شريط الأخبار

اجندة الاحداث

أيلولتشرين الأول 2021تشرين الثاني
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
2526272829301
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
303112345
اخبار الشركات
إبسون تؤكد التزامها تجاه تكنولوجيا الطابعات النافثة للحبر وتجاه شبكة شركائها

تكنونيوز - دبي - في ظل انسحاب شركة "إتش بي" من قطاع الطباعة الوحيد الذي سجل نمواً متواصلاً على مدار السنوات الأخيرة، تنظر شركة إبسون إلى هذه الخطوة على أنها فرصة غنية لاستثمار إمكانياتها، وإمكانيات شبكة شركائها، من أجل تحقيق معدلات نمو قوية. وفي هذا السياق، لا تزال شركة إبسون تبدي أعلى درجات الالتزام تجاه مبيعاتها من الطابعات عبر قنوات التوزيع، كما أنها تؤكد وتطمئن شركاءها بأنها لن تقدم على اتخاذ مثل هذه الخطوة بالعودة إلى تبني تكنولوجيا الطباعة بالليزر، أو حتى تغيير مجموعة حلولها من تقنيات الطباعة.
وشدّد جيسون ماكميلان، مدير إدارة المبيعات لشركة إبسون في الشرق الأوسط، على ذلك بالقول: "تختلف تقنية طابعاتنا النافثة للحبر، والحائزة على جوائز عالمية، عن تقنية الطابعات النافثة للحبر لدى شركة "إتش بي". وبالتزامن مع إعلان "إتش بي" انسحابها من سوق الطابعات النافثة للحبر وعودتها لتبني تقنيات الطباعة القديمة، فإننا نؤكد على مواصلتنا لدعم كافة الخصائص والمزايا التي توفرها طابعتنا النافثة للحبر بتقنية Precision Core (المجهزة برؤوس طباعة كريستالية). وسينعكس انسحاب شركة "إتش بي" من هذا السوق بشكل إيجابي جداً على معدل النمو المتوقع لشركة إبسون وشركائها".
وأضاف ماكميلان: "إننا نؤمن بأن تقنياتنا ترسم ملامح مستقبل أكثر استدامة للطباعة في مجال الأعمال. من جهتها، تبحث هذه الصناعة دائماً عن تقنيات أفضل وأكثر استدامة، وهو ما تلبيه الطابعات النافثة للحبر من إبسون. وعلى العكس تماماً من الطابعات الحرارية النافثة للحبر من "إتش بي" وغيرها من تقنيات الطباعة بالليزر، فإن طابعتنا النافثة للحبر بتقنية Precision Core (المجهزة برؤوس طباعة كريستالية)، والحائزة على جوائز عالمية، لا تحتاج إلى حرارة أثناء عملية الطباعة، لذا فإنها تعتبر صديقة للبيئة وأكثر استدامة، كما أنها تستهلك كمية أقل بكثير من الطاقة، وتنتج كميات أقل من ثاني أكسيد الكربون".
وأضاف ماكميلان: "إن انسحاب "إتش بي" من سوق طابعات نفث الحبر المخصصة للأعمال يشير إلى أن تقنيتها غير مناسبة لهذا السوق. ومع ذلك، فإننا واثقون بتقنية طابعتنا النافثة للحبر Precision Core الخالية من الحرارة، كما أننا ملتزمون بشكل كامل تجاه شركائنا في قنوات التوزيع".

التاريخ : 2021/08/17 11:57:56

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2021 ©
^ أعلى الصفحة