شريط الأخبار

اجندة الاحداث

أيلولتشرين الأول 2021تشرين الثاني
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
2526272829301
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
303112345
اخبار الشركات
"فاير آي" تقدم منصة "الكشف والاستجابة الممتدة" لتعزيز جهود فرق العمليات الأمنية

تكنونيوز - دبي - طرحت شركة "فاير آي" (FireEye)، المتخصصة في مجال الأمن القائم على استقصاء البيانات والمعلومات (رمزها في بورصة ناسداك: FEYE)، اليوم منصة " إكس دي أر فاير آي" (FireEye XDR)، وهي منصة موحدة مصممة لمساعدة فرق العمليات الأمنية على تعزيز اكتشاف التهديدات، وتسريع قدرات الاستجابة، و تبسيط التحقيقات.
توفر منصة "إكس دي أر" حماية أمنية أساسية للنهاية الطرفية و الشبكة و البريد الإلكتروني والسحابة مع التركيز على تحسين قدرات المؤسسات للتحكم في الحوادث من الاكتشاف إلى الاستجابة. في حين توحد منصة "هيلكس" من فاير آي (FireEye Helix) العمليات الأمنية من خلال توفير الجيل التالي من إدارة الأحداث والحوادث الأمنية (SIEM)، وتنسيق الأمان، و الأتمتة و الاستجابة (SOAR)، وإمكانيات الارتباط جنباً إلى جنب مع بيانات استقصاء التهديدات المدعومة من "مانديانت".
وفي هذا السياق تحدث بريمان بالما، نائب الرئيس التنفيذي للمنتجات لدى "فاير آي"، قائلاً: "معرفتنا الفائقة بالتهديدات والجهات المهاجمة منقطعة النظير. لذا وبكل سهولة، أعتقد أننا ندير أفضل منصة "إكس دي أر" في الأعمال التجارية من خلال دمج استقصاء التهديدات في محرك كشف متقدم يتم توفيره مركزياً وعلى نطاق واسع عبر السحابة. حيث تعمل منصة "إكس دي أر" الخاصة بنا بترجمة الرؤى إلى إجراءات عبر أكثر من 600 تقنية أمنية. كما أن المنصة تعزز مهمتنا المتمثلة في حماية عملائنا بلا هوادة."
يوفر تصميم السحابة الأصلية "هيلكس" من "فاير آي" تجربة محلل محسّنة تسمح بالتكامل السلس لأدوات الأمان المتباينة بغض النظر عن المورد أو مصدر البيانات. في حين تعتبر منصة "إكس دي أر" الخاصة بـ "فاير آي" هي الأنسب لفرق العمليات الأمنية في المؤسسات والسوق المتوسطة التي تتعرض بشكل متزايد لخطر الهجمات الإلكترونية بسبب مجموعة من العوامل بما في ذلك تطور التهديدات وإدارة أدوات الأمان دون المستوى الأمثل ونقص الموظفين.
وخلال الأرباع القليلة القادمة، يخطط فريق عمل منتجات فاير آي لتقديم ميزات جديدة لمنصة "إكس دي أر" بما في ذلك إمكانات سحابة محسّنة للنهاية الطرفية ولوحات معلومات محسّنة من منصة "هيلكس فاير آي" بالإضافة إلى إمكانيات وجود رسوم بيانية للتهديدات ودعم إضافي لأدوات أمان الطرف الثالث الرائدة، والتكامل المستمر مع منصة "مانديانت المتقدمة" (Mandiant Advantage) التي تتضمن أليات الدفاع التلقائية.
في حين تحدث جون أولسيك، كبير المحللين الرئيسيين وعضو لدى "إي إس جي" (ESG)، قائلاً: "يتطلع قادة الأمن والمخاطر ذوو التفكير المستقبلي إلى الدفاع عن مؤسساتهم بطرق يمكن أن تقلل من التعقيد والاستثمار المسبق، وفي الوقت نفسه تسريع الوقت المستغرق لاكتشاف التهديدات المتفشية والرد عليها. حيث أن الاستفادة من نهج "إكس دي أر" المبني على استقصاء التهديدات يساعد قادة الأمن على تحسين الفعالية وتجنب وقوعهم في خطر الهجمات ويصبحون حديث الصحف و وسائل الإعلام."
يمكنك معرفة المزيد في المدونة التالية: فاير آي تقدم منصة الكشف والاستجابة الممتدة (XDR)
إن منصة "إكس دي أر" المرنة نشأت من الخطوط الأمامية لاكتشاف التهديدات و الاستجابة لها

التاريخ : 2021/08/17 11:49:11

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2021 ©
^ أعلى الصفحة