثانية، ودقة وضوح تبلغ HD 1080 بكسل بمعدل 30 أو 60 إطاراً في الثانية، ودقة وضوح HD 720 بكسل بمعدل 30 أو 60 أو 90 إطاراً في الثانية لمعدلات وضوح استثنائية ودقة بالغة في التفاصيل.
متوفر لدى عدد من متاجر التجزئة المختارة، بما في ذلك أمازون
كاميرا البث المباشر لوجيتك ستريم كام
تقوم كاميرا لوجيتك ستريم كام بالبث والتسجيل بدقة عالية كاملة تبلغ 1080 بكسل بمعدل 60 إطاراً في الثانية، لتوفر محتوى فيديو مميز مع حركة سلسة لكل جانب من جوانب العمل على الإنترنت. بداية من تسجيل مقاطع فيديو اليوتيوب وصولاً إلى البث المباشر عبر تطبيق تويتش، تساهم العدسة الزجاجية المميزة ونظام التركيز التلقائي الذكي لكاميرا لوجيتك ستريم كام في توفير نتائج بجودة احترافية. تمتاز الكاميرا بالعديد من المزايا المتقدمة مثل التأطير التلقائي والتعرض الضوئي الذكي لتوفر صور مميزة في مختلف بيئات الإضاءة أو عبر برنامج ضبط الإضاءة المدمج Capture من لوجيتك.
قم ببث وتسجيل مقاطع الفيديو على يوتيوب أو تويتش، واستمتع بجوة عالية ودقة كاملة تبلغFull HD 1080p بمعدل 60 إطاراً في الثانية. وبغض النظر عن نوع المحتوى الذي تقوم بإنشائه، توفر كاميرا لوجيتك ستريم كام محتوى فريداً وحركة على الشاشة أقرب ما تكون إلى الحياة الواقعية.
متوفر على موقع أمازون
مايكروفون بلو ييتي
يتيح مايكروفون بلو ييتي للمستخدم قدرات عالية لتسجيل الصوت باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص. يتوفر الميكروفون الآن مع برنامج Blue VO!CE الذي يقدم صوت مثالي للبث والترفيه للجمهور بتأثيرات محسّنة وصوت متقدم، وعينات صوتية عالية الدقة. توفر أنماط التقاط الصوت الأربعة المختلفة مرونة عالية تتيح للمستخدم تسجيل مختلف الموجات الصوتية مثل الأغاني الموسيقية، والبودكاست، والبث عبر تطبيق تويتش، وتصوير الفيديو على يوتيوب، أو حتى تسجيل محاضرات علوم الحيوانات المشفرة بطرق تتطلب عادةً عدة ميكروفونات. سواء كنت تسجل الصوت من المنزل أو على الطريق أو في جبال الهيمالايا، فإن مايكروفون بلو ييتي يساعدك دائما على إنتاج تسجيلات وفق أعلى مستويات الجودة.
متوفر على موقع أمازون
مايكروفون بلو ييتي نانو
بلو ييتي نانو هو مايكروفون فاخر بمنفذ USB يوفر قدرات متميزة بجودة صوت عالية لتسجيل مقاطع اليوتيوب أو البث عبر تطبيق تويتش، أو لإجراء مكالمات زووم المرئية. استوحي مايكروفون بلو ييتي نانو من مايكروفون بلو ييتي المميز، ويجمع بين الجودة العالية للصوت بمعدل ترميز يصل حتى 24 بت، والقدرات المميزة لبرنامج Blue VO!CE لجودة بث عالية واحترافية. يوفر المايكروفون أنماط متعددة لالتقاط الصوت، كما يتضمن مخرج مدمج لسماعة الرأس وتصميم صغير وعصري ليشكل الخيار الأمثل لمحترفي بث الصوت والفيديو في يومنا هذا.
يوفر مايكروفون ييتي نانو كل ما تحتاجه لبث رسالتك بوضوح فائق. لقد قمنا بتصميم حجرتي صوت جديدتين تم ضبطهما خصيصًا لمنح الصوت حضوراً مميزاً وتفاصيل استثنائية. بالإضافة إلى ذلك، يدعم مايكروفون ييتي نانو التسجيل عالي الجودة بمعدل ترميز يبلغ 24 بت / 48 كيلو هرتز، يمنح البودكاست أو فيديوهات يوتيوب أو البث عبر تطبيق تويتش القيمة الإنتاجية التي تستحقها. سواء كنت تمارس الألعاب أو تجري مكالمة عمل أو تقوم بتسجيل ما، فإنك ستسمع بصوت عالٍ وواضح في كل مرة.
متوفر على موقع أمازون
تتوفر مايكروفونات ييتي، وييتي إكس، وييتي نانو، وسنوبول آيس، ولوجيتك ستريم كام تتوفر حالياً في الإمارات العربية المتحدة عبر أمازون ومجموعة مختارة من الشركاء، وبدعم كامل من شركة لوجيتك.

التاريخ : 2021/12/20 12:27:08

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2021 ©
^ أعلى الصفحة