شريط الأخبار

اجندة الاحداث

نيسانأيار 2022حزيران
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
30123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

قرصنة
حلول أمنية جديدة تتيح للمؤسسات التصدي للتهديدات الإلكترونية المعقدة

تكنونيوز - دبي - : أعلنت "إف 5" عن توفير حلول أمان متعددة لربط عمليات فريق الأمن ومكافحة الاحتيال، والتي تساعد العملاء على صد التهديدات الأمنية المؤتمتة والشخصية، وحماية بيانات المستخدم القيّمة، والتصدي لمحاولات الاحتيال. توسّع الحلول الجديدة محفظة "إف 5" للتطبيقات الأمنية "شيب سيكيوريتي" والتي تضم خدمات البرمجيات عبر الاشتراك، وخدمات مُدارة لحماية العملاء، وتطبيقات، وواجهات برمجة التطبيقات للحماية من هجمات الاستيلاء على الحساب مع تقديم تجارب رقمية أفضل في كل نقطة اتصال.
حالياً، تعد أي مؤسسة تُصدر أو تستقبل مدفوعات رقمية هدفاً لهجمات الاستيلاء على الحساب. وفي حال استهداف حسابات أحد العملاء، يمكن أن يخسر العميل أمواله عن طريق قيام المُحتال بسحب مبالغ مالية، أو تحويلها، أو شراء منتجات أو خدمات، أو استخدام بيانات المدفوعات على مواقع أخرى، ما يؤثر سلباُ على أرباح وسُمعة المؤسسة. غالباً ما تبدأ عملية الاستيلاء على الحساب بمحاولة الدخول إليه عن طريق تكرار إدخال البيانات المسروقة (مثل اسم المستخدم وكلمة السر) وبيانات التعريف الشخصي، بصورة مؤتمتة حتى يتمكن المُحتال من الدخول إلى الحساب. ومن الشائع أيضاً الاستيلاء على حسابات العملاء من جهتهم، حيث يسيطر المحتال على أحد المواقع الأمنة التي يزورها العميل ويقوم بتثبيت أدوات تجميع البيانات الرقمية، ثم يستولي على بيانات الحساب والبطاقة الائتمانية وبيانات التعريف الشخصي الأخرى باستخدام أدوات تجميع البيانات الرقمية.
وتضمن حلول "إف 5" حماية متكاملة ضد هجمات الاستيلاء على الحساب عبر منصة موحدة. فتقنيات الأمان ومكافحة الاحتيال الرائدة تتصدى للهجمات المؤتمتة والشخصية عبر العديد من معابر الهجوم. وتُمكّن إدارة التجميع المؤسسات من تعزيز دفاعاتها ضد هجمات الروبوتات التي تستهدف خصائص الويب لديها ولدى مزودي الخدمات عبر طرف ثالث. كما يتيح ذكاء التوثيق إمكانية التحقق من موثوقية المستخدم عبر كافة مراحل الخدمة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمؤسسة أن تستطلع سريعاً إذا ما كان العميل معرضاً لهجمات الكشط الرقمي من خلال دفاع واجهة العميل، وأيضاً التصدي السريع لمحاولات الاحتيال بعد الدخول إلى الحساب عن طريق حماية الحساب. تُقدّم "إف 5 شيب" نهج متكامل يشمل تقييم المخاطر، وتبسيط التجارب الرقمية، والتصدي لهجمات الاستيلاء على الحساب، ما يعزز حماية العملاء من الاحتيال، وثقتهم بالمؤسسات.
وبهذه المناسبة، قال سوراب باجاج، نائب الرئيس لإدارة المنتجات في "إف 5 شيب": "تعمل إف 5 شيب على التخفيف من تداعيات التعرض للهجمات الشخصية والمؤتمتة، والتصدي لهجمات الاستيلاء على الحساب والعديد من الهجمات المرتبطة بها. إن تقديم الحلول عبر منصة موحدة يعزز التعاون، ويتيح فرص أكبر لفرق الأمن ومكافحة الاحتيال للتركيز على أولويات أخرى وتطبيق حلول تساهم في تحسين الأداء. تتيح القدرة الاستباقية على اكتشاف السلوكيات والظواهر المريبة في استخدام الحساب، والتي تتمتع بها إف 5 تصدي ناجح للجرائم السيبرانية بأساليب متنوعة في كل مرحلة من مراحل رحلة العميل الرقمية، ما يضمن حماية متكاملة عبر حلول الأمن والموثوقية ومكافحة الاحتيال."

التاريخ : 2021/12/20 09:18:55

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2021 ©
^ أعلى الصفحة