شريط الأخبار

اجندة الاحداث

تشرين الأولتشرين الثاني 2021كانون الأول
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

جايتكس
إيفانتي تستعرض حلولها المبتكرة في جيتكس 2021

تكنونيوز - دبي - أعلنت إيفانتي، منصة التشغيل الآلي التي يتمّ من خلالها اكتشاف أصول تكنولوجيا المعلومات، وإدارتها، وتأمينها وتوفير خدماتها من السحابة إلى حوسبة الحافة، عن مشاركتها في معرض جيتكس 2021 لتستعرض أبرز حلولها المبتكرة التي تمكّن العمل من كل مكان.
وبعد جائحة كورونا وتسارع عملية التحول الرقمي، واجهت المؤسسات صعوبةً في تأمين نقاط النهاية المتعددة ودعم الموظفين للعمل من أماكن مختلفة. وقد رسخت إيفانتي جهودها لتساهم في تحقيق إمكانية العمل من كل مكان عبر توفير حلول تكنولوجية للحماية من هجمات برامج الفدية والفيروسات وتوفير إدارة التصحيح.
وسوف تشارك إيفانتي في أسبوع جيتكس للتقنية 2021 والمقرر عقده في الفترة من 17 إلى 21 أكتوبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي، وستستعرض في معرض الخليج لتكنولوجيا المعلومات ابتكارات عدة منها: ضوابط الأمن ومنصة التشغيل الآلي "إيفانتي نيورونز" لقطاع الرعاية الصحية، إضافةً إلى حاسبة مخاطر التصيد الاحتيالي. ويمكن تفعيل جميع المنتجات عالميًا بتكلفة منخفضة، وتعمل تلك الحلول على توفير تفاصيل التهديدات الالكترونية بشكل غير منقطع وتحديد رؤى قابلة للتنفيذ، كما تساهم في الحد من فقدان البيانات وتتميز بالمرونة في استخدامها.
ضوابط الأمن من إيفانتي: تبسط عملية الأمن من خلال تقنيات المنع والكشف والاستجابة الموحدة والآلية التي تستهدف ناقلات الهجوم الكبيرة. وتوفر عوائق صلبة أمام الهجمات الإلكترونية الحديثة، بما في ذلك اكتشاف وإدارة تصحيح أنظمة التشغيل والتطبيقات وإدارة الامتيازات والقوائم البيضاء.
"إيفانتي نيورونز" لقطاع الرعاية الصحية: تقدم صورة متكاملة لتكنولوجيا المعلومات عبر مرافق الرعاية الصحية من خلال اكتشاف وتحديد تفاصيل الأجهزة الطبية وإنترنت الأشياء في المجال الطبي (IoMT)، إضافةً إلى تقييم المخاطر الأمنية والإبلاغ عن التهديدات والتوافق بين معلومات الجهاز عبر مصادر بيانات متعددة.
حاسبة مخاطر التصيد الاحتيالي: تحمي من التصيد الاحتيالي على الأجهزة المحمولة، وتعمل بواسطة نظام متعدد المستويات لحماية ومعالجة التصيد الاحتيالي لتناسب الأوضاع الأمنية المختلفة للمؤسسات. وقد تم تصنيف منتج الدفاع ضد التهديدات على الهواتف المحمولة من إيفاتي ضمن حلول إدارة نقطة النهاية الموحدة لعملاء الأجهزة المحمولة بحيث يمكن للمسؤولين تحقيق اعتماد المستخدم بنسبة 100٪.
وقال محمد الشرع، المدير العام لشركة إيفانتي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نفتخر بشركة إيفانتي بالإنجازات والابتكارات التي سوف نستعرضها في جيتكس 2021. نحن نركز على تحقيق مفهوم العمل من كل مكان من خلال العمليات المحددة والأدوات المناسبة التي تمكننا من اكتشاف أي نقطة نهاية وإدارتها وتأمينها وتوفير خدماتها".
وقد حصدت إيفانتي مؤخرًا على جائزة Eleven 2021 MUSE Creative Awards لإطلاق ’العمل من كل مكان‘، كما تم تصنيفها كشركة رائدة في أدوات إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات ضمن تقرير جارتنر ماجيك كوادرنت للعام 2021 للسنة الثانية على التوالي.
ومن جانبه، قال سامر هاني، المدير الإقليمي لشركة إيفانتي: " يعد جيتكس منصة مثالية بالنسبة لنا للتواصل مع شركائنا وعملائنا على حد سواء، ويمثل فرصة غير مسبوقة للتعرف على المنتجات التكنولوجية الأخرى التي تطرح في السوق. وسوف يكون جيتكس هذا العام أكبر حدث تقني يقام بشكل مباشر وشخصي في المنطقة".
يمكنكم زيارة جناح إيفانتي H1 – B20 خلال جيتكس في القاعة 1 في مركز دبي التجاري العالمي.

التاريخ : 2021/10/13 08:44:39

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2021 ©
^ أعلى الصفحة