شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آبأيلول 2021تشرين الأول
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
28293031123
45678910
11121314151617
18192021222324
2526272829301
2345678
اخبار الشركات
"في إم وير" تطرح حلولاً جديدة لتعزيز نموذج العمل عن بُعد من أي مكان

تكنونيوز - دبي - أصبحت الشركات والمؤسسات الرائدة راغبة في تقديم كل ما يلزم لدعم العمل عن بُعد، الذي أحدث تغيّرًا جذريًا في أساليب العمل، وذلك بَعد أن شهدت منافعَه ولمست آثاره، فأصبحت تريد أن تصبح كيانات موزعة يمكن لموظفيها إنجاز أعمالهم من أي مكان. وفي هذا السياق، أعلنت شركة "في إم وير" (المدرجة أسمهما في بورصة نيويورك بالرمز: VMW) عن طرح الحلّ "أنيوير وورك بليس" من "في إم وير" VMware Anywhere Workspace المصمم لمساعدة الشركات والمؤسسات على تقديم تجربة عمل أفضل وأكثر أمنًا لموظفيها بغض النظر عن مكان وجودهم حول العالم.
وبهذه المناسبة، قال سانجاي بونين رئيس العمليات في قطاع عمليات العملاء لدى "في إم وير"، إن العمل يرتبط بالإنجاز لا بالمكان الذي يمارس فيه، موضحًا أن على الشركات، وهي تضع تصورات جديدة بشأن مواقع عمل فرق موظفيها وطرق تعاونهم وتواصلهم "أن تسعى لأكثر من مجرّد إحداث التحوّل الرقمي". وأضاف: "يجب على الشركات السعي إلى تغيير الذهنية المؤسسية لخلق ثقافة تقوم على الرقمنة والتي بدورها تضع تجربة الموظف أولاً، وقد عملنا على تطوير الحلّ "أنيوير وورك بليس" واضعين في الاعتبار أسلوب العمل الجديد. ومن المنتظر أن يلعب هذا الحلّ دورًا مهمًا في تقوية الشركات وتعزيز أعمالها التجارية وجعلها أكثر تركيزًا ومرونة".
"في إم وير" تطرح "أنيوير وورك بليس" (Anywhere Workspace)
يعمل الحلّ "أنيوير وورك بليس" من "في إم وير" على تمكين الموظفين من العمل من أي مكان عبر إزالة الاحتكاك الذي يمكن أن يوجد بين أنظمة تقنية المعلومات والموظفين، ما من شأنه خلق تجارب أفضل وتحقيق أمن أوسع وأكثر فاعلية، بتكلفة ونفقات تشغيلية أقلّ.
ويُرسي الحلّ الجديد الأساس والرؤية لكيفية تعزيز مستقبل العمل، إذ يساعد العملاء على:
إدارة تجربة عمل الموظف متعددة الأشكال في أي مكان حتى يتمكن من العمل بطريقة أذكى وأن يصبح أكثر إنتاجية. ويمنح الموظف التمتع بتجربة مستخدم رائعة وأداء ثابت على أي جهاز، ومن أي مكان، وعبر أية شبكة. كذلك يحسّن الطريقة التي يمكن لتقنية المعلومات فيها تقديم الخدمات للمستخدمين.
حماية الأنظمة الطرفية الموزعة بمستويات أمن أوسع وأكثر فعالية، ما يتيح لأي مستخدم الوصول إلى أي تطبيق من أي جهاز. ويجمع نهج "انعدام الثقة" الذي تتبعه "في إم وير" في النواحي الأمنية بين أمن الشبكة حتى حدودها وأمن النقاط الطرفية وإدارتها.
أتمتة مساحات العمل بحيث تصبح تقنية المعلومات أكثر بساطة واستجابة وفعالية وأكثر حداثة أيضًا. ما يتيح للشركات التركيز على النتائج التي تريدها بدلًا من المهام التي يتعين عليهم القيام بها، وذلك بدعم من الإدارة الذكية لسير العمل ومتطلبات الامتثال والأداء.

التاريخ : 2021/04/24 12:12:17

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2021 ©
^ أعلى الصفحة