شريط الأخبار

اجندة الاحداث

كانون الأولكانون الثاني 2022شباط
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
25262728293031
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930311234

الاخبار الاكثر مشاهدة

بالو ألتو نتوركس تنضم إلى برنامج شبكة شركاء مايكروسوفت 365
تكنونيوز - دبي - أعلنت شركة بالو ألتو نتوركس – الشركة الرائدة في مجال الأمن السيبراني – عن انضمامها
اخبار الشركات
"في إم وير" تعتمد نهج السحابة الذكي لعصر السحابة المتعددة

تكنونيوز - دبي - أعلنت شركة "في إم وير" (بورصة نيويورك: VMW) خلال مشاركتها في فعاليات (مؤتمر في إم وورلد 2021)، عن استراتيجيتها الرامية لمساعدة العملاء وتمكينهم من مواكبة عصر السحابة المتعددة من خلال إطلاق خدمات "في إم وير كروس كلاود" VMware Cross-Cloud المتكاملة والتي ستساهم في رفد جهود الشركات الرقمية بمسارات أسرع وأكثر ذكاءً للتحول نحو الخدمات السحابية، ولتزود العملاء بالقدرة على بناء وتشغيل وتأمين التطبيقات عبر مختلف أنواع السحابة وبمستوي عالٍ من الحرية والمرونة.
وتقوم المؤسسات في يومنا هذا بتشغيل ما يصل إلى 500 تطبيق لإدارة أعمالها1، ويتم توزيع هذه التطبيقات عبر السحابة. ويعتمد 75% من عملاء "في إم وير" على اثنتين أو أكثر من أنواع السحابة العامة، في حين يقوم 40% منهم باستخدام ثلاثة سحابات أو أكثر2. ويساهم هذا النهج متعدد السحابات في زيادة سرعة التطبيقات، وتعزيز وتيرة الابتكار، كما يتيح للمؤسسات مستويات أعلى من المرونة. ومع ذلك، تعتبر بيئة السحابة المتعددة أكثر تنوعاً وتعقيداً من أي شيء أدارته المؤسسات في الماضي.
غالباً ما يفرض هذا التعقيد على الشركات المساومة بين قدرتها على التحرك بسرعة وبين الكفاءة في إدارة المخاطر، مما يؤدي إلى إبطاء وتيرة إنجاز المهام ويزيد من التكاليف. وقد صممت "في إم وير" استراتيجيتها بهدف مساعدة العملاء على التخلص من الخيارات والتحديات الصعبة، وتسليحهم بمزيج قوي من المرونة وقدرات التحكم في أعمالهم القائمة على السحابة المتعددة.
وفي هذا الصدد، قال راجو راجورام، الرئيس التنفيذي لشركة "في إم وير": "باتت السحابة المتعددة تسهم في إعادة صياغة صناعات وقطاعات بأكملها لتمثل الركيزة الأساسية للأعمال الرقمية على مدار السنوات العشرين القادمة. وقد تحول نهج العمل من مفهوم "السحابة أولاً" إلى مفهوم التعامل "الذكي" مع السحابة، وبات يتعين على المؤسسات أن تتمتع بحرية اختيار السحابة المناسبة استناداً إلى الأهداف المرجوة من أعمالها الاستراتيجية. وبالاستفادة من نهجنا السحابي المحايد، باتت شركة "في إم وير" تتمتع بمكانة تؤهلها من مساعدة العملاء عبر مختلف مراحل العمل، والانتقال بهم بنجاح إلى المستوى الذي يطمحون إليه، لتسلح بذلك المؤسسات بالقدرة على تسريع ابتكاراتها والتحكم في مصير أعمالها في عصر السحابة المتعددة".
وبهدف مساعدة العملاء على مواكبة عصر السحابة المتعددة، ستوفر خدمات "في إم وير كروس كلاود" ثلاث مزايا رئيسية هي: رحلة تحول سريعة نحو السحابة، وكفاءة التكلفة، والمرونة والتحكم عبر أي سحابة. وتساهم خدمات "في إم وير كروس كلاود" في تعزيز قدرات مجموعة حلول "في إم وير" الخاصة بالسحابة المتعددة، وتسمح للعملاء باختيار الخدمات المطلوبة على السحابة لتلبية المتطلبات المتطورة والمتغيرة للأعمال المختلفة.
كما أعلنت شركة "في إم وير" عن تحسينات جديدة على سحابة في إم وير، التي تمثل البنية التحتية الحاسوبية الأولى والوحيدة للسحابة المتعددة التي تمكن العملاء من نقل تطبيقاتهم المؤسسية إلى السحابة في نصف الوقت تقريباً وبتكلفة أقل بما يقارب النصف. وتشمل الابتكارات الجديدة لسحابة في إم وير:
مجموعة جديدة من خدمات "كيوبرنتس" المدارة التي تعمل على تحديث التطبيقات على سحابة في إم وير
قدرات جديدة لتسهيل وتسريع آلية تشغيل التطبيقات المؤسسية على سحابة في إم وير
مبادرة جديدة تدعم حاجة العملاء لإدارة أعمالهم في السحب السيادية
معاينات تقنية لاستعراض مستقبل سحابة في إم وير
وستمنح القدرات المجتمعة لهذه الابتكارات الجديدة عملاء سحابة في إم وير بالمزيد من الأدوات التي تمكنهم من تسريع وتيرة تحديث التطبيقات المؤسسية الخاصة بهم، وتعزيز مرونة الأعمال، والحد من التكاليف مقارنة بالنهج التقني المعتمد حالياً.
وبهدف اتاحة القدرة لإدارة وتشغيل التطبيقات ومنح المطورين الاستقلالية التي تمكنهم من بناء ونشر التطبيقات عبر إي سحابة، أدخلت "في إم وير" أيضاً جملة من التحديثات المتقدمة على مجموعة حلول في إم وير تانزو (VMware Tanzu portfolio).
وتوفر منصة Tanzu® Application Platform™ التي أعلن عن الإصدار التجريبي الأول لها خلال فعاليات مؤتمر (في إم وير سبرنغ وان 2021)، تجربة تطوير متقدمة للمؤسسات التي ترغب ببناء ونشر التطبيقات، وواجهات برمجة التطبيقات على أي خدمة من خدمات "كيوبرنتس". وتعزز هذه المنصة من إنتاجية فرق البرمجيات وتساهم في الحفاظ على هذه الفرق بمرور الوقت بالاستفادة من قدراتها في اتمتة كاملة للعمليات منذ البداية حتى النهاية، وتنسيق جهود فرق التطوير والعمليات.
ومن جانبه، قال أجاي باتل، نائب الرئيس الأول والمدير العام لوحدة أعمال البرامج السحابية لدى ‏‏"في إم وير": "مع التنوع الكبير لقدرات "منصة تانزو"، باتت شركة في إم وير تتمتع بمكانة استثنائية تمكنها من التعامل مع القدرات التقنية الحالية لعملائنا الآن، وتزويدهم بالأدوات والخدمات والتدريبات التي تمكنهم من تحقيق التقدم على مدار المسيرة الكاملة لعملية تحديث التطبيقات عبر مختلف فئات البنية التحتية أو التطبيقات، ومختلف أنواع السحابات".

التاريخ : 2021/10/07 12:44:52

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2021 ©
^ أعلى الصفحة