شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2024أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار تقنية
لوجيتك تطرح محطة عمل متكاملة لتنظيم سطح المكتب وتسهيل الانضمام لمؤتمرات الفيديو

تكنونيوز - دبي - طرحت شركة لوجيتك (رمزها في بورصة سيكس السويسرية: LOGN، وبورصة ناسداك: LOGI) محطة العمل المتكاملة Logi Dock التي تعمل على تبسيط مساحات العمل الشخصية، وتطوير اجتماعات الفيديو المرئية للموظفين العاملين عن بعد أو بنظام العمل الهجين. وتمتاز المحطة الجديدة بالقدرة على التحكم بالاجتماعات بلمسة واحدة، كما تتضمن مكبر صوت مدمج، وتتطلع الشركة لاعتماد هذه المحطة للعمل مع تطبيقات الاتصال المرئي الرئيسية الثلاثة: جوجل، ومايكروسوفت تيمز، وزووم. وتوفر محطة Logi Dock للموظفين حلاً واحداً متكاملاً يمكنهم من توضيب مكتب العمل، وإيجاد مساحة عمل أكثر إنتاجية في ظل تحول العديد من الشركات لاعتماد بيئات العمل الهجينة بشكل دائم.
وبهذه المناسبة، قال سكوت وارتون، المدير العام ونائب الرئيس لحلول الفيديو التشاركية لدى لوجيتك: "منذ بدء الجائحة، عملنا لوقت طويل مع مستخدمينا النهائيين لاستيعاب احتياجاتهم ومعرفة العراقيل التي تواجههم في بيئة العمل من المنزل، وأثمرت هذه الجهود عن تطوير محطة العمل المتكاملة Logi Dock التي تشكل حلاً فريداً وعصرياً يوفر العديد من الوظائف التشاركية مثل خيار اللمسة الواحدة للانضمام إلى الاجتماعات المرئية والتحكم الأفضل بميزة كتم الصوت، إلى جانب مساهمتها في الحد من فوضى التوصيلات والأسلاك لتمنح المستخدم مساحة عمل أنيقة وعصرية".
ونظراً لأن 77 % من الأمريكيين يعتقدون أن فوضى التوصيلات على المكتب تؤثر على إنتاجيتهم، فقد تم تصميم محطة Logi Dock للتخلص من فوضى التوصيلات والأسلاك العديدة على المكتب وذلك من خلال توفير محطة اتصال واحدة لأجهزة سطح المكتب. وتقوم محطة Logi Dock بتوصيل ما يصل إلى خمسة أجهزة طرفية بمنافذ USB بالإضافة إلى شاشتين، كما تعمل في الوقت ذاته على شحن الكمبيوتر المحمول بطاقة كهربائية تصل حتى 100 واط. ويتم ربط محطة Logi Dock بالكمبيوتر المحمول باستخدام سلك واحد، الأمر الذي يساهم في التخلص من الأسلاك والتوصيلات الزائدة والأجهزة الخارجية وأجهزة الشحن غير الضرورية للحصول على مساحة أكثر ترتيباً وتنظيماً.
كما تمتاز محطة Logi Dock بتكاملها مع تطبيق Logi Tune الذي يعمل على تخصيص تجربة الاستخدام والتحكم بالأجهزة التشاركية الشخصية التي تطورها لوجيتك، حيث توفر محطة Logi Dock عند مزامنتها مع التقويم الخاص بتطبيق Logi Tune إشارات ضوئية ذكية لتنبيه المستخدم بقرب بدء الاجتماع، كما توفر أزراراً تفاعليةً للانضمام إلى الاجتماع، أو لكتم الصوت، أو لتشغيل وإيقاف الكاميرا، أو إنهاء المكالمات، بما يساهم في توفير تجربة استخدام سهلة ومريحة.
ونظراً لاعتماد التجارب التعاونية المثمرة إلى حد كبير على الجودة العالية للصوت، فقد تم تصميم محطة Logi Dock لتوفر جودة صوت عالية ترتقي لأعمال المؤسسات. ويمكن للمستخدمين الاستفادة من مكبر الصوت، الذي يعمل بميزة إلغاء الضوضاء، والقيام تلقائياً بتبديل الصوت إلى سماعة الرأس اللاسلكية Zone أو سماعات الأذن اللاسلكية Zone True لإجراء المحادثات الخاصة. وبمجرد انتهاء الاجتماع، يمكن للمستخدمين تشغيل الموسيقى عبر مكبر صوت Logi Dock القوي.
من جانبها، قالت لبنى إمنشال، رئيسة قسم حلول الفيديو التشاركية لمنطقة إفريقيا والشرق الأوسط ووسط آسيا لدى لوجيتك: "أصبح العمل عن بعد أو العمل الهجين هو الاتجاه السائد لملايين الأشخاص حول العالم، وباتت مسألة إدارة تطبيقات سطح المكتب وفوضى التوصيلات والاسلاك تمثل تحدياً كبيراً لهؤلاء. وتبرز أهمية محطة Logi Dock من قدرتها على مساعدة هؤلاء على إدارة مكالمات الفيديو المرئية بسهولة ويسر، ومساهمتها في تعزيز الإنتاجية من خلال تنظيم وترتيب مساحات العمل، الأمر الذي بات يكتسب المزيد من الأهمية مع توجه العديد من الشركات في الشرق الأوسط لاعتماد نماذج العمل الهجين على المدى الطويل".
تتوفر محطة Logi Dock بلوني الجرافيت والأبيض (الجرافيت متوفر لبرنامج مايكروسوفت تيمز). وسيتم اعتماد محطة العمل، التي تمتاز بسهولة التهيئة والإعداد، للعمل مع أبرز برامج وتطبيقات مؤتمرات الفيديو، الأمر الذي سيمكن المستخدمين من التحكم، وبلمسة واحدة، بعناصر الاجتماعات والصوت عالي الجودة. في بيئات العمل عن بعد والعمل الهجين، تعتبر محطة العمل Logi Dock الخيار الأمثل لتحويل أي كمبيوتر شخصي أو مكتب خاص أو غرفة إلى مساحة عمل مثالية لأعمال أفضل وأكثر إنتاجية.
الأسعار والتوافرية
ستتوفر محطة العمل Logi Dock على مستوى العالم في شتاء العام 2021 بسعر 399 دولارًا. ستتوفر ميزة التقويم الخاصة بتطبيق Logi Tune في وقت لاحق من هذا الشهر. لمعرفة المزيد حول أحدث حلول ومنتجات لوجيتك، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.logitech.com

التاريخ : 2021/09/14 12:39:05

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة