شريط الأخبار

اجندة الاحداث

حزيرانتموز 2021آب
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
262728293012
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
31123456

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار تقنية
سلسلة مكبرات الصوت اللاسلكية الجديدة فانتوم من ديفياليت متوفرة في متاجر دي جي بلس

تكنونيوز - دبي - أعلنت دي جي بلس، المزوّد الرائد والمتخصّص بالتجهيزات السمعيّة والبصريّة في الإمارات، عن توفر السلسلة الجديدة من مُكبرات الصوت اللاسلكية فانتوم من ديفياليت في جميع متاجرها. وتمتاز هذه المكبرات بصوت فائق النقاء وعالي الدقة وخال من ضوضاء الخلفية مهما كان مستوى ارتفاع الصوت.
وتمثل مكبرات فانتوم الجديدة أحدث ابتكارات شركة ديفياليت من مكبرات الصوت اللاسلكية، التي تتميز بتصميم فريد وقدرة استثنائية على معالجة الإشارات، إضافة إلى كفاءتها العالية وتوفيرها لتجربة تفاعلية للمستخدمين. وتحرص علامة ديفياليت الفرنسية الرائدة على تزويد الجمهور حول العالم بتجربة استماع مدروسة وفريدة عبر مكبرات فانتوم اللاسلكية.
وتعليقاً على الموضوع، قال هيتيش اوجها، رئيس شؤون الأنظمة السمعيّة والبصريّة لدى دي جي بلس: "نحرص في دي جي بلس على تزويد عملائنا بمنتجات وحلول رائدة في القطاع، وقد نجحت منتجات فانتوم منذ إصدارها في إحداث نقلة نوعية على مستوى مكبرات الصوت اللاسلكية، لتصبح مرادفاً للتميز الصوتي.حيث يعد الاستماع إلى فانتوم لأول مرة تجربة صاخبة لمرة واحدة في العمر ، وبفضل اعتمادها على سلسلة تقنيات حاصلة على براءة اختراع، استطاعت منتجات فانتوم تخطي التوقعات بشكلٍ مستمر في مختلف مراحل إعادة إنتاج الصوت".
وتمثل فانتوم أكثر من مجرد سلسلة من المكبرات الصوتية المتصلة، إذ نجحت بحسب علامة ديفياليت في إحداث نقلة نوعية وفريدة بكل المقاييس من حيث تجارب التوصيل والتشغيل. وسيحظى العملاء في الإمارات العربية المتحدة بفرصة الاستمتاع لأول مرة بتجربة صوتية فائقة الوضوح مع تأثيرات مميزة، ما يتيح لهم الاستماع للموسيقى المفضلة في منازلهم بمستويات منقطعة النظير من القوة والنقاء.
وتتوفر مكبرات الصوت الجديدة باللون الأبيض أو الأسود غير اللامع الحصري، مع مجموعات جديدة من الألواح الجانبية، ما يمنحها لمسة مفعمة بالأناقة والتفرّد.
وتعتمد منتجات فانتوم على تقنية@ADH الفريدة والمتقدمة التي عززت مكانة ديفياليت كشركة حائزة على أكبر عددٍ من الجوائز في مجال التجارب الصوتية، وتجمع هذه التقنية بين مزايا تحسين التضخيم التناظري (الفئة A) وقوة التضخيم الرقمي (الفئة D). من جهة ثانية، تساعد تقنية @SAM للمعالجة على التحكم بمكبرات الصوت بطريقة مثالية، وإعادة إنتاج ضغط الصوت بمستويات دقيقة تحاكي مستويات الإنتاج الصوتي في استوديوهات التسجيل.
كما يساعد التكامل بين تقنية ADH@ Intelligence وتقنية المعالجة @SAM في توفير أقوى الإمكانات في العالم لمكبرات فانتوم الصوتية اللاسلكية. وبالإضافة إلى ذلك، ترتقي تكنولوجيا تعزيز طبقة صوت الجهير @Heart Bass Implosion بقدرات مكبرات فانتوم لأعلى المستويات، وتعتمد هذه التقنية على مكبري صوت حصريين شديدي العمق، يعملان بتناسق مثالي لتوفير صوت فائق الكثافة مع تأثير مادي فريد ساهم بإحداث نقلة نوعية في عالم الصوت.
وتُعد مكبرات فانتوم الصوتية ثمرة 15 عاماً من جهود البحث والتطوير في مختبرات شركة ديفياليت، كما تحمل أكثر من 200 براءة اختراع. وتمتاز مكبرات فانتوم بتعقيد شديد في تصميمها الداخلي، لكنها تتمتع بلمسات فريدة من البساطة والأناقة من الخارج. علاوةً على ذلك، يمكن دمج هذه المكبرات في بنية متعددة الغرف عبر الجمع بين عدة مكبرات من فانتوم، أو إقرانها مع مكبرات أخرى بنفس القوة للاستمتاع بتجربة صوت الاستريو الحقيقية.
وأضاف اوجها: "يرتبط نجاح إعادة إنتاج الصوت الموسيقى باستخدام معدات عالية الجودة، وعندما يتعلق الأمر بمكبرات الصوت فإن منتجات فانتوم تعد الأفضل على الإطلاق. ويلتزم الخبراء ضمن منافذ البيع التابعة لنا بمساعدة عملائنا على اختبار المزايا الفريدة لمكبرات فانتوم التي تقدم تجربة صوتية منقطعة النظير في الأسواق اليوم، خاصة وأنه من الصعب على العملاء العثور على مكبرات صوت لاسلكية ترقى لمستوى جودة الصوت النقية التي تنتجها فانتوم".
كما يتيح التطبيق الخاص بشركة ديفياليت للعملاء التحكم بتجربتهم مع مكبرات فانتوم وتخصيصها؛ إذ يوفر مجموعة واسعة من المزايا وإمكانات الاتصال التي تثري تجربة الاستماع وتتيح وصولاً دائماً إلى آخر التحديثات.
ويمكن اتباع بضعة خطوات بسيطة لتثبيت وتهيئة مكبرات فانتوم في الغرفة بمجرد تنزيل التطبيق عبر متجري بلاي ستور أو آب ستور. ويمكن أيضاً تشغيل زوج من مكبرات صوت الاستريو التي تمتاز بنفس مستوى القوة بالإضافة إلى النظام الصوتي مُتعدد الغرف.
وتحرص دي جي بلس على مساعدة العملاء والعائلات الراغبين بالتعرّف على مزيد من المعلومات حول مُكبرات الصوت فانتوم، لفهم احتياجاتهم الفرديّة بصورة أوضح. ويمتاز أخصائيوا الأنظمة الصوتية في دي جي بلس بالمهارة والكفاءة العالية، وهم على أتمّ الاستعداد للمساعدة في صالة دي جي بلس في تايم سكوير سنتر بدبي.

التاريخ : 2021/05/27 11:28:53

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2019 ©
^ أعلى الصفحة