شريط الأخبار

اجندة الاحداث

نيسانأيار 2024حزيران
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
27282930123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031
1234567

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
مايكروسوفت تستضيف "قمة مستقبل العمل"

تكنونيوز - دبي - ستستضيف مايكروسوفت القمة الافتراضية القادمة تحت عنوان "مستقبل العمل الهجين" ، وتأتي هذه الخطوة في اطار جهود الشركة الرامية إلى تمكين المؤسسات والقطاعات من استكشاف مستقبل العمل بشكل عام.
وستتناول القمة الافتراضية التي ستعقد في تاريخ 12 من شهر أكتوبر ، سلسلة من المناقشات التي تدور حول تأمين بيئة العمل الهجينة ، وكيفية الانتقال بسلاسة إلى العمل المكتبي أو المؤسسي ، وكيفية التكيف مع التحول الرقمي بعد مرحلة الجائحة ، حيث ستسلط مايكروسوفت إلى جانب كل من العملاء والشركاء الرئيسيين مثل "مجموعة لولو العالمية" ؛ وبنك "زاند" ؛ "''IDC ؛ ''PwC'' ؛ ''Accenture'' ؛ ''Ernst & Young'' ؛ ''Poly'' ؛ ''Adobe'' الضوء على العديد من العوامل التي تغير مستقبل بيئة العمل الهجينة ، خاصة على صعيد الصناعات والقطاعات الأكثر تأثراً ، مثل البنوك والتمويل والأعمال الحكومية والتجزئة.
وبهذا الصدد علق سيد حشيش المدير العام لدى مايكروسوفت الإمارات قائلاً "لتحقيق النجاح في حقبة ما بعد الجائحة ، نحتاج إلى فهم عميق لجميع التحديات والحلول المتعلقة بالبيئة الجديدة للعمل الهجين. وأود التنويه على أن أهمية هذا الأمر لا تتوقف عند ادراك قادة الأعمال لمدى التغييرات الجذرية التي طرأت على محيط الأعمال ، بل أن يقوموا أيضاً باتخاذ استراتيجيات جديدة من أجل تحقيق الازدهار بما يتماشى مع نمط العمل الجديد.
وأضاف سيد حشيش في حديثه قائلاً "ستعرض هذه القمة نموذج العمل المثالي الذي يستطيع من خلاله قادة الأعمال اعتماد نهج عمل يتسم بالمرونة والفاعلية ، وذلك من خلال معرفة كيفية دمج التكنولوجيا المبتكرة ، واستخلاص الأفكار المناسبة من الدراسات الحديثة وتسخيرها من أجل المضي قدماً في تطبيق طرق جديدة ومبتكرة على صعيد بيئة العمل".
ومن الجدير بالذكر أن تقرير مؤشر توجهات العمل لعام 2021 أظهر أن التحول الذي حدث على مستوى نظام العمل عن بُعد خلال الأشهر الثمانية عشر الماضية شكل أحد أهم التغييرات في ثقافة العمل ، حيث أكد 70٪ من العاملين بأنهم يرغبون في مواصلة خيارات العمل عن بُعد ، في حين كشف ذات التقرير أن 66٪ من صانعي القرار في مجال الأعمال بصدد إعادة تشكل وتصميم بيئة العمل المؤسسية لتلبية المتطلبات الجديدة للعمليات الهجينة.
علاوة على ذلك كشف تقرير مؤشر توجهات العمل لعام 2021 عن نتائج الاستطلاع الأخرى والتوجهات الرئيسية التالية على مستوى القادة في ظل انتقالهم إلى بيئة العمل الهجينة والتي جاءت كالآتي:
نظام العمل المرن سيبقى لفترات طويلة.
القادة بعيدون نوعاً ما عن الموظفين ويحتاجون إلى تنبيه لتصحيح مسار عملهم.
الإنتاجية العالية تخفي وراءها قوة عاملة منهكة.
الجيل Z معرض للخطر وسيحتاج إلى إعادة تنشيطه.
تقلص الشبكات يهدد الابتكار.
الأخلاص في العمل سيحفز الإنتاجية والرفاهية.
المواهب متاحة ومتوفرة في كل مكان بالعالم في ظل بيئة العمل الهجين.
وفي سياق متصل ، سيساعد المتحدثون من مايكروسوفت وعملائها وشركائها في معالجة التحديات المتعلقة بالتحول والاحتياجات الأمنية بما يتواكب مع البيئة الجديدة للعمل الهجين. كما أن المنظمات مدعوة للانضمام إلى مايكروسوفت وكذلك أبرز قادة الأعمال في هذا الحدث لمناقشة أكبر سؤال يدور في أذهان الجميع وهو : "كيف سيؤثر التحول إلى نهج العمل الهجين على ثقافة مكان العمل والإنتاجية والرفاهية؟".

التاريخ : 2021/09/27 10:31:39

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة