شريط الأخبار

اجندة الاحداث

كانون الأولكانون الثاني 2022شباط
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
25262728293031
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930311234

الاخبار الاكثر مشاهدة

بالو ألتو نتوركس تنضم إلى برنامج شبكة شركاء مايكروسوفت 365
تكنونيوز - دبي - أعلنت شركة بالو ألتو نتوركس – الشركة الرائدة في مجال الأمن السيبراني – عن انضمامها
اخبار الشركات
"أكسيس" تستضيف مؤتمرا لتكنولوجيا المدن الذكية في "معرض إكسبو 2020 الدولي"

تكنونيوز - دبي - تستعد شركة "أكسيس" الرائدة في مجال الأمن وتقنيات المراقبة بالفيديو لاستضافة 6 فعاليات مؤثرة في الفترة من 1 أكتوبر إلى 31 مارس 2022، على هامش مشاركتها في معرض "إكسبو الدولي 2020"، ومن المقرر أن تسلط الفعاليات الضوء على عدد من الموضوعات المهمة على رأسها تقنيات الذكاء الاصطناعي من أجل مستقبل أكثر ذكاءً وأمانًا وتأمين شبكات الجيل الخامس.
وسوف تكون هذه الفعاليات، التي ستقام بجناح السويد ضمن الجناح الخاص "بالاستدامة من أجل مستقبل أفضل"، منصة تستعرض "أكسيس" من خلالها الاتجاهات الحالية للتقنيات الحديثة التي ستشكل مستقبل العالم أجمع، بالإضافة لعرض حلولها المبتكرة التي تهدف إلى خلق مدن أكثر ذكاءً وأمانًا واستدامة في شتى بقاع الأرض.
وتعقد الفعالية الأولى تحت عنوان "المشاركة في اكتشاف المدن الذكية ''، في 12 أكتوبر 2021، حيث من المقرر أن تتناول كيف تجعل تقنيات المراقبة بالفيديو، واستشعار الأشياء (IoT)، وتحليلات المراقبة الدقيقة الخاصة بشركة "أكسيس" المدن عالمًا أكثر ذكاءً وأمانًا.
وبفضل تقنيات وحلول "أكسيس" المبتكرة أصبح بإمكان الحكومات والشركات الآن فهم وإدارة وتعزيز المجالات الثلاثة الرئيسية التي تخص الحياة الحضرية وهي: السلامة العامة، والتنقل الحضري، والمراقبة البيئية، بكل سهولة ويسر وبطريقة أكثر أمانًا وذكاءً.
وسيتناول الحدث هذه المحاور الثلاثة بشكل مفصل، من أجل إرساء الأطر الأساسية المستخدمة في تحويل المجتمعات الحضرية لمجتمعات أكثر أمانًا وذكاءً.
وسيلقي الكلمة الافتتاحية كل من "إيتين فان دير فات"، مدير "أكسيس" الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا و"ماركوس فيليبسون"، مدير مشاريع التسويق الخاصة. وسيناقش أيضًا "أندريا سوري"، "مدير تطوير قطاع المدن الذكية "، آليات جعل المدن أكثر ملاءمة للعيش، وتأمينها، والاستثمار في تطوير الحلول التكنولوجيا.
وسيقوم "اندريا سوري" وعددٌ من المتحدثين رفيعي المستوى أيضًا بالتحدث عن فكرة دمج التكنولوجيا والبيانات معًا بطريقة مبتكرة لحماية السكان، وضمان قدرة المواطنين على التحرك بحرية، ومساعدة المدن على النمو والتطور مع مراعاة التأثيرات البيئية
كما ستناقش "سيينا دزانيك"، مديرة التسويق في شركة "أكسيس"، أهمية البدء في إنشاء مبانِ ذكية لما لها من تأثير على جودة الحياة وخدمتها لخطط الاستدامة.
ليختتم بعد ذلك "أندريا سوري" و"تيرتيوس وولفاردت"، مدير قسم الهندسة والهندسة المعمارية بالشركة، هذا الحدث المثمر بعرض تقديمي يتناول استخدام نظام المراقبة بالكاميرات كمستشعر قوي ونظام بيئي للفرص.
وقال "فان دير فات": "يمكن للقرارات التي نتخذها اليوم إما أن تساعد أو تعرقل أجيالنا المستقبلية، لذا فنحن بحاجة إلى أن نكون أكثر استباقية واستراتيجية في أعمالنا إذا أردنا إنشاء مدن ومستقبل أفضل.
وإيمانًا منا بهذه الرؤية، فقد خططنا لمؤتمراتنا التكنولوجية بكل دقة وعناية كي تتماشى مع شركائنا ومع الحكومات التي تتبع نفس النهج وتسعى لبناء عالم أكثر ذكاءً وأمانًا.
ونحن في "أكسيس" نعتز ونفتخر بأن نكون جزءًا من الحلول المبتكرة التي من شأنها خلق فرص جديدة، ونأمل أن تنضموا إلينا في "إكسبو 2020" لاستكشاف آفاق جديدة من الفرص الواعدة والمبتكرة."

التاريخ : 2021/10/05 12:53:36

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2021 ©
^ أعلى الصفحة