شريط الأخبار

اجندة الاحداث

كانون الأولكانون الثاني 2022شباط
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
25262728293031
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930311234

الاخبار الاكثر مشاهدة

بالو ألتو نتوركس تنضم إلى برنامج شبكة شركاء مايكروسوفت 365
تكنونيوز - دبي - أعلنت شركة بالو ألتو نتوركس – الشركة الرائدة في مجال الأمن السيبراني – عن انضمامها
اخبار الشركات
تريند مايكرو تُكرّم شركة الغرير

تكنونيوز - دبي - قامت تريند مايكرو الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول الأمن السيبراني بتكريم شركة الغرير، إحدى أكبر الشركات العائلية المتنوعة في الشرق الأوسط، وذلك لحرصها الكبير على تعزيز ثقافة الأمن السيبراني وتبني أفضل التقنيات الأمنية لحماية بيئتها الرقمية.
وفي سياق تفصيلي أكثر، قامت تريند مايكرو بتسليط الضوء على شراكتها الممتدة لعشر سنوات مع شركة الغرير ومساهمتها الاقتصادية القيمة لدولة الإمارات العربية المتحدة. وقدم مجد سنان المدير العام لتريند مايكرو في الإمارات جائزة تكريمية لـ ماريندا شيهان، نائبة رئيس تكنولوجيا المعلومات في شركة الغرير.
وبهذا الصدد قالت ماريندا شيهان من شركةالغرير: "لقد قطعنا أشواط كبيرة في تأمين بنيتنا التحتية لتكنولوجيا المعلومات خلال العشر سنوات الماضية، لا سيما خلال الفترة الأخيرة التي كانت حساسة للغاية، حيث تطلبت فترة الجائحة التحرك السريع نحو التحول الرقمي، إذ قمنا بالتعاون مع تريند مايكرو التي وفرت الارشاد المناسب والحلول المتطورة لدعم فرقنا الأمنية وتمكينهم من إيقاف أي تهديد على مؤسستنا بما يضمن ازدهار أعمالنا. واننا متحمسون لمواصلة رحلة نجاحاتنا عبر تسخير قوة الحلول والتقنيات المبتكرة لتأمين عملياتنا مثل حلول"Trend Micro Vision One" و (XDR المُدار - Managed XDR ) والتقنيات التي توفر استخبارات واسعة عن التهديدات".
وأكد كامران منصور، مهندس أمن المعلومات في الغرير أن التعاون المثمر بين الجهتين أدى إلى تحسين عمليات الغرير عبر حلول أمنية رقمية متقدمة وفرت الأمان اللازم لأكثر من 4000 جهاز و خوادم وعدة شبكات. كما دفع تحول شركة الغرير إلى السحابة إلى تبني حل Apex One من تريند مايكرو، والذي يُتيح ميزات دفاعية مؤتمتة وتغطية أمنية واسعة وشاملة لمواجهة مشهد التهديدات الذي يتطور باستمرار.
ومن جانبه قال مجد سنان المدير العام لتريند مايكرو في الامارات :"تحظى شركة الغرير بأهمية كبيرة في بيئة الاعمال لدورها الاقتصادي الهام في الدولة، ويرجع أحد اسباب نجاحاتهم إلى تبنيهم المُبَكّر لثقافة امتلاك التقنيات المتطورة وحلول الحماية المبتكرة، ولذلك احتفينا اليوم بهم تقديراً لجهودهم، وانه لشرف لنا أن نلعب دوراً رئيسياً في تأمين أصولهم الرقمية عبر السحابة والشبكات والأجهزة الطرفية، ونتطلع إلى توثيق أواصر الشراكة بيننا للمضي قدماً نحو انجازات ونجاحات أكبر في السنوات القادمة".

التاريخ : 2021/10/26 10:18:52

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2021 ©
^ أعلى الصفحة