شريط الأخبار

اجندة الاحداث

كانون الأولكانون الثاني 2022شباط
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
25262728293031
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930311234

الاخبار الاكثر مشاهدة

بالو ألتو نتوركس تنضم إلى برنامج شبكة شركاء مايكروسوفت 365
تكنونيوز - دبي - أعلنت شركة بالو ألتو نتوركس – الشركة الرائدة في مجال الأمن السيبراني – عن انضمامها
اخبار الشركات
الحلول التقنية المؤتمتة من إنفور تتيح لشركة «ماتيتو» إدارة عملياتها بسهولة ومرونة عبر مكاتبها حول العالم

تكنونيوز - أبوظبي - أكملت شركة «إنفور»، رائدة الحلول السحابية للأعمال المتخصصة، نشر نظام تخطيط موارد المؤسسات Infor LN في نظام تكنولوجيا معلومات شركة «ماتيتو»، الرائدة في تقديم الحلول الذكية لإدارة المياه والطاقة البديلة، لرفع مستوى العمليات التشغيلية في الشركة. ويوفر هذا الحل المتكامل الأتمتة والتبسيط لكافة العمليات، ويمنح الشركات الصناعية رؤية شاملة ومتكاملة تعزز من فعالية استجابتها للعملاء والموردين والمتطلبات التنظيمية.
وتشير التوقعات إلى أن دول مجلس التعاون الخليجي ستشهد ارتفاعاً في الطلب على المياه بنسبة 62 بالمئة بحلول 2025 نتيجة النمو السكاني والاستثمارات في المشاريع الضخمة، حيث تبلغ قيمة مشاريع المياه والصرف الصحي المخطط لها أو قيد التنفيذ في دول مجلس التعاون الخليجي حوالي 80 مليار دولار وفقًا لمؤسسة ريسيرتش اند ماركتس.
وتتولى شركة «ماتيتو» عمليات إدارة ومعالجة المياه والتي تشمل التصميم والبناء وإنتاج المواد الكيميائية المتخصصة وإدارة مرافق المياه. وشهدت الشركة توسعات كبيرة في السنوات الأخيرة مع حضور قوي لها في كثير من الدول عبر أفريقيا وآسيا وأوروبا الشرقية. وحققت شركة «ماتيتو» إنجازات رائدة في مجالات كثيرة على مستوى الصناعة خلال أكثر 60 عاما من نشاطها في مجال إدارة المياه، بما في ذلك تطوير العديد من المشاريع الشهيرة، مثل أول مشروع شراكة عامة خاصة لتوفير المياه السطحية بكميات كبيرة في منطقة جنوب الصحراء الكبرى في أفريقيا، ومشروع أكبر محطة على مستوى العالم لمعالجة مياه الصرف الصحي الزراعي في منطقة الحمام في مصر، ومشروع تطوير محطة معالجة مياه الصرف الصحي الأكبر من حيث القدرة في جمهورية صربيا.
تعليقا بهذه المناسبة، قال أرناب ديبروي، مدير أنظمة المعلومات لدى شركة «ماتيتو»: "بالتزامن مع ازدياد أهمية الأمن المائي العالمي واستمرارنا في توسيع حضورنا في العالم، وجدنا أن هناك حاجة إلى ترقية نظام الإدارة المتكامل الحالي لتوفير مرونة تشغيلية متقدمة. وقد أتاح لنا نظام تخطيط موارد المؤسسات من إنفور أداة لتبسيط عملياتنا وتوحيدها في جميع مجالات العمل، بما في ذلك إدارة علاقات العملاء وسلاسل التوريد والمشاريع والمشتريات والتحليل المالي والموارد البشرية، وذلك بالاستفادة من التكنولوجيا المستندة إلى الحوسبة السحابية والتحليلات المتقدمة".
ويوفر نظام تخطيط موارد المؤسسات من «إنفور» Infor LN المرونة والكفاءة في تلبية الاحتياجات الهندسية المتخصصة في قطاع المياه. حيث قامت شركة «ماتيتو» بتخصيص العديد من التطبيقات الخارجية ودمجها في نظام «إنفور» لإنجاز مشاريع تتمتع بمؤشرات أداء رئيسية فريدة من نوعها. وشهدت الشركة تطورات إيجابية في كافة نواحي أعمالها، حيث تم تقليص دورات الشراء، وتحسنت توقعات العملاء، وتمكن فريق المبيعات من تسجيل تفاصيل زيارات العملاء بشكل آمن على هواتفهم الذكية، مع القدرة على متابعة المخزون على طول سلاسل التوريد، ما عزز من قدرات الشركة في مجال تخطيط المشاريع.
وتولت شركة جودريج Godrej، الشريك التكنولوجي لإنفور، نشر نظام تخطيط موارد المؤسسات Infor LN في كافة مفاصل العمليات التابعة لشركة «ماتيتو»، واستغرق المشروع نحو 6 أشهر.
من جانبه قال خالد الشامي، المدير الأول لاستشارات الحلول لدى شركة «إنفور» لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: "يعتبر تحول شركة ماتيتو رقميا إلى مزود ذكي بحق لحلول إدارة المياه، شهادة على التزامنا بمساعدة المؤسسات في إدارة عملياتها الواسعة والعالمية. وبفضل نظام تخطيط الموارد Infor LN تستطيع الشركات امتلاك رؤية كاملة وتحكم شامل بأنظمتها وعملياتها التشغيلية. وأصبحت اليوم شركة ماتيتو تتمتع بمزايا السرعة والمرونة المتقدمة لتعزيز سلاسل التوريد التابعة لها وقدراتها المالية وقواها العاملة في ضوء ازدياد الطلب على معالجة المياه في المنطقة".
يجدر الذكر أن شركة «ماتيتو» قد حصلت على جائزة CIO Awards للعام 2020 نظير ابتكاراتها في مجال إدارة التكنولوجيا، حيث استعرضت الشركة رحلتها الناجحة في التحول الرقمي إثر ترقية نظام إدارة الموارد في الشركة وغيرها من المبادرات الرقمية.
للمزيد حول نظام تخطيط موارد المؤسسات من «إنفور»: https://www.infor.com/solutions/erp/ln

التاريخ : 2021/10/26 10:09:07

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2021 ©
^ أعلى الصفحة