شريط الأخبار

اجندة الاحداث

حزيرانتموز 2021آب
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
262728293012
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31123456

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
"نتورك إنترناشيونال" تتعاون مع " مايكروسوفت"

تكنونيوز - دبي - أعلنت مايكروسوفت عن تعاونها مع شركة "نتورك إنترناشيونال"، المزود الرائد للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ، وذلك بهدف توفير بوابة الدفع الرقمية " ''N-Genius لخدمات الدفع الرقمية عن طريق سحابة مايكروسوفت Azure''" الآمنة والموثوقة ، حيث ستساهم هذه الخطوة في تمكين شركات التجارة الإلكترونية في المنطقة من تنمية أعمالها والوصول إلى أفضل خدمات الدفع الرقمية المتطورة.
وأعرب أندرو كي ، رئيس قسم الشركات التجارية والمؤسسات الحكومية في نتورك إنترناشيونال عن أهمية هذه الشراكة قائلاً "نحن سعداء باتخاذ هذه الخطوة التي من شأنها تعزيز بوابة الدفع الرقمية N-Geniusعن طريق خدمات سحابة مايكروسوفت Azure خصوصاً في ظل التنامي الكبير الذي شهده قطاع التجارة الإلكترونية في المنطقة قبل الجائحة ، بالإضافة إلى النمو الكبير في مجال التسوق الإلكتروني المرتبط بإجراءات الإغلاق المفروضة لتطويق الجائحة والتي سرعت بدورها من وتيرة هذا النمو. ومن هذا المنطلق برزت الحاجة لمنصة خدمات دفع رقمية آمنة ومرنة وسهلة الاستخدام. ولقد واصلنا استثماراتنا التكنولوجية لتلبية احتياجات هذا المجال ، حيث شكلت بوابة الدفع الرقمية ''N-Genius'' إحدى حلول الدفع الرقمية الرائدة في الشرق الأوسط والمصممة لتمكين العاملين في التجارة الإلكترونية من بناء نظام يعزز من ثقة المستهلكين في مجال البيع بالتجزئة عبر الإنترنت".
ومن الجدير بالذكر أن شركة "نتورك إنترناشيونال" تقدم حلولاً وخدمات مالية لأكثر من 200 مؤسسة مالية وما يزيد على 80,000 تاجر عبر أكثر من 50 دولة . كما تقدم بوابة الدفع الرقمية ''N-Genius'' إشرافاً شاملاً على المعاملات المالية الخاصة بالشركات بما يضمن لها المرونة اللازمة لتمكين العملاء من أن يحظوا بتجربة غير مسبوقة ، حيث تتبنى بوابة الدفع الرقمية أحدث التوجهات العالمية في تقنيات الدفع الرقمية ما يعزز من قدرات العاملين في التجارة الإلكترونية. بالإضافة إلى ذلك ، تضع بوابة الدفع الرقمية ميزات مثل المرونة والأمان وسهولة التنقل والحركة على رأس أولوياتها ، لذلك يمكن لكل من العملاء والعاملين في التجارة استخدام هذه المنصة بأمان عن طريق خواص التحقق من الدفع والمصادقة وتخزين البيانات.
من جهته علق محمد عارف رئيس مجموعة حلول الخدمات السحابية في مايكروسوفت الإمارات على هذه الشراكة قائلاً "تتمثل رسالة مايكروسوفت في تمكين جميع الأفراد والمنظمات حول العالم من خلال تزويدهم بالخدمات والأدوات التي من شأنها دعمهم لتحقيق المزيد من الإنجازات . ويسعدنا التعاون مع نتورك إنترناشيونال لتعزيز هذه الخطوات والأهداف. وأود أن أؤكد أننا نتطلع من خلال هذا التعاون إلى تمكين المؤسسات في دولة الإمارات العربية المتحدة." أضاف عارف في حديثه قائلاً "ستتيح شراكتنا مع نتورك إنترناشيونال إمكانية تقديم خدمات دفع رقمية متكاملة ذات طراز عالمي تستند على سحابة مايكروسوفت Azure''" ، مما يتيح للمؤسسات و العملاء تبني أحدث الاتجاهات في مجال الدفع الرقمي بسهولة وأمان".
وفي سياق متصل ، ستتمكن شركة "نتورك إنترشيونال" بموجب هذا التعاون من دمج قدراتها مع امكانات مايكروسوفت لتقديم خدمات دفع رقمية متعددة القنوات تشمل الهواتف المحمولة والتجارة الإلكترونية ونقاط البيع بالإضافة إلى الوصول لخدمات الدفع بالبطاقة القائمة على سحابة مايكروسوفت Azure''" ، كما سيتمكن العملاء عن طريق هذا التعاون من الاستفادة

التاريخ : 2021/07/07 09:16:48

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2019 ©
^ أعلى الصفحة