شريط الأخبار

اجندة الاحداث

تشرين الأولتشرين الثاني 2021كانون الأول
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
"ترنيد مايكرو" تُكرّم "دائرة عجمان الرقمية" لجهودها في مجال الأمن السيبراني

تكنونيوز - عجمان - احتفلت تريند مايكرو الشركة الرائدة عالميًا في مجال حلول الأمن السيبراني اليوم بدائرة عجمان الرقمية ، وذلك تكريماً لجهودها الحثيثة لوضع الأمن السيبراني في قلب إستراتيجيتها ورؤيتها والتزامها نحو تعزيز القدرة التنافسية للإمارة.
وقد قامت تريند مايكرو خلال فعاليات معرض "جيتكس جلوبال وعالم الذكاء الاصطناعي 2021" بمنح جائزة تقديرية لدائرة عجمان الرقمية لمساهمتها المميزة في تأمين رحلات التحول الرقمي الخاصة بالإمارة على نحو يتماشى مع أهداف وتطلعات عجمان، حيث قام د. معتز بن علي، نائب الرئيس والمدير الإداري لتريند مايكرو الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بتقديم الجائزة إلى كل من سعادة/ دينا فارس مدير دائرة عجمان الرقمية (بالندب)، وحمد إبراهيم البلوشي مدير أمن الشبكات والمعلومات في دائرة عجمان الرقمية، ومحمد وائل وجيه خشفة أخصائي أمن الشبكات في الدائرة..
ومن الجدير بالذكر أن دائرة عجمان الرقمية قررت إعادة ابتكار نهجها الأمني من أجل الارتقاء بحماية وتعزيز التجربة الرقمية للمستخدمين والعملاء ، وذلك نظراً للتحديات التي فرضتها تداعيات الأزمة الراهنة للجائحة على مستوى الحكومات في جميع أنحاء العالم من أجل حماية بنيتها التحتية الرقمية من الهجمات الإلكترونية ، حيث توجهت دائرة عجمان الرقمية بعد سلسلة من التقييمات والاستشارات الشاملة حول حماية شبكتها وبيانتها إلى الدخول في شراكة مع شركة تريند مايكرو ، والتي سيتم بموجبها دمج استراتيجية أمنية متعددة المستويات لمكافحة المشهد الحديث للتهديدات السيبرانية.
علاوة على ذلك ، تبنت دائرة عجمان الرقمية حلولًا أمنية من تريند مايكرو مثل نظام ''Tipping Point Threat Protection System'' ؛ و Deep'' ''Discovery Inspector ، و ''Deep Security Software'' لحماية بنيتها التحتية، والقوى العاملة، والعمليات مما يضمن رفع مستوى الأمن السيبراني بالكامل.
وبهذا الصدد قالت سعادة/ دينا فارس مدير دائرة عجمان الرقمية (بالندب): "لقد دفعت الجائحة عالمنا نحو عصر رقمي أصبح فيه الأمن السيبراني مكونًا مهمًا لحماية مجتمعاتنا بشكل عام ، وأود التنويه بأننا نسعى من خلال جهودنا المستمرة لتحقيق رؤية عجمان إلى تحويل الإمارة لمدينة حديثة ومتكاملة، ومن هذا المنطلق قمنا باختيار شريك موثوق به قادر على حماية رحلتنا الرقمية. وهذا فعلاً ما قدمته تريند مايكرو التي بادرت بدورها في توفير كل ما نحتاج إليه لتعزيز وضعنا الأمني وتسريع خطوات التحول الرقمي الخاصة بدائرة عجمان الرقمية".
ومن جانبه قال د. معتز بن علي، نائب الرئيس والمدير الإداري لتريند مايكرو الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تعتبر جائزة اليوم تكريم لجهود دائرة عجمان الرقمية لحرصها على ترسيخ ثقافة الاستثمار في الأمن السيبراني، وانه لشرف لنا أن نساهم في تمكينهم وتقديم أفضل ابتكارات الأمن السيبراني لحماية بنيتها التحتية الرقمية بما يتماشى مع رؤية عجمان".

التاريخ : 2021/10/24 08:39:31

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2021 ©
^ أعلى الصفحة